أخبار وملفات

فنادق شذا تحتفل باليوم الوطني السعودي بعروض مذهلة

تستعد مجموعة فنادق شذا، بفنادقها ومنتجعاتها الفاخرة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، للاحتفال باليوم الوطني السعودي بعروض رائعة في المملكة.
احتفالاً باليوم الوطني السعودي الحادي والتسعين، أعلنت فنادق شذا في المملكة العربية السعودية عن عروض الإقامة العائلية على الأجنحة الفندقية والتي تشمل رصيداً فندقياً بقيمة 91 ريالاً يومياً، يمكن استخدامها في أي من منافذ الأطعمة والمشروبات في الفندق خلال فترة الإقامة في حال حجز الإقامة عبر shahotels.com.
ويمكن لمحبي الاجازات الاستفادة من عروض “اليوم الوطني السعودي” باستخدام الرمز الترويجي “Saudi91” ابتداءً من 16 أكتوبر وحتى نهاية شهر أكتوبر، عند حجز إقامتهم في أي من فنادق المجموعة في المملكة على الموقع الالكتروني للفندق shahotels.com (تطبق الشروط والأحكام).
من جانبه، قال شاجي أبو صالح، رئيس قسم تطوير الأعمال في فنادق شذا: “انطلقت مجموعة شذا للفنادق من المملكة العربية السعودية ومنها إلى المنطقة. نحن نفخر بهويتنا السعودية ويطيب لنا أن نقدم للمجتمع عروضنا المميزة احتفالاً بهذا المناسبة العزيزة على قلوبنا.”
وتشمل فنادق المجموعة في المملكة ثلاثة فنادق متميزة، فسواء وددت الإقامة في شذا مكة، بموقعه الاستراتيجي على سفح جبل الكعبة المطل على المسجد الحرام، أو شذا المدينة، المجاور للحرم المدني الشريف، أو شذا الرياض، في قلب العاصمة النابض بالأعمال وبالقرب من مسجد الراجحي، ستجد في فنادق شذا الفاخرة مبتغاك.
وأضاف أبو صالح “الآن ومع تخفيف قيود السفر وتحسن الجو، نتطلع قدماً للترحيب بضيوفنا الكرام ليستمتعوا بخدماتنا الرائعة ومواقعنا الاستراتيجية في المملكة.”
المصدر
صدى العرب
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق