أخبار وملفات

فنادق إنتركونتيننتال IHG تمنح ضيوفها راحة البال لتخطيط للاجتماعات

بينما يتكيف العالم مع الخطط والمتطلبات الجديدة للاجتماع مع الآخرين بأسلوب مسؤول، قامت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال ®IHG بتطوير خدمات عرضها الترويجي «اعقد اجتماعاتك بثقة» لتقديم حلول مناسبة وخيارات مبتكرة، دون التأثير على تجربة الضيوف أو المرونة المطلوبة عند التخطيط للاجتماعات.

وعملت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG منذ قرون على تقديم الضيافة الحقيقية لضيوفها أثناء تنظيم الاجتماعات والفعاليات، وتوفير مجموعة واسعة من المساحات المخصصة للاجتماعات والفعاليات في وجهات عديدة حول العالم. تجمع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG الآن بين خبرتها الطويلة وأفضل الممارسات المتبعة في قطاع الضيافة مع أهم الخبرات التي عملت على تطوير برنامج IHG Way of Clean دعماً لإلتزام فناق المجموعة بتوفير تجربة آمنة مع عرضها الترويجي اعقد اجتماعاتك بثقة.

ويضمن عرض اعقد اجتماعاتك بثقة صحة وسلامة الضيوف مع تقديم الخيارات المرنة عند الحجز في هذه الأوقات غير المتوقعة، ليمنح مخططي الاجتماعات وضيوفهم الثقة بخدمات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG حول العالم فيما يتعلق بتنظيم الاجتماعات والفعاليات، واتباع أفضل إجراءات النظافة والسلامة.

المصدر
عكاظ
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق