أخبار وملفات

“تايم للفنادق” الإماراتية تسعى للتوسع في “تتارستان”

كشفت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات مقرا لها خططها للتوسع من خلال مناقشة فرص الاستثمار المتاحة في جمهورية تتارستان.

ووفقا لبيان صحفي للمجموعة، تمت مناقشة هذه الفرص المُحتملة على هامش توجيه دعوة لمحمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق من قبل اللجنة الحكومية للسياحة في جمهورية تتارستان بهدف مناقشة الاستثمارات المحتملة بقطاع الضيافة داخل العاصمة قازان.

وخلال ذات اللقاء، تحدث محمد عوض الله مع كامل حضرة ساميغولين؛ مفتي جمهورية تتارستان بهدف تشجيع وتحفيز السياحة الحلال عبر التركيز على استمرار دعم السياحة الحلال.

وعلق الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق قائلا:” مع استقبالها أكثر من مليون زائر سنوياً، تعد جمهورية تتارستان واحدة من أسرع الوجهات السياحية نمواً في روسيا، كما أنها مكاناً مثالياً لمواصلة توسع علامتنا الفندقية على المستوى الدولي”.

يُذكر أن مجموعة تايم تخطط للتوسع في الأشهر الـ 12 المقبلة عبر افتتاح المزيد من المنشآت الفندقية في إمارة دبي، افتتاح منشآت فندقية داخل بعض من دول منطقة الشرق الأوسط، وأيضا في شمال قارة أفريقيا بما فيهم جمهورية مصر العربية.

يُشار إلى أن جمهورية تتارستان تقع على بعد حوالي 800 كيلو متر من شرق العاصمة الروسية، موسكو، وغالباً ما يشار إليها على أنها العاصمة الثالثة لروسيا الاتحادية.

ومنذ أيام أعلنت المجموعة أنها تُخطط لافتتاح فندقها الجديد في مدينة الشارقة خلال شهر فبراير/شباط الجاري.

المصدر
مباشر
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق