أخبار وملفات

تجربة الضيافة السعودية: فنادق فاخرة وتجارب إقامة فريدة

تتنوع أماكن السياحة في المملكة العربية السعودية لتشتمل على الشواطئ الرملية للبحر الأحمر وقمم الجبال المغطاة بالثلوج في تبوك، والمناظر الطبيعية الخلابة التي تنتظر السائحين لاستكشافها، بالإضافة إلى تجربة الضيافة السعودية التي تقدمها الفنادق من فئة الخمس نجوم. بصرف النظر عن جمالها الطبيعي، يوجد في المملكة العديد من المواقع التاريخية في الرياض وجدة بالإضافة إلى المساجد والقصور في الدمام.

فندق جريد

فندق جريد (الصورة من موقع jareedhotels الرسمي)

يقع فندق جريد في الرياض على بعد 4.1 كم من الرياض بارك، ويوفر أماكن إقامة مع مركز للياقة البدنية ومواقف خاصة مجانية للسيارات وصالة مشتركة وتراس، ويضم مطعم يقدم المأكولات الإيطالية يقدم للزائرين تجربة مميزة تعكس الضيافة السعودية. بعض الغرف مزودة بشرفة والبعض الآخر يوفر للضيوف إطلالات على المدينة.. تتوفر وجبة إفطار انتقائية يوميًا في مكان الإقامة. يقع الرياض جاليري مول على بعد 8.1 كم من الفندق، ويعتبر مطار الملك خالد الدولي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 30 كم.

سويس أوتيل ليفنج جدة

سويس اوتيل ليفنج جدة (الصورة من موقع swissotel الرسمي)

يقع سويس أوتيل ليفينج جدة على بعد 3.9 كم من جدة مول، ويتميز بأماكن إقامة مع مسبح خارجي ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية ومطعم ويعكس الضيافة السعودية العريقة. توفر جميع أماكن الإقامة في الفندق ذو الـ 5 نجوم إطلالات على المدينة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى الساونا وحوض الاستحمام الساخن. يقدم مكان الإقامة بوفيه أو إفطار من قائمة مأكولات. يمكن للضيوف الاستفادة من مركز رجال الأعمال أو الاسترخاء في مطعم الوجبات الخفيفة. يقع متنزه الشلال الترفيهي على بعد 7.4 كم من سويس أوتيل ليفنج جدة، في حين تقع نافورة الملك فهد على بعد 9.4 كم من مكان الإقامة. يعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 18 كم.
يمكنكم مشاهدة أيضاً: إقامة مرفهة في أفضل فنادق جازان

ستايبريدج سويتس الخبر

ستايبريدج سويتس الخبر (الصورة من موقع staybridge الرسمي)

يقع فندق ستايبريدج سويتس الخبر في موقع مثالي في وسط مدينة الخبر، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة وتراسًا ومواقف مجانية للسيارات للضيوف الذين يقودون سياراتهم. يقع مكان الإقامة على بعد 700 متر من الراشد مول وعلى بعد 5.6 كم من كورنيش الخبر وعلى بعد 16 كم من معرض الظهران. يقع صن ست مارينا على بعد 19 كم من الفندق، في حين تقع قلعة البحرين على بعد 47 كم من مكان الإقامة. يعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 49 كم.

جراند ميلينيوم تبوك

جراند ميلينيوم تبوك (الصورة من موقع millenniumhotels الرسمي)

يوفر جراند ميلينيوم تبوك خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة وإطلالات على المدينة في تبوك. يضم مكان الإقامة مطعمًا وصالة مشتركة بالإضافة إلى ساونا وحوض استحمام ساخن، ويوفر أماكن إقامة من فئة 5 نجوم تعكس أصالة الضيافة السعودية. يحتوي مكان الإقامة على مسبح خارجي مفتوح على مدار العام ومسبح داخلي ومركز للياقة البدنية وحديقة. يعتبر مطار تبوك الإقليمي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 16 كم.

المصدر
سيدتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى