أخبار وملفات

ترقبوا افتتاح فندق الحواس الست في العلا بحلول 2027

وقعت شركة العلا للتطوير، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، اتفاقية إدارة فندقية مع شركة الحواس الست (Six Senses)، المتخصصة بتشغيل الفنادق الفاخرة والمنتجعات الصحية، لافتتاح فندق الحواس الست العلا (Six Senses AlUla) بحلول عام 2027.​

ومن المقرر أن يمتد الفندق على مساحة 1,200,000 متر مربع، متوسطاً واحة طبيعية محفوفة بالنخيل، ومطلاً على منحدرات مذهلة من الحجر الرملي الأحمر. وسيضم الفندق 100 فيلا و25 مسكناً مصممة بتناغم مع المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة.

ومع زيادة إقبال السياح الدوليين على المملكة، يستعد منتجع الحواس الست العلا عند افتتاحه لتقديم مزيج فريد من الماضي والمستقبل، ودعوة ضيوفه لاستكشاف التراث الثقافي الغني الفريد لمحافظة العلا والتواصل معه.

تُواصِل فنادق الحواس الست توسعها في السعودية

سيفتتح منتجع وفندق الحواس الست، الكثبان الرملية الجنوبية، أبوابه في البحر الأحمر آخر هذا العام!

يعد فندق ومنتجع الحواس الست واحداً من موقعين داخليين يشكلان جزءاً من مشروع تطوير البحر الأحمر، ويمثل أول ظهور للعلامة التجارية في السعودية من المقرر افتتاحه في أكتوبر 2023. يقع المنتجع، الذي يعد معلماً للعلامة التجارية في السعودية، داخل الجبال الصحراوية والوديان الضيقة.

بأسلوب الحواس الست الحقيقية، تم تصميمه لتكريم المناظر الطبيعية المحلية، مع التركيز على الصحة والعافية والسياحة البيئية. ينقسم المنتجع المكون من 76 غرفة بين 36 غرفة في المبنى الرئيسي، ومجموعة من 40 فيلا تتراوح في الحجم من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم منتشرة بشكل استراتيجي عبر القمم لتوفير مناظر بانورامية للإطلالات الطبيعية الخلابة.

كما يتوجه منتجع الحواس الست الذي يركز على الصحة والعافية إلى أمالا. ومن المقرر أن تفتح العلامة التجارية الفاخرة الصديقة للبيئة فندق الحواس الست في أمالا وتحديداً في تربل باي، أحد التطورات الرئيسية في مشروع أمالا.

من المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى من التطوير بحلول عام 2024. علماً بأن وجهة أمالا ستتيح مجموعة من المنتجعات البالغ عددها 8 منتجعات يزيد عدد الغرف فيها عن 1300 غرفة فندقية، ومن المقرر الانتهاء من الوجهة الصحية المتكاملة المتكاملة بحلول عام 2027.

الحواس الست أمالا

تشتهر منتجعات الحواس الست بنهجها المحلي عالي الجودة مع ميزة شاملة قائمة على الاستدامة. بأسلوب الحواس الست الحقيقية، تم تصميم فندق الحواس الست أمالا لتكريم المناظر الطبيعية المحلية، مع التركيز على الصحة والعافية والسياحة البيئية. كما ينقسم المنتجع المكون من 64 غرفة وستة أجنحة و25 شقة سكنية، ومجموعة من 30 فيلا تتراوح في الحجم من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم منتشرة بشكل استراتيجي عبر القمم لتوفير مناظر بانورامية للإطلالات الطبيعية الخلابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى