الإشراف الداخلي

قواعد ولوائح الفندق (قواعد المنزل)

قواعد ولوائح الفندق (قواعد المنزل)

قواعد الفندق / قواعد المنزل هي سياسة الإدارة أو الاتفاقات بين النزيل والفندق. عادة ، يتم ذكر هذه السياسات على بطاقة تسجيل النزيل التي تم توقيعها من قبل الضيف في وقت تسجيل الوصول.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يتم الاحتفاظ بنسخة من القواعد واللوائح في جميع غرف النزلاء حتى يتمكنو من قراءة سياسات الإدارة وفهمها. ويمكن أن يشمل ذلك أيضًا سياسات الحكومة المحلية التي يجب أن يتبعها النزيل.

سياسات الفندق والإدارة

من أجل جعل إقامتك ممتعة قدر الإمكان ، تطلب الإدارة تعاونك في ملاحظة ما يلي على سبيل الاتفاق بين النزيل و “أذكر اسم الفندق الخاص بك هنا” (المشار إليه فيما يلي باسم “الإدارة”) والذي يسمح للغرف بموجبه أن تستخدم من قبل النزيل(ة): –

 

  1. التعرفة

التعريفة مخصصة للغرفة فقط ولا تشمل أي ضرائب حكومية تطبق على الوجبات وغيرها من الخدمات بتكلفة إضافية. لمعرفة رسوم الغرفة الخاصة بك ، يرجى الاتصال على مدير المناوبة ، يجب توقيع نماذج تسجيل النزلاء عند الوصول.

 

  1. تسوية الفواتير

يجب تسوية الفواتير عند التقديم ، ولا يتم قبول الشيكات الشخصية.

 

  1. شركة الحجز على أمتعة النزلاء وممتلكاتهم

في حالة التقصير في سداد المستحقات من قبل نزيل، يجب أن يكون لدى الإدارة السيطرة على أمتعتهم ومتعلقاتهم ، وأن يكون لهم الحق في احتجازها وبيعها في أي وقت دون الإشارة إلى النزيل. ستكون عائدات البيع الصافية مناسبة للمبلغ المستحق من قبل النزيل دون المساس بحقوق الإدارة في تبني إجراءات الاسترداد الإضافية التي أحتاجها.

 

  1. تسجيل الدخول

يرجى تقديم بطاقة الهوية الخاصة بك أو جواز السفر أو بطاقة الإقامة المؤقتة عند تسجيل الوصول. بموجب القانون يجب على الزوار تقديم الوثائق الشخصية لسجلات الفندق. سيتم إرجاع هذه الوثائق عند المغادرة.

 

  1. المغادرة

موعد تسجيل المغادرة (أذكر وقت الخروج هنا) يرجى إبلاغ مكتب الاستقبال إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بغرفتك بعد هذا الوقت. سيتم تقديم التمديد حسب التوافر. إذا كانت الغرفة متاحة ، سيتم فرض الرسوم الجمركية العادية. عند إخفاق النزيل في إخلاء الغرفة عند الانتهاء أو الفترة ، يحق للإدارة إخلاء النزيل وممتلكاته من الغرفة التي يشغلها .

 

  1. تخزين الأمتعة

رهنًا بتوافر مساحة التخزين ، يمكن للنزيل تخزين الأمتعة في غرفة الأمتعة ، في ظل الخطر الوحيد للنزيل فيما يتعلق بالخسارة أو التلف من أي سبب ، ولا يمكن تخزين الأمتعة لمدة تزيد عن 30 يومًا.

 

  1. ممتلكات النزيل

يطلب من النزلاء بشكل خاص إغلاق باب غرفهم عند الخروج للنوم. لتوفير الراحة للنزلاء، يتم توفير خزنات أمان إلكترونية في الغرفة لتخزين أي أشياء ثمينة.

 

لن تتحمل الإدارة بأي شكل من الأشكال المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر يلحق بممتلكات النزلاء أو أي ممتلكات أخرى سواء من غرفة الفندق أو الخزانة أو أي جزء آخر من الفندق لأي سبب كان ، بما في ذلك السرقة.

 

  1. الحيوانات الأليفة

اذكر السياسة الخاصة بالحيوانات الأليفة (المسموح بها أو غير المسموح بها) / (اسمح لنا بإجراء ترتيبات منفصلة.)

 

  1. الأغراض الخطرة

يحظر جلب السلع و / أو تخزين الأفلام السينمائية الخام أو المكشوفة ، أو أي مادة أخرى ذات طبيعة قابلة للاحتراق أو الخطرة و / أو البضائع المحظورة و / أو البضائع ذات الطبيعة الاعتراضية.

يكون النزيل مسؤولاً بشكل فردي ومسؤول تجاه الإدارة وضيوفه الآخرين ويدعو الزوار والوكلاء والخدم لجميع الخسائر المالية أو غير ذلك والضرر الذي قد يكون ناجماً عن مثل هذه المقالات أو نتيجة إهمال النزلاء وعدم الإهمال. مراعاة أي / تعليمات.

يُحظر بشدة إقامة المقامرة ، والبضائع المهربة ، والبغاء ، والأسلحة ، والمتفجرات ، والأشياء القابلة للاشتعال ، والسموم ، والمخدرات ، والحيوانات ، والأغذية النفاذة في مباني الفندق.

 

  1. الأضرار التي لحقت الممتلكات

يتحمل النزيل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر يلحق بممتلكات الفندق بسبب أنفسهم أو ضيوفهم أو أي شخص تكون مسؤولة عنه.

 

  1. حقوق الإدارة

من المتفق عليه أن النزيل سيخضع لنفسه بطريقة محترمة ولن يسبب أي إزعاج داخل مبنى الفندق.

يحق للإدارة أن تطلب من أي نزيل إخلاء غرفته أو أي منطقة أخرى من الفندق فوراً ، دون إشعار مسبق ودون إبداء أي سبب من الأسباب ، ويجب على النزيل إخلاءه عندما يطلب منه ذلك. في حالة التقصير ، يحق للإدارة إزالة أمتعة النزلاء وممتلكاتهم من الغرفة التي يشغلها / معها.

 

  1. العلاقة بين الإدارة والنزيل

لا يجوز الاستمرار في أي شيء أو اعتباره يشكل ، أو ينشئ أي عقد  من الباطن ، أو أي حق آخر للتفاعل في مبنى الفندق أو أي جزء منه ، لصالح أي نزيل أو مقيم أو زائر ، ويجب على الإدارة دائمًا ما يعتبر بحيازة كاملة ومطلقة لكامل مباني الفندق.

 

  1. القواعد واللوائح الحكومية وتطبيق القوانين

يُطلب من النزلاء الالتزام والتقيد بالالتزام والتأكيد على جميع القوانين والقوانين المطبقة والقواعد والأنظمة الحكومية المعمول بها من وقت لآخر.

 

  1. الصور والفيديو

استخدام الصور الفوتوغرافية وأشرطة الفيديو التي يتم التقاطها في الفندق للأغراض التجارية أو العامة غير قانوني. أولئك الذين يفعلون ذلك سوف يخضعون للمقاضاة.

 

يمكن للإدارة إضافة أو تغيير أو تعديل أي من الشروط والأحكام والقواعد المذكورة أعلاه .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق