المدونة

طرق لترقية غرفة الفندق مجانا 

هناك الكثير من الطرق حول كيفية الحصول على ترقية على رحلتك -الدرجة الأولى جميلة حالمة مقارنة بالحالة الراهنة للسفر الجوي. ولكن المكان الأكثر واقعية لمحاولة الترقية هو فندقك، نظرًا لأن الغرف الرخيصة غالبًا ما تكون خالية من أي مقعد في شركة طيران محجوزة.

كيفية الحصول على ترقية الفندق

هناك بعض الحلول السهلة بشكل مفاجئ من خبراء السفر على طول الطريق. فيما يلي ثلاث حيل بسيطة يجب وضعها في الاعتبار حول كيفية الحصول على ترقية فندق.

استخدم خدمة الحجز مع Hotel Connections:

لا تتطلب إحدى الطرق الأكثر موثوقية للحصول على ترقية فندق أي جهد تقريبًا. احجز مع وكيل سفر على الإنترنت متخصص في الفنادق -يستخدم الموظفين (بدلاً من الخوارزميات وحدها) لإبرام صفقة أفضل. فالأبحاث التي تتم عبر رحلات الطيران والفنادق وعروض تأجير السيارات من غير المرجح أن يكون لها براعة في الفنادق، ولكن هناك المزيد من مواقع الحجز المتخصصة في بعض الأحيان.

ببساطة استخدام خدمة حجز الفنادق القائمة على الدردشة مع وكلاء لمتابعة الحجز الخاص بك للحصول على اي ترقيات ممكنة. بصرف النظر عن القدرة على توفير المال عن طريق إرسال صفقات خاصة مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك، فإن هذه الخدمة توفر لك فرصة بنسبة 90٪ لتحسين إقامتك في الفندق بطريقة ما.

اسأل قبل، وصول متأخر:

في بعض الأحيان، كل ما عليك فعله هو أن تسأل جيدًا. إذا كنت غير راضٍ عن بعض جوانب إقامتك، فسيقوم الفندق الجيد ببذل كل ما بوسعه لترقيتك عند ظهور الفرصة، والسؤال قبل وصولك قد يعطيك ميزة على أي مسافر يسال عند تسجيل الوصول.

اذكر المناسبات الخاصة في وقت مبكر:

من الحكمة ذكر المناسبات الخاصة لزيادة فرصك في الحصول على ترقية فندق، يوصي الخبراء للقيام بذلك عند الحجز. قال خبير الفنادق جاك إيزون لصحيفة نيويورك تايمز إن العديد من الفنادق سوف تقوم بتدوين أعياد الميلاد أو الاحتفالات السنوية على حجزك مسبقاً، في حالة ظهور شيء ما. “عادة، إذا لم يتم حجز الغرف، فسيكون الشخص الذي يسجل دخولك متحمسا لمنحك ترقية”.

كما أنه من المألوف بالنسبة للعروسين أو أولئك الذين يحتفلون بذكرى سنوية الحصول على إضافة مجانية، مثل المشروبات أو الشوكولاتة -لمجرد ذكرهم أنهم يحتفلون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق