المكاتب الأمامية

نموذج ميزانية ما قبل الافتتاح في الفنادق

نموذج ميزانية ما قبل الافتتاح في الفنادق

ترتبط مرافق الضيافة بالعديد من أنواع التكاليف التي يجب تطويرها وبناءها وبمجرد الافتتاح، يجب تشغيلها. وفي النهاية، يجب تجديدها وتحديثها، نظرًا لأن كل خطوة من هذه الخطوات تتضمن نوعًا خاصًا من النفقات، فمن المهم جدًا الحصول على ميزانية مناسبة لأي فندق.

مرافق صناعة الضيافة الحديثة تختلف اختلافا كبيرا، وتتسم عمليات السكن الاقتصادي والسياسي بتحليلات فيزيائية بسيطة نسبياً، في حين قد تشبه فنادق المؤتمرات والمنتجع والفنادق الفخمة المدن الصغيرة في تعقيدها، وتساهم هذه الاختلافات في التعقيد ومستوى الترف والرفاهية بشكل عام في الاختلافات في تكاليف بناء أنواع مختلفة من المرافق.

يمثل تطوير وبناء فندق التزامًا من رأس المال من قبل المالك الذي يتوقع عائدًا على هذا الاستثمار، وقد تشمل هذه العوائد المتوقعة عنصرين، الربح التشغيلي (من بيع الغرف، الأغذية والمشروبات، خدمات الاجتماعات) والتقدير العقاري.

لتوفير كلا النوعين من العائد، يجب تشغيل المرفق وصيانته بطريقة تزيد من قيمة الربح والتقدير المحتمل للمبنى. الفندق الذي تم بناؤه بجودة ملائمة ومراقبة جيدة للميزانية سيكون له تكاليف يمكن التنبؤ بها للصيانة والتجديد والتشغيل.

يمكنك العثور أدناه على نموذج قالب للميزانية في الفنادق الصغيرة والكبيرة بما أن هذه تنسيقات نموذجية، فإنها لا تحتوي على جميع العناصر، ولكنها ستساعدك على إنشاء ميزانية لفندقك.

ملاحظة: جرب برنامج العمل الجماعي لتتبع نشاطات ما قبل الافتتاح الخاصة بك بشكل فعال.

 

تحميل نماذج الميزانية:

نموذج ميزانية الفندق قبل الافتتاح (فندق صغير)

نموذج ميزانية الفندق قبل الافتتاح (فندق كبير أو كامل الخدمات)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق