أخبار وملفات

أفضل فنادق دبي: أبرزها فندق روف ومنتجع المها الصحراوي وفور سيزون

ننشر من خلال هذا التقرير مجموعة من أفضل فنادق دبي التي يبحث عنها الكثير من السائحين العرب، هذا يرجع إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة، أصبحت من أهم المقاصد السياحية التي يقصدها الكثير من عشاق السفر حول العالم، سواء من داخل الوطن العربي، أو الدول الأجنبية الأخرى.

أفضل فنادق دبي

تحتوي دبي على مجموعة من الفنادق الفاخرة مثل فندق فور سيزون، فندق انتر كونتينينتال ، فندق ومنتجع المها الصحراوي، وفنادق أخرى كثيرة التي تعتبر من أفضل فنادق دبي، ونستعرض من خلال هذا التقرير بعض فنادق دبي وعناويها، وبعض مميزاتها.

فندق Rove Downtown Dubai

فندق روف داون تاون دبي، من أفضل الفنادق الموجودة في دبي، ويقع هذا الفندق في وسط مدينة دبي ويطل بشكل مباشر على برج خليفة، ومن أهم المعايير التي حددها الفندق لعملاءه، الأسعار المعقولة التي تجعله مقصد متميز للباحثين عن الهدوء، وأفضل 0 ما يميز هذا الفندق الديكور المتميز الذي ينفرد به، بالإضافة إلى حمام سباحة 1 في الهواء الطلق، والخدمة الممتازة.

يبلغ 2 عدد الغرف في الفندق حوالي 42 غرفة، يطل معظمها على برج خليفة، وتحتوي 3 جميع الغرف على أسرة مريحة، وسجاد من أفخم الأنواع، بالإضافة إلى تليفزيون ديجيتال، 4 مجفف شعر، ثلاجة صغيرة، مكتب صغير، وغلاية كهربائية.

يقع فندق روف داون تاون بالقرب 5 من محطة مترو برج خليفة، ومركز دبي المالي العالمي، ومركز دبي للمؤتمرات، وأوبرا 6 دبي التي تبعد عنه حوالي 15 دقيقة.

  • العنوان: طريق السعادة، زعبيل، دبي.
  • رقم الهاتف: 0097145619000

منتجع 7 وفندق المها الصحراوي

يعتبر فندق المها الصحراوي من أفضل فنادق دبي الصديقة للبيئة، ويتميز 8 هذا المنتجع أو الفندق بوجوده وسط الصحراء والكثبان الرملية التي تشتهر بها دبي، 9 وهو مناسب للأشخاص اللذين يودون قضاء شهر العسل بعيداً عن صخب المدن، ويتميز 0 بوجوده وسط واحة رملية كبيرة، ويبعد 65 كم جنوب شرق دبي.

بمجرد دخول قاعة الفندق الرئيسية يلفت انتباهك الكثير 1 من المعروضات المنتشرة عبر جدرانه، مثل الصناعات البدوية البسيطة، وبعض الزخارف والقطع الأثرية، 2 بالإضافة إلى الطاولات النحاسية، والسجاد.

  • العنوان: محمية دبي الصحراوية.
  • رقم الهاتف: 0097148329900

منتجع وفندق Four Seasons 3 دبي

منتجع وفندق فور سيزون من أفخم فنادق دبي، ومن أشهر سلاسل الفنادق العالمية، 4 وهو اختيار جيد بالنسبة للأسر أو لقضاء شهر العسل، وفيه يمكنك المشي في 5 الحدائق الملونة التي يتمتع بها الفندق، بالإضافة إلى الاستمتاع بالشاطئ الخاص به.

يبعد منتجع الفور سيزون حوالي 15 دقيقة 6 بالسيارة عن برج خليفة أطول مباني العالم، ودبي مول أكبر مركز تسوق في 7 العالم، ويبعد حوالي 20 دقيقة عن مطار دبي الدولي.

  • العنوان: شارع شاطئ جميرا، جميرا 8 2.
  • رقم الهاتف: 0097142707777
المصدر
سيناء الإخباري
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق