المدونة

٩ مفاجآت مجّانية في الفنادق

تصل إلى الفندق بعد رحلة طيران طويلة، وتفك حقيبتك وتبدأ في فك العبوة، لتكتشف أنك نسيت عنصرًا هامًا. لا تخاف وسائل الراحة الفندقية المجانية هنا لإنقاذك اليوم.

وسائل راحة مجانية:

منذ زمن بعيد كان أفضل ما يمكن أن تأمل فيه هو أدوات حلاقة أو أنبوب صغير من معجون الأسنان، فقد قامت العديد من الفنادق برفع مستوى خدماتها وتم تجهيزها بكل شيء من الحديد المسطح إلى أجهزة الشحن الهاتفية. تابع القراءة لاكتشاف تسعة عناصر رئيسية قد تتمكن من استعارتها (أو الاحتفاظ بها) من الفندق القادم.

١/ أدوات تصفيف الشعر:

تعتبر مجففات الشعر من وسائل الراحة القياسية المجانية في معظم سلاسل الفنادق في الولايات المتحدة، ولكن العديد من الخصائص تقدم الآن -طبقًا لطلبك -أدوات تصفيف أكثر جدية مثل المكواة المسطحة ومكواة الشعر. نصيحة للمحترفين: بدلاً من حمل أدوات تصفيفك في المرة التالية التي تسافر فيها، يمكنك الاتصال بالفندق ومعرفة ما إذا كان بإمكانه تقديم ما تحتاج إليه. قد يوفر لك مساحة كافية لحزم زوج إضافي من الأحذية.

٢/ مسحات مزيل البقع:

لا أحد يفكر في مناديل لإزالة البقع حتى يحتاج إلى لإزالة البقع، ثم ببساطة لا يوجد بديل. وكما يعلم أي شخص إنقاذ قميصًا بغطاء الطماطم أو تنورة ملطخة بالحبر، فإن الوقت يعتبر جوهرًا عندما يتعلق الأمر بمعالجة البقع. بدلاً من الانتظار حتى تصل إلى المنزل للتعامل مع بقعة، اتصل على مكتب الاستقبال واسأل ما إذا كان هناك مناديل لإزالة البقع في متناول اليد. من المحتمل أن تقدم الفنادق التي تلبي احتياجات المسافرين من رجال الأعمال هذه المناشف بين وسائل الراحة الفندقية المجانية.

 

٣/ بكرات الوبر:

قد تكون قطة أو كلب قد بقيت في المنزل، ولكن ربما تركت لك شيئًا صغيرًا لتذكره. يمكن أن يؤدي وضع ملابس السفر المختارة بعناية فقط لإدراك أنها مغطاة بطبقة رقيقة من شعر الحيوانات الأليفة أو الوبر، يقوم المسافرين غير المستعدين بالبحث عن شريط لاصق. ولكن في العديد من المرافق الفندقية المجانية، توجد بكرات الوبر، وهي عادة نسخ مصغرة لا تزال تعمل بشكل جيد ومدهش. وحتى إذا لم يكن لدى الفندق أسطوانة مصممة خصيصًا لهذا الغرض، فقد يحتوي على شريط يمكنك إعادة توظيفه.

٤/ جير الرياضة:

يمكن أن تكون أدوات التمارين الرياضية كبيرة الحجم للغاية، ولكن هذا لا يعني أنك بحاجة للتخلي عن نظام اللياقة البدنية الخاص بك عندما تكون على الطريق. تتوفر حصائر اليوغا وبرامج اللياقة البدنية في الغرفة وحتى ملابس وأحذية التمارين على سبيل الإعارة في بعض الفنادق. قبل السفر، تحقق من موقع الويب الخاص بالفندق أو قم ببساطة بالاتصال بمكتب الاستقبال مباشرة للاستفسار عن معدات اللياقة التي يتعين عليها تقديمها. قد تفاجأ.

٥/ شواحن إلكترونيات:

فكر في مداهمة قسم المفقودات والموجودات في الفندق فالحبال المهجورة لأحد الضيوف هي كنز ضيف آخر. شواحن الهاتف هي من بين أكثر العناصر المنسية في الفنادق، مما يعني أن العديد من الفنادق في نهاية المطاف مع خبأ من كل نوع من شاحن الهاتف. إذا اكتشفت أنك نسيتك، اسأل مكتب الاستقبال إذا كان لديه البعض في متناول اليد، وربما تكون على استعداد لإقراضك الحبل لمدة إقامتك.

٦/ محولات الكترونية:

لقد وصلت إلى بلد أجنبي جاهز للمغامرة -ولكن نسيان محول لإعادة شحن الأجهزة الإلكترونية لم يكن المغامرة التي تدور في ذهنك. بعض ضيوف الفندق يهملون إزالة محولاتهم من المنافذ قبل المغادرة، بينما ينسى آخرون حلبهم في المقام الأول. وهذا يعني أن الفنادق لديها عادة متجر صغير من المحولات من العديد من الأراضي المتاحة لإعارة النزلاء، وهي ميزة يمكن أن توفر لك الوقت والنفقات لمحاولة تعقب محول في بلد أجنبي.

٧/ أكياس بلاستيكية:

الحقيبة البلاستيكية كبيرة الحجم. للمسافرين فقط، هذه الحقائب الصغيرة لها وظيفة كبيرة: لاحتوائها أدوات النظافة التي تحافظ على مظهرنا الأفضل على الطريق. لكن الأكياس البلاستيكية تتكسر أو تضيع، ولا أحد يريد الذهاب إلى محل البقالة المحلي وشراء كيس كامل من الحقائب فقط لاستخدام واحد. الفنادق التي تعرف كم يعتمد الضيوف على هذه الأكياس البلاستيكية المتواضعة، غالباً ما تحتفظ بها على أهبة الاستعداد. كل ما عليك القيام به هو أن تسأل.

٨/ مستحضرات الحمام المنسية:

في الاندفاع إلى السفر، من السهل أن تفوت أي عنصر رئيسي مثل فرشاة الأسنان أو كريم الحلاقة. وعلى الرغم من أنك تفترض عمومًا أنك ستجد مخزونًا من الصابون والشامبو في غرفتك، فغالبًا ما تحتوي الفنادق على العديد من العناصر المتوفرة. من هلام الشعر إلى معجون الأسنان ومرطّب الشفة إلى مزيل العرق، تخزن وسائل الراحة في الفنادق المجانية في العديد من الفنادق. لذا في المرة التالية التي تنسى فيها أحد العناصر الرئيسية، اتصل على المكتب قبل الخروج بحثًا عن متجر صغير طوال اليوم. قد تنقذ نفسك بعض الوقت والمال.

٩/ وسائل الترفيه:

من الكتب إلى الألعاب اللوحية. يزداد عدد الفنادق التي تزود المكتبات المقرضة من الكتب والأفلام، ومجموعات ألعاب الطاولة التي يمكنك لعبها في ردهة الفندق أو غرفتك، والتلفزيونات التي يتم تشغيلها في الغرف حتى تتمكن من مشاهدة ما تفضله من حساب Netflix الخاص بك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق