أخبار وملفات

فنادق الغردقة تحتفل بنزلائها في عيد الحب

“تورتة لكل عروسين، وكوشة مزينة بالبالونات والورود”.. طريقة اختارتها بعض فنادق الغردقة، للاحتفال بعيد الحب، على أنغام الموسيقى والأغنيات الرومانسية، إضافة إلى التقاط الصور التذكارية.

تزيّنت الفنادق بالبالونات والقلوب الحمراء، وحرصت العائلات من رواد الفنادق، يشاركهم عدد من السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية، على تبادل التهاني وتوزيع الشوكولاتة والتقاط الصور التذكارية التي تداولوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محمد حمدي، مدير عام أحد الفنادق السياحية بالغردقة، إنّ إدارة الفنادق حرصت على مشاركة النزلاء الاحتفال بعيد الحب، بتزيين الطرقات بالقلوب والورود الحمراء، وإعداد كوشة احتفال لكل عروسين تداول عليها عدد من المتزوجين بعض الوقت، وتوزيع الهدايا التذكارية والشوكولاتة.

وأشار قاسم السيد، أحد مسؤولي مجموعة فنادق سياحية بالغردقة، إلى أنّ الفكرة لقيت قبولا وإعجابا بنزلاء الفنادق السياحية: “حسينا أننا بنتجوز من جديد”، لافتا إلى احتفال المصريين بعيد الحب المصري، للاحتفاء بمشاعر الحب، ليس فقط بين العشاق، بل بين الأصدقاء وأفراد العائلة الواحدة.

وقال محمد السباعي، مدير الأمن الإقليمي لمجموعة فنادق سياحية بالغردقة، إنّ الهدف من تنظيم الاحتفالات، مشاركة النزلاء جميع المناسبات وهو نوع من أنواع الترفيه، ولتنشيط السياحة، إذ حرص النزلاء على التقاط الصور التذكارية، ونشرها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وامتدت احتفالات عيد الحب في الغردقة إلى البحر، حيث حرص عدد من المحتفلين على مشاركة الرحلات البحرية وممارسة الرياضة البحرية خاصة الكايت سيرف والبراشوت.

واستقبلت الفنادق السياحية بالغردقة، عدد من السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية من سويسرا وبيلاروسيا وأوكرانيا والمجر وصربيا ومولدفا ومقدونيا وسويسرا وبولندا ورومانيا وبلغاريا وفرنسا والتشيك، طبقا للضوابط والاشتراطات التي أقرتها رئاسة الوزراء، بنسبة تشغيل 50% من الطاقة الاستيعابية المسموح بها.

المصدر
ألوان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق