أخبار وملفات

أقدم مجموعة فنادق تاريخية أمريكية.. عجائب كارولاينا الجنوبية

 

لا تخلو الولايات الأمريكية من المعالم التي تجذب لها السياح، بما في ذلك ولاية كارولاينا الجنوبية التي تضم عدد من أقدم الفنادق وأعرقها.
هذه الولاية الأمريكية، التي تعرف في المجمل باحتضانها للعديد من البنايات الأثرية، يكشف موقع “ذا ترافيل” عن أبرز الفنادق القديمة بها المتاحة حتى الآن للإقامة.
فندق “أندرو بينكني”
ضمت القائمة بين أقدم الفنادق للإقامة في ولاية كارولاينا الجنوبية فندق Andrew Pinckney Inn، الذي يعود تاريخ تأسيسه لعام 1840.
الفندق يقع وسط شارع “كينج ستريت”، وهو من الشوارع التجارية الشهيرة في هذه المنطقة، ويوفر خدمات للنزلاء تشمل أجهزة تليفزيون لكل غرفة، انترنت مجاني، وتكلفة الإقامة في هذه الفندق 169 دولارا لليلة الواحدة.
فندق “زيرو جورج”
في منطقة تعرف باسم شارع زيرو جورج، تضم ولاية كارولاينا الجنوبية فندق من أقدم الفنادق المنتشرة بها، ويحمل المسمى نفسه للشارع الذي يحتضنه.
وفندق Zero George Street، يعود تاريخ تأسيسه لعام 1872، وهو يتكون من خمس بنايات متقاربة، وتكلفة الاقامة به تصل لـ 399 دولارا في الليلة الواحدة.
فندق “كينجز كورتيارد”
ضمت القائمة أيضا فندق هو Kings Courtyard، وهو من الفنادق القديمة المشهورة في ولاية كارولاينا الجنوبية، ويعود تاريخ تأسيسه لعام 1853.
هذا الفندق يقدم للزوار العديد من الميزات التي تشمل غرف مكيفة، ولا يفرض رسوم إضافية على ما يقدمه من خدمات للنزلاء، وتكلفة الإقامة به تصل لـ 340 دولارا لليلة الواحدة.
فندق “فرانسيس ماريون”
ضمت القائمة فندق “فرانسيس ماريون Francis Marion Hotel” من بين أقدم فنادق كارولاينا الجنوبية، هذا الفندق يعود تاريخ تأسيسه لعام 1924.
ويتيح الفندق العديد من الخدمات للنزلاء، ويضم عدد مميز من الأجنحة الفخمة، وتكلفة الإقامة به في المتوسط تكون 169 دولارا لليلة الواحدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق