أخبار وملفات

ضمن مهرجانات الفواكه.. فنادق الغردقة تروج للسياحة بمهرجان “المانجو”.. صور

نظمت أحد الفنادق السياحية الكبرى بالغردقة، مهرجان “المانجو” ضمن مهرجانات الفواكه والمأكولات والمشروبات، التي تنظمها الفنادق السياحية، كأحد الأفكار غير التقليدية للترويج للسياحة في الغردقة والبحر الأحمر، والتي بدأتها منذ أزمة كورونا، كأحد أساليب جذب السياحة.

ويوضح عبدالرؤف أحمد، مدير أغذية ومشروبات في أحد الفنادق السياحية بالغردقة، أن مهرجان المانجو يأتي ضمن سلسلة مهرجانات الفواكه التي تنظمها الفنادق للترويج للسياحة، حيث سبق إقامة مهرجان الفراولة والبطيخ والكنتالوب وغيرها من الفواكه.

وأكد أبو بكر عبده، مدير فندق سياحي بالغردقة لـ”بوابة الأهرام”، أن فكرة مهرجانات الفواكه جاءت ناجحة، حيث جذبت أنظار السائحين والتقطوا الصور التذكارية بجوار المانجو، وأكدوا أنهم سيضعونها على صفحات التواصل الاجتماعي؛ لتكون دعاية مجانية للسياحة في الغردقة والبحر الأحمر ومصر.

من جانبه أوضح سامح جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق بالغردقة، أن جائحة كورونا أفرزت أفكارا وأساليب جديدة غير تقليدية للترويج للسياحة، مثل مهرجانات الفواكه والمأكولات والمشروبات التي تجذب الأنظار، مشيراً إلى أن جميع مهرجانات الفواكه والمأكولات يتم تنظيمها وسط إجراءات احترازية ووقائية شديدة، وتطبيق تعليمات وزارتي السياحة والصحة.

المصدر
الأهرام
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق