أخبار وملفات

عروض الفنادق لليوم الوطني 93 بالمملكة وخارجها

  • منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون  في جزيرة فورانافوشي بالمالديف.
  • منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري للعائلات السعودية، يمكنكم الحصول على تجربة ضيافة ممتازة في شمال ماليه، والحجز متاح لمدة ثلاث ليال مع الإقامة في فيلا كبيرة على الشاطئ وفيها مسبح، والعرض مستمر لنهاية شهر سبتمبر.
  • فندق موندريان الدوحة قدم عرض من عروض اليوم الوطني للفنادق، خصم 15٪ على أسعار الإقامة في كل الغرف بمختلف الفئات، وهناك خصم بنسبة خمسة عشر بالمئة أيضا على مطاعم الفنادق، ووجبة فطور مجانا، العرض ساري حتى 27  سبتمبر.

عروض فنادق السعودية

والجدير بالذكر أن فندق ساعة مكة وضع تخفيض بنسبة 25٪، وإمكانية الحصول على ثلاث أضعاف المكافأة في برنامج الولائ وهذا العرض سيبقى ساريا حتى نهاية شهر سبتمبر 2023، وفندق ميرتل سيقدم بوفيه فطور اليوم الوطني لشخصين سعره الآن 93 ريال سعودي بدلا من 110 ريال سعودي، أما فندق سنترو العليا سوف يقدم  بوفيه عشاء اليوم الوطني بسعر 125 ريال سعودي بعد أن كان 160 ريال مع بوفيه فطور لطفل واحد 23 ريال سعودي يوم 23 سبتمبر فقط لا غير، و فندق أوليان سيقدم بوفيه عشاء اليوم الوطني بسعر 93 ريال سعودي بدلا من 145 ريال، والعرض ساري يومي 22 و 23 سبتمبر 2023.

فعاليات اليوم الوطني ٩٣

وتتمثل فعاليات اليوم الوطني السعودي هذا العام؛ في الفعاليات الآتية:

  • في الرياض: فعالية عروض الدرونز ببوليفرد الرياض يوم ٢٣ سبتمبر القادم، والفلكلور السعودي ومسيرة الحرس الملكي وفعالية نادي الإبل.
  • في جدة: الفلكلور السعودي والحرس الملكي يوم ٢٣ سبتمبر في جدة بروميناد.
  • بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الاخرى في جده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى