أخبار وملفات

تعرف على 5 من أشهر فنادق مارينا دبي

كونها منطقة سياحية بها الكثير من الأنشطة الترفيهية، فإن الإقامة هنا في منطقة مارينا دبي مطلوبة بشدة، لذا سنذكر لك في هذا المقال أبرز 5 فنادق في هذه المنطقة الشهيرة.

جروفنر هاوس دبي

وهو فندق وشقة فندقية في نفس الوقت، وهو من أشهر فنادق دبي مارينا نظراً لموقعه على ممشى مرسى دبي وإطلالته البانورامية على مرسى دبي. يقع الفندق على بعد 32.6 كم من مطار دبي الدولي، و 3.8 كم من نادي الإمارات للغولف.

فندق رينيسانس دبي

يعتبر الفندق من أجمل فنادق دبي مارينا حيث أنه يشتهر بإطلالته الخلابة على برج خليفة أو قناة دبي، وغرفه وأجنحته المكيفة ذات النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، ومجموعة واسعة من وسائل الراحة. تشمل خيارات تناول الطعام ووسائل الراحة حمامات سباحة داخلية وخارجية ومنتجعًا صحيًا شاملاً. يقع الفندق على بعد 15.2 كيلو متر من مطار دبي الدولي، وعلى بعد 3.5 كيلو متر من دبي مول.

رمادا بلازا جميرا بيتش

تقع هذه الشقق الفندقية في منتصف الطريق بين ممشى شاطئ جميرا ومرسى دبي، وتعد بديلاً رائعًا للإقامة الفندقية في مرسى دبي، حيث تحتوي الأجنحة على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وغرف معيشة ومطابخ مجهزة بالكامل، كما يضم الفندق أيضًا صالة ألعاب رياضية و حمام سباحة خارجي. ويبعد الفندق عن مطار دبي الدولي مسافة 33.3 كم، وعن مدينة أكوافنتشر المائية مسافة 13.6 كم.

الاتصال: +971 4 399 9979

ويندهام دبي مارينا

مع إطلالاته الخلابة على مرسى دبي وبحر العرب، أصبح هذا الفندق أحد أشهر خيارات الإقامة بين فنادق مرسى دبي. يبعد مطار دبي الدولي عن الفندق مسافة 34.7 كيلو متر، فيما يقع نادي مرسى دبي لليخوت على بعد 2.1 كيلو متر.

الاتصال: +971 4 407 8888

فندق ستيلا دى مارى دبي

يبرز هذا الفندق من بين أفضل الفنادق في مرسى دبي لأنه نزل مناسب بعدة طرق. جميع المستلزمات باستثناء إطلالاتها الرائعة على المدينة. ينفرد الفندق بخدمة النقل المجانية إلى الشاطئ وجميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا مول. يبعد الفندق عن مطار دبي الدولي 34.5 كم، وعن دبي مارينا مول مسافة 1.3 كم.

الاتصال: +971 4 563 5555

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى