أخبار وملفات

قائمة “فريدة” بأبرز الفنادق التي تفتتح خلال 2022.. ترشيحات الزوار

تشهد مدن العالم افتتاح مجموعة كبيرة من الفنادق الجديدة، التي تحظى باهتمام مختلف المواقع والصحف المهتمة بأخبار السياحة.

وسلطت صحيفة ديلي ميل، الضوء على أبرز مجموعة فنادق تفتتح حديثا خلال عام 2022، منها ما تم افتتاحه بالفعل مع بداية العام، ومنها ما يفتتح قريبا خلال الأشهر والأسابيع المقبلة.

وصنفت الصحيفة قائمتها لأبرز الفنادق الجديدة في 2022، وفق اهتمامات الزوار.

لقضاء عطلة رومانسية وسط الغابات

ضمن أبرز الفنادق المناسبة لهذا النوع من العطلات، وتفتتح حديثا في 2022، رشحت صحيفة ديلي ميل، فندق The Conrad Tulum Riviera Maya، على سواحل جزر الكاريبي المكسيكية، والذي افتتح في 15 يناير/كانون الثاني الجاري، وتبدأ تكلفة قضاء الليلة به من 460 جنيه إسترليني.

ضمن الفئة نفسها، رشحت الصحيفة فندق Sandals in Curacao في جزيرة كوراساو في جنوب البحر الكاريبي مقابل فنزويلا التي تتبع لمملكة هولندا، والذي تبدأ تكلفة الإقامة به لمدة اسبوع من 2.449 ألف إسترليني، ويفتتح في أبريل/نيسان المقبل.

لقضاء عطلة رومانسية وسط الغابات أيضا، جاء ضمن الترشيحات، فندق Star Wars Galactic Starcruiser، الذي شيد على طراز أفلام حرب النجوم الشهيرة، ويفتتح في مارس/آذار المقبل، في مدينة أورلاندو الأمريكية.

لقضاء عطلة استشفاء

بعد ذلك كشفت الصحيفة عن ترشيحاتها لأبرز الفنادق التي تفتتح حديثا في 2022، وتصلح لقضاء عطلات الاستشفاء والتخلص من الضغوطات النفسية.

وضمت ترشيحات ديلي ميل ضمن هذه الخانة، فندق، Maybourne Riviera الذي يقع في منطقة الريفييرا الفرنسية جنوب شرق فرنسا على سواحل البحر المتوسط، وافتتح مع بداية العام بتكلفة إقامة لليلة الواحدة تبدأ من 800 جنيه إسترليني.

ومن جزيرة “كابري” الإيطالية، رشحت الصحيفة ضمن خانة أبرز فنادق الاستشفاء الجديدة، فندق La Palma، الذي يضم 50 غرفة وتفتتح أبوابه بداية من أبريل/نيسان القادم.

لعشاق زيارة المتاحف والإقامة وسط المدن

فئة أخرى، قدمت صحيفة ديلي ميل، ترشيحاتها ضمنها لأبرز الفنادق المفتتحة حديثا، وهي المخصصة لعشاق زيارة المتاحف حول العالم، والراغبين في الإقامة وسط المدن خلال الزيارات الخاطفة.

وضمت الترشيحات من مدينة كوبنهاجن، رشحت الصحيفة فندق 25Hours Indre By الذي يفتتح في مارس/آذار القادم، بتكلفة اقامة لليلة الواحدة تبدأ من 119 جنيها إسترلينيا.

وفندق The InterContinental Rome بالعاصمة الإيطالية روما، والذي تفتتح أبوابه في أكتوبر/تشرين الأول القادم، في قصر Ambasciatori التاريخي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق