أخبار وملفات

دبي مدينة الأذواق والخيارات الفندقية المتنوعة

تقدّم دبي لزائريها قائمة متنوّعة من الفنادق، حيث تحتضن أكثر من 740 منشأة فندقية، توفّر أكثر من 126 ألف غرفة فندقية، ما جعلها من بين أفضل 10 مدن في العالم من حيث توافر الغرف.

ويمكن القول إن دبي هي المدينة التي تلبّي جميع أذواق وميزانيات الزوّار، سواء أكانوا في إجازة عائلية مع الأطفال، أم في رحلة عمل، أم أحبّ زوجان أن يقضيا إحدى الأمسيات الرومانسية.

فالإقامة في دبي تناسب الجميع، حيث تتمتع دبي بالعديد من المرافق المناسبة سواء كانت في داخل المدينة أو على الشاطئ أو في قلب الصحراء، فأنت صاحب الاختيار المناسب.

وتحظى كافة علامات الفنادق العالمية تقريباً بحضور في دبي، بما في ذلك أكبر الأسماء في هذا المجال مثل «ماريوت إنترناشيونال» و«إنتركونتينتال» و«هيلتون» و«أكورد هوتيلز» و«كارلسون ريزيدور».

وتنضم فنادق جديدة إلى هذه القائمة بشكل أسبوعي تقريباً، ما يضيف إلى نطاق وتنوع محفظة الفنادق المتميزة بالإمارة. وضمت قائمة أحدث هذه الفنادق كلاً من «إيميرالد بالاس كمبنسكي دبي» و«سيزارز بالاس بلووترز أيلاند» و«بالازو فيرساتشي دبي» و«فايف ذا بالم» و«زعبيل هاوس» من «جميرا» و«ماندرين أورينتال جميرا».

وتنضم هذه العلامات التجارية العالمية إلى مجموعة فنادق شركة إعمار للفنادق والمنتجعات التي انطلقت مع افتتاح فندق «العنوان»، ومن ثم افتتاح مجموعة فنادق البوتيك فيدا. وبالطبع تمتلك مجموعة الجميرا أشهر فنادق دبي وهي المجموعة التي رسمت معايير الفنادق العالمية ليس فقط في المنطقة، بل على نطاق العالم بأسره.

ففندق برج العرب الشهير هو الفندق الوحيد في العالم من فئة السبع نجوم، وقد أثبت جدارته في الحصول على هذا اللقب عندما حصل على جائزة الفنادق العالمية الفاخرة.

وتشمل العلامات التجارية المحلية الأخرى فنادق «روف»، التي تلبّي الاحتياجات المتزايدة للزوّار، وتقدّم أحدث التقنيات، والأسعار المعقولة للغرف، ومجموعة من الإضافات، وتعمل ثلاثة فنادق في المواقع المشهورة في المدينة، إضافة إلى ثلاثة أخرى قادمة.

وتعد فنادق روف من فئة الثلاث نجوم أي الفنادق المتوسطة في دبي، والتي شهدت نشاطاً كبيراً مدفوعاً بشكل كبير بالحوافز التي تقدمها الحكومة والتي تهدف إلى تشجيع تطوير هذه الفئة من الفنادق. ففي الوقت الذي عرفت فيه دبي بتقديمها الفنادق الراقية والفخمة، إلا أنها عملت على توفير العديد من الفنادق المتوسطة حالياً لتقديم كافة الخدمات إلى الزوّار.

إنّ خير دليل على فخامة الضيافة في المدينة هو فندق أتلانتس النخلة، جوهرة دبي المتلألئة، الذي يحتوي على 1539 غرفة، و21 مطعماً متنوعاً، وغرف اجتماعات، وأكواريوم وبحيرة تتيح للزوار فرصة السباحة مع الدلافين، ومدينة ترفيهية رائعة هي حديقة «أكوافنتشر» المائية.بينما يتميز فندق ومنتجع جميرا بيتش، بأنه يضم وجهة مناسبة للعائلات؛ وهي مدينة وايلد وادي المائية، حيث يحظى كافة نزلاء فندق جميرا بفرصة الاستمتاع بمرافقها بالمجان.

المصدر
البيان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق