أخبار وملفات

أحدث فنادق العالم في 2023.. 8 فئات وإطلالات ساحرة

كشفت دراسة جديدة لمجلة السفريات والرحلات Travel + Leisure، عن قائمة أفضل فنادق العالم الجديدة لعام 2023 الجاري.

الدراسة، نقلت نتائجها، مجلة السفر والسياحة الرائدة “تايم أوت”، وأجرتها مجلة Travel + Leisure، وفق تقييمها لعدد كبير من الفنادق التي افتتحت حديثا خلال هذا العام في أنحاء العالم بناء على مجموعة عوامل محددة.

وصنفت المجلة في دراستها فنادق العالم في 8 فئات، تشمل الفنادق المطلة على الشواطئ، والفنادق الفخمة ذات التكلفة الممكنة، وغيرها من الفئات وكانت نتيجة الدراسة كما يلي.

ضمن فئة أفضل فنادق المدن هذا العام، جاء فندق Four Seasons فرع مدينة ناشفيل الأمريكية التابعة لولاية تينسي، كأفضل فندق في العالم ضمن فئة الفنادق التي تقع وسط المدينة.

ضمن هذه الفئة، كانت هناك فنادق أخرى اختيرت بترتيب متفاوت، شمل فندق Nine Orchard في مدينة نيويورك، وفندق w في العاصمة الإيطالية روما، وكل من فندق The Twenty Two في العاصمة الإنجليزية لندن، وفندق Casa Polanco في مدينة ماكسيكو سيتي.

ذكرت مجلة “تايم أوت” بعد ذلك، أن أفضل الفنادق ضمن فئة فنادق الشواطئ في دراسة مجلة Travel + Leisure، شملت في الصدارة، فندق ومنتجع Four Seasons Resort على ساحل تماريندو بالمكسيك.

هذه الفئة، ضمت أيضا فندق Cosme في اليونان، وفندق Fasano Trancoso في البرازيل، وفندق Cambridge Beaches في برمودا.

فئة أخرى كانت من الفئات المميزة وجاءت ضمن تصنيفات دراسة مجلة Travel + Leisure، هي فئة أفضل الفنادق للمغامرة، وشملت فندق OasyHotel في إيطاليا، وفندق Naviva في المكسيك.

وكل من فندق Duke’s Camp في دولة بوتسوانا الأفريقية، وفندق Lolebezi في زامبيا وفندق Olinto — Ouirgane الذي جاء في صدارة الفنادق في هذه الفئة.

من ضمن الفئات، كانت هناك أيضا فئة أفضل الفنادق والمنتجعات للاستشفاء، هذه الفئة، جاء في صدارتها فندق Sensei Porcupine Creek في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وكل من فندق Mii Amo في مدينة سيدونا بولاية أريزونا الأمريكية، وفندق Lanserhof Sylt من ألمانيا، وفندق Six Senses Vana من الهند، وفندق Hoshino Resorts Kai Yufuin من اليابان.

المصدر
العين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى