أخبار وملفات

فنادق مميزة لقضاء إجازة عيد الفطر

هل تخططين لإجازة عيد الفطر القادمة؟ من وجهة صحراوية نائية في قطر إلى إقامة ساحرة في بحيرة كومو، إليكِ أحدث وأجمل العطلات القصيرة لحجزها الآن لعيد الفطر. يتخوضين تجربة خيالية في هذه الفنادق الفريدة من نوعها من حيث الموقع والتصميم.

BROADWICK SOHO –لندن– المملكة المتجدة

يقع في قلب منطقة ويست إند في لندن، ويتميز بسحره وتميزه مثل حيه الشهير. من خلال توجيه السحر والطاقة البرية للمنطقة الأكثر حيوية في لندن إلى ملاذ معاصر مكون من 57 غرفة، يعرض فندق Broadwick Soho أسلوبًا وشخصية رائعة بديكوره المتوهج: مزيج من الغرابة الإنجليزية مع لمسة من روعة الديسكو.

PASSALACQUA – LAKE COMO – إيطاليا

استمتعي بفن دولتشي فار نينتي الإيطالي في هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم الواقع على بحيرة كومو للإستمتاع بلمسة من الحياة اللطيفة، سواء كنت تمارسين اليوغا تحت أشجار الماغنوليا، أو التنزه عبر ممرات مولتراسيو القديمة، أو تعلم كيفية صنع المعكرونة أو ربما التجول عبر البحيرة في إطلاق محرك عتيق.

HÔTEL DES GRAND VOYAGEURS – باريس

يعتبر فندق Hôtel des Grand Voyageurs ملاذًا أنيقًا لعشاق الفن والتصميم والثقافة. تم تصميم التصميمات الداخلية، وهي مزيج من الذوق المعاصر مع نبل العالم القديم في أوروبا، من قبل المهندس المعماري والمصمم من ميلانو فابريزيو كاسيراغي. تتميز كل مساحة جمالية بدءًا من الغرف الـ 138 وصولاً إلى الحانة الأمريكية الفرنسية بأنها حادة نهارًا وحارقة ليلاً، وتوفر أجواءً منعشة وجذابة في حي سانت بلاسيد.

ÀNI – DIKWELLA- سريلنكا

ستأخذكِ رحلة جوية مدتها أربع ساعات من الإمارات العربية المتحدة وساعتين بالسيارة من كولومبو إلى الساحل الجنوبي لسريلانكا حيث ستستمتعين بغابة خضراء وإطلالات لا نهاية لها على البحر. ÀNI هو عقار فاخر على شاطئ البحر يتميز بديكور استوائي مستوحى من الحداثة ويوفر إطلالات بانورامية على المحيط الهندي وإقامة شاملة.

ROOMS – BATUMI – جورجيا

Batumi هي عاصمة منطقة أدجارا المتمتعة بالحكم الذاتي، وهي مدينة ساحلية ووجهة لقضاء العطلات. بفضل أبراجها الزجاجية الضخمة وشوارعها القديمة المورقة، تتمتع أدجارا بلهجتها التركية الخاصة، ومأكولاتها المتميزة، وغاباتها المطيرة المورقة، وآثارها الرومانية القديمة، وشواطئها الممتدة لأميال. تعكس الغرف في Batumi هذه البيئة، فهي مستوحاة من مزيج من الأساليب اليابانية والأوروبية ولوس أنجلوس. توفر هذه المنشأة ذات التصميم المتميز لمسة ساحلية جديدة ممزوجة بذوق السبعينيات ولمحات من التأثير الياباني.

HABITAS RAS ABROUQ – RAS ABROUQ – قطر

بعد الظهور الأول للفندق الحائز على جوائز في العلا بالمملكة العربية السعودية، يأتي فندق Our Habitas Ras Abrouq. يقع هذا العقار الجديد في منطقة لم تمسها يد الإنسان على الساحل الغربي لقطر وعلى حدود محمية الريم للمحيط الحيوي، أحد المواقع المحمية من قبل اليونسكو، وهو مكان مفعم بالحيوية للاستمتاع بجمال الطبيعة، مع خلفية ساحلية وصحراوية مثيرة. بدءًا من برامج العافية وحتى الوجبات المغذية محلية المصدر في Qissa، لن تضطرين إلى المغامرة بعيدًا للاستمتاع بتجربة السفر الفريدة من نوعها التي يمكنك استكشافها في هذا العيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى