أخبار وملفات

مع قرب إجازة الصيف… تطبيقات مهمة للسفر

السفر هو تجربة غنية ومتنوعة، ولكنه يمكن أن يكون مرهقاً أحياناً إذا كان من دون ترتيب وتنسيق، ولذلك هناك العديد من التطبيقات التي تم تصميمها خصيصاً لجعل التخطيط للرحلات والسفر أكثر سهولة ومتعة لتستمتع بتجربة سفر رائعة وترتيب أفضل لعدم ضياع وقتك أثناء السفر. إليك قائمة ببعض التطبيقات المفيدة للسفر:

Google Maps هذا التطبيق معروف لدى الجميع، وهو أداة أساسية عند السفر. يقدم خرائط مفصلة للمدن والبلدان في جميع أنحاء العالم، ويعتبر الأفضل في مجال البحث عن الأماكن المتنوعة، ويقدم أيضاً خاصية التوجيه بالصوت والمعلومات حول حالة المرور.

Booking.com يتيح لك هذا التطبيق البحث عن الفنادق والشقق والبيوت الريفية في جميع أنحاء العالم. يمكنك مقارنة الأسعار، وقراءة تقييمات النزلاء، وحجز الإقامة مباشرة من التطبيق.

Skyscanner هو أداة ممتازة للبحث عن رحلات جوية بأسعار معقولة. يمكنك تعيين التنبيهات للحصول على أفضل الصفقات، ويمكنك حجز رحلاتك الجوية مباشرة من التطبيق.

Duolingo إذا كنت تسافر إلى بلد يتكلم لغة لا تعرفها، يمكن أن يكون Duolingo مفيداً جداً. يمكنك تعلم الأساسيات أو تحسين مهاراتك في اللغة من خلال التمارين التفاعلية والمباريات.

موقع perplexity.ai يعتمد على الذكاء الاصطناعي ويمكنك الاعتماد عليه في الترجمة أو في سؤاله عن أفضل خطة للسفر للمدينة وعدد الأيام والأماكن التي يجب زيارتها.

TripAdvisor: هذا التطبيق هو مورد رائع لقراءة تقييمات ونصائح النزلاء حول الفنادق، والمطاعم، والجولات والأماكن السياحية في الوجهة التي تنوي زيارتها.

 

XE Currency هذا التطبيق مفيد للغاية عند السفر لمعرفة أسعار العملات يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسلسة.

 

تطبيق Expedia هو أداة شاملة لتخطيط الرحلات، يوفر للمستخدمين القدرة على مقارنة الفنادق، والرحلات الجوية، والسيارات، بالإضافة إلى تقديم خدمات حجز الجولات والأنشطة السياحية. ويتميز بواجهة مستخدم سهلة وتقديمها لمجموعة واسعة من الخيارات.

المصدر
الشرق الأوسط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى