غير مصنف

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لموقع www.mahotels.net

خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا.

تحدد هذه الوثيقة الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي يتم استلامها وجمعها من قبل www.mahotels.net  وكيفية استخدامها.

تم تصميم سياسة الخصوصية هذه لتقديم خدمة أفضل للمهتمين بكيفية استخدام “معلومات التعريف الشخصية” الخاصة بهم (PII) على الإنترنت. PII، كما هو متبع في قانون الخصوصية وأمن المعلومات، لاستخدامها بمفردها أو مع معلومات أخرى لتحديد شخص واحد أو الاتصال به أو تحديد مكانه.

يرجى قراءة سياسة الخصوصية بعناية للحصول على فهم واضح لكيفية جمع أو استخدام أو حماية أو التعامل مع معلومات تعريف الشخصية الخاصة بك وفقا لموقعنا.

 

ما المعلومات الشخصية التي نجمعها من الأشخاص الذين يزورون مدونتنا أو موقع الويب؟

عند الطلب أو التسجيل على موقعنا، قد يُطلب منك إدخال اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو عنوانك البريدي أو رقم هاتفك أو أي تفاصيل أخرى لمساعدتك في تجربتك.

 

متى نجمع المعلومات؟

نقوم بتجميع المعلومات منك عند التسجيل في موقعنا، أو الاشتراك في النشرة الإخبارية، أو ملء نموذج أو إدخال معلومات على موقعنا.

 

كيف نستخدم معلوماتك؟

قد نستخدم المعلومات التي نجمعها منك عند التسجيل، أو إجراء عملية شراء، أو الاشتراك في النشرة الإخبارية، أو الرد على استبيان أو الاتصال التسويقي، أو تصفح الموقع، أو استخدام بعض ميزات الموقع الأخرى بالطرق التالية:

  • لتخصيص تجربة المستخدم والسماح لنا بتقديم نوع المحتوى وعروض المنتجات التي تهتم بها أكثر.
  • لتحسين موقعنا على شبكة الإنترنت من أجل تقديم خدمة أفضل لك.
  • السماح لنا بخدمة أفضل في الاستجابة لطلبات خدمة العملاء الخاصة بك.
  • لإرسال رسائل البريد الإلكتروني الدورية بخصوص طلبك أو غيرها من المنتجات والخدمات.

 

كيف نقوم بحماية معلومات الزائر؟

لا نستخدم أية برمجيات مسح للبيانات أو بحسب معايير PCI.

نستخدم المسح البرامجي المنتظم.

لا نستخدم شهادة SSL.

  •  نقدم فقط المقالات والمعلومات، ولا نطلب أبدا معلومات شخصية أو خاصة مثل عناوين البريد الإلكتروني، أو أرقام بطاقات الائتمان.

 

هل نستخدم ملفات تعريف الارتباط؟

نعم. ملفات تعريف الارتباط عبارة عن ملفات صغيرة يقوم موقع أو مزود خدماتها بنقلها إلى محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال مستعرض الويب (إذا سمحت بذلك فقط) والذي يمكّن أنظمة الموقع أو مزود الخدمة من التعرف على المستعرض الخاص بك والتقاط وتذكر بعض المعلومات. على سبيل المثال، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا على تذكر العناصر الموجودة في سلة التسوق الخاصة بك ومعالجتها. كما يتم استخدامها لمساعدتنا في فهم تفضيلاتك استنادًا إلى نشاط الموقع السابق أو الحالي، مما يمكننا من توفير خدمات محسنة لك. كما نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في تجميع البيانات المجمعة حول حركة مرور الموقع والتفاعل مع الموقع حتى نتمكن من تقديم تجارب وأدوات مواقع أفضل في المستقبل.

 

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لـ:

  • تتبع الإعلانات.
  • تجميع البيانات المجمعة حول حركة الموقع وتفاعلات الموقع من أجل تقديم تجارب وأدوات موقع أفضل في المستقبل. يجوز لنا أيضًا استخدام خدمات موثوقة من جهات خارجية تتعقب هذه المعلومات نيابة عنا.

يمكنك اختيار أن يُحذرك جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل مرة يتم فيها إرسال ملف تعريف ارتباط، أو يمكنك اختيار إيقاف تشغيل كافة ملفات تعريف الارتباط. يمكنك القيام بذلك من خلال إعدادات المستعرض (مثل Internet Explorer). يختلف كل متصفح قليلاً، لذلك ابحث في قائمة “المساعدة” في متصفحك لمعرفة الطريقة الصحيحة لتعديل ملفات تعريف الارتباط.

في حالة تعطيل تعطيل ملفات تعريف الارتباط، سيتم تعطيل بعض الميزات لن يؤثر ذلك على تجربة المستخدمين التي تجعل تجربة موقعك أكثر كفاءة ولن تعمل بعض خدماتنا بشكل صحيح.

ومع ذلك، لا يزال بإمكانك تقديم طلبات على الموقع.

 

روابط الطرف الثالث

من حين لآخر، حسب تقديرنا، قد نقوم بتضمين أو تقديم منتجات أو خدمات طرف ثالث على موقعنا. تحتوي هذه المواقع التابعة لجهات خارجية على سياسات خصوصية منفصلة ومستقلة. ولذلك لا نتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية عن محتوى وأنشطة هذه المواقع المرتبطة. ومع ذلك، فإننا نسعى إلى حماية سلامة موقعنا ونرحب بأي تعليقات حول هذه المواقع.

 

جوجل:

يمكن تلخيص متطلبات Google الإعلانية بمبادئ الإعلان الخاصة بـ Google. يتم وضعها لتوفير تجربة إيجابية للمستخدمين. https://support.google.com/adwordspolicy/answer/1316548؟hl=en

 

نحن نستخدم إعلانات Google AdSense على موقعنا الإلكتروني.

تستخدم Google ، باعتبارها مورّدًا لجهة خارجية، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على موقعنا. يسمح استخدام Google لملف تعريف الارتباط DART بعرض الإعلانات لمستخدمينا استنادًا إلى زيارتهم لموقعنا والمواقع الأخرى على الإنترنت. يمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DART عن طريق زيارة سياسة خصوصية إعلانات Google وشبكة المحتوى.

 

قمنا بتنفيذ ما يلي:

  • تجديد النشاط التسويقي باستخدام Google AdSense
  • تقارير الظهور على شبكة Google الإعلانية
  • المعلومات السكانية والإبلاغ عن الاهتمامات

نحن جنبًا إلى جنب مع موردين خارجيين، مثل استخدام Google لملفات تعريف ارتباط الطرف الأول (مثل ملفات تعريف ارتباط Google Analytics) وملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث (مثل ملف تعريف الارتباط DoubleClick) أو معرفات جهات خارجية أخرى معًا لجمع البيانات المتعلقة بتفاعلات المستخدم مع مرات ظهور الإعلان ووظائف خدمة الإعلانات الأخرى المرتبطة بموقعنا على الويب.

 

التعطيل

يمكن للمستخدمين تعيين التفضيلات لكيفية إعلان Google لك باستخدام صفحة إعدادات إعلانات Google. بدلاً من ذلك، يمكنك إلغاء الاشتراك عن طريق زيارة صفحة إلغاء الاشتراك في إعلانات الشبكة أو بشكل دائم باستخدام إضافة تعطيل Google Analytics.

 

سيتم إشعار المستخدمين بأي تغييرات في سياسة الخصوصية: على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

يستطيع المستخدمون تغيير معلوماتهم الشخصية: عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابهم.

 

كيف يتعقب موقعنا الإشارات؟

نحن نلتزم بعدم تتبع الإشارات وعدم تعقب ملفات الكوكيز أو استخدام الإعلانات عندما تكون آلية متصفح عدم التعقب (DNT) في مكانها الصحيح.

 

هل يسمح موقعنا بالتتبع السلوكي للجهات الخارجية؟

من المهم أيضًا ملاحظة أننا نسمح بالتتبع السلوكي لجهة خارجية.

 

COPPA (قانون حماية خصوصية الأطفال عبر الإنترنت)

عندما يتعلق الأمر بجمع المعلومات الشخصية من الأطفال الأقل من 13 عامًا، فإن قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA) يضع الأبوين تحت السيطرة. تقوم لجنة التجارة الفيدرالية، وهي وكالة حماية المستهلك في البلاد، بفرض قاعدة COPPA ، والتي تحدد ما يجب على مشغلي مواقع الويب والخدمات عبر الإنترنت القيام به لحماية خصوصية الأطفال وأمانهم عبر الإنترنت.

 

نحن لا نسوق خصيصًا للأطفال دون سن ١٨ عامًا.

CAN SPAM Act

قانون CAN-SPAM هو قانون يضع قواعد البريد الإلكتروني التجاري، ويحدد متطلبات الرسائل التجارية، ويمنح المستلمين الحق في إيقاف إرسال رسائل البريد الإلكتروني إليهم، وينص على عقوبات صارمة على الانتهاكات.

 

نقوم بتجميع عنوان بريدك الإلكتروني من أجل إرسال المعلومات والرد على الاستفسارات و / أو طلبات أو أسئلة أخرى.

 

لكي نكون متوافقين مع CANSPAM ، نوافق على ما يلي:

  • عدم استخدام مواضيع خاطئة أو مضللة أو عناوين بريد إلكتروني.
  • تحديد الرسالة كإعلان بطريقة معقولة.
  • تضمين العنوان الفعلي لأعمالنا أو مقر الموقع.
  • رصد خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني طرف ثالث للامتثال، إذا تم استخدام واحد.
  • نلبي طلبات الانسحاب/ إلغاء الاشتراك بسرعة.
  • السماح للمستخدمين بإلغاء الاشتراك عن طريق استخدام الرابط الموجود في أسفل كل بريد إلكتروني.

إذا كنت ترغب في أي وقت في إلغاء الاشتراك من تلقي رسائل البريد الإلكتروني المستقبلية، فيمكنك اتباع الإرشادات الموجودة في أسفل كل رسالة بريد إلكتروني وسنقوم بإزالتك من جميع المراسلات على الفور.

إذا كنت تحتاج إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني على info@mahotels.net.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق