أخبار وملفات

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG تفتتح فندق فوكو آخر في المملكة العربية السعودية مع نمو العلامة التجارية في المنطقة

يتماشى فندق وأجنحة فوكو الجديدة المكونة من 246 غرفة شمال الرياض مع التزام مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG بدعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030 من خلال تقديم تجارب جديدة للضيوف في المملكة.

فنادق ومنتجعات IHG أعلنت شركة Jurmaz Hotels ، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم ، عن توقيع اتفاقية إدارة مع شركة Jurmaz للفنادق لجلب فندق Voco جديد إلى وسط الرياض. من المقرر افتتاح فندق وأجنحة فوكو الرياض شمال في عام 2026 كخطوة تالية في استراتيجية النمو الإقليمي الطموحة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG للعلامة التجارية الراقية.

شهدت العلامة التجارية voco بالفعل توسعًا ملحوظًا في المنطقة ، مع الإعلان عن شمال الرياض بعد التوقيعات والافتتاحات الأخرى في المنطقة. بصفتها علامة تجارية مميزة لأسلوب الحياة ، تقدم voco تجربة راقية لضيوفها ، حيث تجمع بين الطابع غير الرسمي وسحر فندق فردي مع جودة وضمان علامة تجارية عالمية ومحترمة. سيكمل فندق وأجنحة فوكو الجديد بالرياض شمال التطوير الأوسع للعاصمة ، حيث تعزز المدينة مكانتها كمساهم رئيسي في النمو السعودي.

يقع الفندق المكون من 246 غرفة ، والمكون من 29 طابقًا في موقع متميز في وسط مدينة الرياض المزدهر. حوالي 1.5 كيلومتر من مركز الملك عبد الله المالي و 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي. سيخدم العدد المتزايد من المسافرين المحليين والدوليين الذين يزورون المدينة للترفيه وكذلك المسافرين من رجال الأعمال الذين يتطلعون إلى الاستفادة من العديد من فرص الأعمال. سيضم الفندق سبع غرف اجتماعات مجهزة بالكامل بالإضافة إلى أربعة خيارات لتناول الطعام ، بما في ذلك مطعم متخصص وبار العصائر على السطح. يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء بجانب المسبح وممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية الحديثة بالفندق.

هيثم مطر، العضو المنتدب، الهند والشرق الأوسط وأفريقيا، IHG وعلق قائلاً: “حققت علامة voco التجارية نجاحًا ملحوظًا في المنطقة ، ويسعدنا تقديم عقار آخر إلى المملكة العربية السعودية بالشراكة مع شركة Jurmaz. الرياض هي تجاور عجائب قديمة وحي تجاري مهيب يجعلها واحدة من أهم وأشهر المراكز في المملكة. وفقًا للهيئة العامة للترفيه (GEA) ، جلبت مبادرات مثل موسم الرياض أكثر من 12 مليون زائر إلى العاصمة في 90 يومًا فقط من العام الماضي. تؤكد هذه الأرقام غير المسبوقة على الحاجة إلى فنادق جديدة وتجارب جديدة وجذابة للضيوف ، بما يتماشى مع رؤية 2030.

وأضاف: “يدل هذا التوقيع على التزامنا بتلبية الطلب المتزايد في المملكة على خدمات الضيافة ذات المستوى العالمي ، ونحن على ثقة من أن فندق وأجنحة فوكو شمال الرياض سيوفر ذلك وأكثر من ذلك بكثير”.

عبدالعزيز العقيل رئيس مجلس إدارة شركة فنادق جرماز. وعلق قائلاً: “يسعدنا أن نتعاون مع فنادق ومنتجعات IHG لجلب فندق وأجنحة فوكو الرياض شمال إلى العاصمة. اكتسبت IHG عن حق اعترافًا دوليًا بجاذبيتها الدائمة والفريدة من نوعها لتجارب عملائها. نحن متحمسون للعب دورنا في تكرار نفس الشيء في الرياض حيث تستمر المدينة في التطور والازدهار والترحيب بالزوار الجدد من جميع أنحاء العالم.

يمنح عرض voco الفريد والحائز على جوائز للعملاء تجربة معاصرة تحت اسم يمكنهم الوثوق به. منذ إطلاقها في 2018 ، نمت voco بسرعة مع تعاقدات متعددة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا (EMEAA).

تدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG حاليًا 38 فندقًا في المملكة العربية السعودية من خلال علامات تجارية مثل: إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن وستايبريدج سويتس وفوكو مع 33 فندقًا قيد التطوير.

المصدر
khabar25

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى