أخبار وملفات

إكوينوكس تفتتح ثالث فنادقها في أمالا بالسعودية

تواصل شركة فنادق إكوينوكس إحدى أفخم العلامات التجارية الفندقية في العالم، استثماراتها في العديد من الدول على مستوى العالم، ولعل أحدثها افتتاح فندق في منطقة أمالا بالمملكة العربية السعودية.

إكوينوكس تفتتح ثالث فندق لها عالميًّا

تفتتح شركة فنادق إكوينوكس Equinox فندقًا في منطقة أمالا بالمملكة العربية السعودية، وهي وجهة صحية متكاملة تبلغ مساحتها 4000 كيلومتر مربع ضمن مشروع البحر الأحمر العالمي في المملكة.

وبالشراكة مع شركة “البحر الأحمر الدولية” Red Sea Global، سيتم افتتاح منتجع إكوينوكس أمالا Equinox Resort Amaala مع التركيز على الرياضة واللياقة البدنية وأسلوب الحياة الفاخر.

سيكون هذا الفندق الثالث لمجموعة إكوينوكس Equinox Group، بعد إطلاق فندق في مدينة نيويورك في عام 2019، وفندق في المركز المالي بالرياض تم التوقيع عليه في فبراير الماضي.

مواصفات فندق إكوينوكس في أمالا

سيضم الفندق، الذي ستصممه شركة Foster + Partners البريطانية، 128 غرفة مع بنتهاوسين فاخرين كما سيحتوي أيضًا على مسبح على السطح بملح المغنيسيوم ومنتجع صحي ونادٍ شاطئي وبالطبع نادي إكوينوكس Equinox للياقة البدنية.

وقال جون باجانو الرئيس التنفيذي لمجموعة “أمالا”: “تجمع أمالا أفضل ما في الصحة والعافية معًا في منطقة ذات جمال طبيعي استثنائي لتقديم تجارب استثنائية وتحويلية للضيوف، العلامة التجارية الفريدة للرفاهية واللياقة من إكوينوكس Equinox مناسبة بشكل رائع لنا”.

وسيكون الفندق جزءًا من قرية أمالا مارينا، التي تضم مجموعة من الفنادق الفخمة والفيلات والوحدات السكنية، وتقع على الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية، فيما تهدف إلى أن تكون وجهة على مدار العام.

المرحلة الأولى من المشروع جارية حاليًا، وستكون جاهزة لاستقبال ضيوفها الأوائل العام المقبل حيث سيكون موطنًا لثمانية منتجعات تقدم ما يزيد على 1200 مفتاح فندقي.

عند اكتماله في عام 2027 ، سيكون به أكثر من 25 فندقًا، ومساكن فاخرة، ومطاعم راقية ومجموعة من المرافق الصحية والترفيهية.

المصدر
الرجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى