أخبار وملفات

التنين الأخضر.. فندق بريطاني بعباءة “نيويورك” القديمة

 

خبايا التجوال داخل مقاطعات بريطانيا طالما ما تكشف عن أماكن لم يسمع عنها من قبل تحتفظ بعرق التاريخ في تكوينها.

وهذا ما كشف عنه تقرير لصحيفة ديلي ميل، سلط خلاله الضوء عن أحد الكنوز السياحية المخبأة داخل بريطانيا، وهو فندق التنين الأخضر، الذي يمنح زواره الفرصة لتفقد قطع من مدينة نيويورك من ثلاثينات القرن الماضي في قلب بريطانيا.

الفندق يقع في مدينة “هيرفورد” البريطانية، وسط منطقة يعود عمرها لما يصل لـ 900 عام، تضم كاتدرائية أسست في القرن الـ 11.

وخلال عقود، استقبل الفندق العديد من القادة والرموز الذين مروا على التاريخ البريطاني والأوروبي.

ومن الداخل، فإن الطراز الذي صمم به الفندق، بالذي يجمع بين الحداثة والعراقة التي تتمسك بكلاسيكيات شوارع نيويورك مطلع القرن الماضي.

وسيحظى زوار هذا الفندق، برحلة استثنائية تحمل طابع العصور الوسطى في المجمل، وتتوافر به الغرفة لليلة الواحدة بتكلفة 89 جنيه إسترليني بحسب الصحيفة البريطانية.

مزارات سياحية في بريطانيا لعشاق الفن

وتزخر المملكة المتحدة بالعديد من الأماكن التي تعد وجهة مثالية لعشاق الفنون بمختلف أنحاء العالم، تشمل متاحف ومدنا من كافة أنحاء بريطانيا.

وكشفت صحيفة الجارديان عن هذه الأماكن الاستثنائية التي تمثل أفضل مزار ينصح به لعشاق الفنون بأنواعها من زوار المملكة المتحدة.

Hauser & Wirth

بدأ الموقع بمتحف Hauser & Wirth الذي يقع ببلدية سوميرست البريطانية، ويضم مجموعة قطع فنية لفنانين من ضمنهم توماس بيرس، وهو نحات بريطاني، ولوحات فنية للرسام بيل أمبريدج.

ليفربول

من الوجهات بين المدن البريطانية، رشحت الصحيفة زيارة مدينة ليفربول، التي تضم عددا من المزارات الفنية تشمل متحف Lucian Freud: Real Lives ومعرض Louise Bourgeois in Focus ومتحف Tate Liverpool.

Hepworth Wakefield

من بعدها ضمت القائمة معرض هيبورث ويكفيلد الفني، في مدينة ويكفيلد، غرب يوركشاير، وافتتح في 21 مايو 2011، ويقع المعرض على الجانب الجنوبي من نهر كالدر ويأخذ المعرض اسمه من الفنانة والنحاتة باربرا هيبورث التي ولدت وتلقت تعليمها في مدينة ويكفيلد الإنجليزية، وكلف بناء المعرض 35 مليون جنيه إسترليني.

متحف الفن الحديث

ضمن المزارات السياحية الرائعة بالمملكة المتحدة أيضا، متحف الحديثة بويلز، ويقع بمدينة Machynlleth بمدينة السوق القديم، ويضم لوحات لـ Ceri H Pritchard، و Ruth Jên Evans.

Chatsworth House

معرض Chatsworth House من المزارات التاريخية التي رشحتها الصحيفة ويقع بمقاطعة ديربي شاير البريطانية، ويضم العديد من القطع الفنية لعشاق التاريخ، تشمل صورا فتوغرافية لـ Victoria Hely-Hutchinson.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق