أخبار وملفات

فنادق شرم الشيخ خليج نعمة 4 نجوم

الكثير من الزوار الذين يقومون بزيارة شرم الشيخ يبحثون عن فنادق شرم الشيخ خليج نعمة 4 نجوم، حيث تعد فنادق شرم الشيخ من أبرز الفنادق الموجودة في جمهورية مصر العربية وتمتاز بالعديد من المميزات، لذلك من خلال هذا المقال نعرض أبرز فنادق شرم الشيخ خليج نعمة 4 نجوم.

فنادق شرم الشيخ خليج نعمة

تمتاز فنادق شرم الشيخ خليج نعمة بالكثير من المزايا التي لا تتوفر في أي فنادق أخرى وهذا ما يساهم في جذب عدد كبير من السياح الأجانب وحتى المواطنين المصريين، حيث تمتاز فنادق شرم الشيخ بتقديم أرقى الخدمات للضيوف وتمتاز أيضًا بإطلالتها الخلابة.

فنادق شرم الشيخ خليج نعمة 4 نجوم

هناك الكثير من فنادق شرم الشيخ خليج نعمة أربع نجوم وسنعرض لكم بعضًا من تلك الفنادق من خلال السطور التالية:

  • فندق Pickalbatros Aqua Blu Sharm El Sheikhيمتاز هذا المنتجع بالعديد من المميزات إذ أنه يضم أكوا بارك سيتي ويوجد به عدد ثمان مسابح للكبار وثلاثة للأطفال، وأيضًا يوجد في هذا الفندق الرائع سبا وبه ممشى يبلغ طوله حوالي أربعمائة وخمسين متر.
  • فندق Charmillion Sea Life Resortيعد هذا الفندق أحد أشهر الفنادق الأربع نجوم بشرم الشيخ حيث يمتاز هذا الفندق بالإطلالة الرائعة إذ أنه يقع قبالة الشاطئ مباشرة ويوجد به عدد أثنين مسبح وعدد ثلاثة مطاعم بالإضافة إلى صالة رياضية، ويضم هذا الفندق موقف سيارات مجاني.
  • فندق Sharm Inn Amarein – Boutique Hotelوهذا المنتجع يمتاز بالكثير من المميزات مثل أنه يضم عدد أثنين مسبح ويقع بالقرب من الشاطئ إذ أن المسافة بينه وبين الشاطئ تبلغ حوالي خمس دقائق فقط وأيضًا تمتاز الغرف في هذا المنتجع أنها غرف مكيفة.
  • فندق Xperience St. George Sharm El Sheikhهذا الفندق أحد أشهر وأفضل فنادق شرم الشيخ ويتميز أن المسافة بينه وبين البحر الأحمر تبلغ اثنين كيلو متر فقط وبه ويتميز أيضًا بوجود آلة صنع القهوة في كل الغرف بالإضافة إلى أنه يقدم طعام رائع.
  • فندق Reef Oasis Beach Aqua Park Resortأكثر شيء يتميز به هذا الفندق وجود عدد كبير من المطاعم المميزة حيث أنه يضم عدد 6 مطاعم تقدم أرقى الأطباق والوجبات الشهية، وأيضًا يقع هذا الفندق قبالة شواطئ شرم الشيخ الساحرة، وبه صالة رياضية.
  • فندق Amphoras Bluمن أهم الأشياء التي يتميز بها هذا الفندق هو أنه يحتوي على غرف مكيفة، ويتميز بوجود شاطئ خاص ذو رمال ناعمة ومياه زرقاء نقية، والمسافة بينه وبين المطار الدولي تبلغ ثمانية عشر كيلو متر فقط.
  • فندق Amwaj Oyoun Resort & Casinoيتميز هذا الفندق بوجود عدد 6 مسابح، وأيضًا يمتاز بوقوعه قبالة شواطئ شرم الشيخ الغنية عن التعريف، أما المسافة بين هذا الفندق وبين المطار تبلغ حوالي تسعة كيلو متر فقط.
  • منتجع جراند اويزيسأحد أفضل فنادق شرم الشيخ هو منتجع جراند اويزيس إذ أنه يواجه شواطئ شرم الشيخ ويوجد به عدد اثنين مسبح ويمتاز بوجود مطعم يقدم أفضل الأطباق والوجبات الفاخرة ويمتاز بوجود واي فاي مجاني.

أفضل مطاعم شرم الشيخ

كما أن شرم الشيخ تضم العديد من الفنادق المميزة أيضًا تمتاز بوجود أرقى المطاعم التي تقدم أرقى وأشهى الوجبات ومن خلال السطور التالية سنعرض لكم أفضل مطاعم شرم الشيخ:

  • مطعم ماهونييمتاز هذا المطعم بتقديم أفضل الأطباق المكسيكية.
  • مطعم الاسواني: أيضًا من أفضل المطاعم الموجودة في شرم الشيخ هو مطعم الاسواني إذ أنه يقوم بتقديم أفضل الأطباق الشعبية المصرية.
  • مطعم الفيروز: مطعم الفيروز يختص في تقديم أفضل أنواع وأطباق المطبخ اللبناني الغني عن التعريف وهذا الذي يعمل على جذب الكثير من الزوار إليه.
  • مطعم البلدي: بالإضافة إلى كل المطاعم السابقة مطعم البلدي هو أحد أفضل مطاعم شرم الشيخ إذ أنه يقدم الكثير من الأطباق المصرية الرائعة ويمتاز بحسن ضيافة العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى