أخبار وملفات

فندق يقبل المدفوعات بهذه العملة الرقمية

في خطوة جريئة نحو اندماج الضيافة والعملة الرقمية ، يقبل فندق Radisson Hotel. وهو مجموعة فنادق عالمية مرموقة، الآن شيبا اينو (SHIB) والبيتكوين (BTC) والإيثريوم (ETH) للحجز في فرعها في جورجيا.

يأتي هذا الإعلان بعد فترة وجيزة من ذلك قام إيلون ماسك بتغيير شعار تويتر إلى شعار DOGE، مما أعاد إشعال الفضول بسرعة حول توكنز الميمز.

يمكن لمستخدمي العملات المشفرة الآن تسوية فواتيرهم الفندقية بسهولة باستخدام SHIB و BTC و ETH عبر Binance Pay. لاحظ عشاق العملات المشفرة والعالمون أن هذا التطور قد تم الكشف عنه من خلال صفحة التويتر الرسمية لشركة باينانس.

أصبح هذا التعاون ممكنًا بفضل التحالف الأخير بين باينانس و CityPay .وهو مزود خدمة دفع صاعد يلبي احتياجات الشركات من جميع الأحجام مع العديد من حلول معالجة الدفع.

مستقبل الكريبتو لجورجيا تمتد تداعيات هذه الشراكة إلى ما هو أبعد من جدران فندق راديسون، حيث أن أكثر من 600 متجر تجاري يستفيدون من تكامل CityPay في جورجيا سيرحبون أيضًا بـ شيبا اينو وغيرها من الأصول الرقمية المدعومة.

يضع هذا التبني الواسع الأساس لاحتضان أكبر للعملات المشفرة في جميع أنحاء المنطقة. مما قد يلهم الشركات الأخرى للقفز في عربة الكريبتو. على سبيل المثال ، أضافت باينانس مركز جورجيا إلى خريطتها في مارس.

منذ إضافة الدعم لـ SHIB في نوفمبر أقامت Binance Pay شراكات لتمكين المدفوعات في SHIB وأصولها المدعومة التي تزيد عن 70.

المصدر
investing

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى