أخبار وملفات

تعرف أفضل فنادق بالمملكة العربية السعودية لإقامة مثالية

يبحث العديد عن أفضل فنادق داخل المملكة العربية السعودية  وما تقدمه من إقامة شاملة بأسعار مخفضة وبما أننا في شهر رمضان فهناك المزيد من العروض والخصومات المختلفة على حجز الفنادق، لذلك يمكنك الاستفادة من هذه الفرصة وذلك من خلال ما نقدمه لك على موقعنا حيث دائمًا ما يبحث الجميع عن الفنادق التي تتسم بقربها من المناطق والمزارات السياحية المختلفة  خاصًة في هذه الفترة يبحث الجميع عن كل ما هو قريب من المسجد الحرام بالإضافة إلى تقديم الخدمات الشاملة وهذا ما سأقدمه لك.

أفضل فنادق المملكة العربية السعودية

هناك المزيد من الفنادق التي تتميز بعدد من الخدمات لا مثيل لها بالإضافة إلى أن الأسعار تكون في متناول الجميع فعندما تعزم على السفر إلى المملكة العربية السعودية، حيث تُعد  وجهة سياحية لجميع المسلمين خاصًة في موسم الحج والعمرة بالإضافة إلى السياحة الترفيهية ومن أبرز الأماكن السياحية الموجودة هناك سواء تاريخية المسجد الحرام،  المسجد النبوي، غار حراء، مقبرة شهداء أحد، وغيرها، ومن الترفيهي الموجود بالرياض مهرجان  الرياض للتسوق والترفيه حيث احتلت المملكة مكانة مميزة ضمن السياحة الترفيهية والتسويقية خلال السنوات الخمس الماضية، وإليك أبرز وأهم الفنادق الحيوية التي يزداد عليها الإقبال.

1- فندق الصفوة رويال أوركيد:

يقع الفندق في شارع أجياد أبراج الصفوة ويتمتع بموقعه المميز جدًا حيث يُطل مباشرًة على المسجد الحرام وذلك على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الحرم والكعبة.

مميزات الفندق:

يُعد الفندق من أفضل فنادق مكة المكرمة المُصنفة ضمن فئة الخمس نجوم وذلك لأنه  يقع بالقرب من جميع المزارات التاريخية والسياحية الموجودة بمكة المكرمة على بعد عدة  كيلومترات قليلة جدًا ومن أبرز هذه الأماكن بئر زمزم، أبراج البيت، مركز الحجاز التجاري، جامع الراجحي، ساحة الخليل، سوق الخليل، الصفا والمروة، وغيرها من أماكن مختلفة.

يشمل الفندق عدد كبير جدًا من الغرف يمكنك الاختيار فيما بينهم والغرف مزودة بجميع الخدمات الشخصية التي تحتاجها بشكل يومي مع خدمة الغرف، ويُقدم الفندق خدمة الواي فاي مجانًا مع خدمة موقف السيارات.

كما يوجد العديد من الخدمات الترفيهية التي يمكنك الاستمتاع بها أبرزها الصالون التجميلي، كما يوجد خدمة رعاية الأطفال مجانًا، ويوجد بالفندق أيضًا عدد 2 مطاعم يقدمان جميع الأطباق والمأكولات الشهية المختلفة، ويوجد بوفيه إفطار يومي شهي من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة العاشرة صباحًا.

تقييمات الزوار:

أشاد الجميع بهذا الفندق الأكثر من رائع فعند إقامتك بداخله تشعر براحة مميزة خاصًة بسبب قربه من المسجد الحرام وجاءت أبرز التعليقات ” يكفي أنك بالقرب من بيت الله”.

2- فندق رافلز مكة

يسمى هذا الفندق بالقصر وذلك لموقعه الاستراتيجي الأكثر من خلاب  حيث يطل على المسجد الحرام والكعبة على بعد  5 دقائق سيرًا على الأقدام، كذلك يمتاز الموقع بأنه محاط بعرفات وغار حراء، بالإضافة إلى قربه من الأماكن الروحانية المختلفة أبرزها أبراج البيت، بئر زمزم، الجمرات، مقبرة المعلاة، وغيرها من أماكن تسوق ومزارات تاريخية.

مزايا الفندق:

  • يشمل عدد من الغرف المُصممة بطريقة عصرية وحديثة وتشمل جميع المرافق المختلفة بالإضافة إلى وجود ميني بار.
  • يوفر الفندق  خدمات النقل بالإضافة إلى موقف السيارات.
  • كذلك يمكنك  التسوق بسهولة جدًا وذلك من خلال متجر الهدايا والمحلات التجارية الموجودة بداخله.
  • بالمثل يوفر الفندق جميع الخدمات الترفيهية التي تحتاجها ومنها صالة ألعاب رياضية، منتجع صحي، ساونا، حمام تركي، مساج، وحمام شمسي.
  • كما أن الفندق يشمل 2 مطعم يمكنك طلب أشهى الأطباق والمأكولات الشرقية المختلفة، ويحتوي أيضًا على بوفيه إفطار يومي بمقابل إضافي.

تقييمات الزوار:

حاز الفندق على إعجاب جميع النزلاء وأكدوا أنها تجربة أكثر من خلابة بداخل الفندق المميز بجميع خدماته المرفهة ونصحوا الجميع بالتوجه إليه.

3- فندق كراون روز

يقع الفندق في مدينة الرياض على بعد  عدة كيلومترات من مول الرياض، الرياض جاليري، مركز صحاري التجاري، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، بوليفارد الرياض، حديقة حي الملك فهد، جامعة الملك  سعود وغيرها من الأماكن المعروفة.

خدمات الفندق:

يُعد من أفضل فنادق مدينة الرياض يشمل المزيد من الغرف ذات التصاميم العصرية الحديثة الشاملة لجميع المرافق بالإضافة إلى خدمة الغرف والتنظيف.

  • مكتب الاستقبال بالفندق يقدم جميع الخدمات على مدار 24 ساعة.
  • كذلك الفندق يقدم خدمة الواي فاي وموقف السيارات مجاني.
  • من ضمن إرشادات الفندق العامة عدم التدخين ويوجد غرف لغير المدخنين.
  • يمكنك قضاء وقت أكثر من رائع على  شاطئ الفندق وحمام السباحة الداخلي والخارجي.
  • كما أن الفندق يوفر لك العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة أبرزها الجيم.
  • بالمثل يمكنك الاسترخاء والاهتمام بالجسم من خلال  المنتجع الصحي بالفندق الذي يوفر لك ساونا، مساج، حمام بخار، وجاكوزي.
  • الفندق يقدم جميع الأكلات اللذيذة بالإضافة إلى بوفيه الإفطار ويمكنك أيضًا طلب وجبات الرجيم الخاصة بك.

تقييمات الزوار:

لاقى الفندق ردود أفعال إيجابية من جميع النزلاء ووصفوا الفندق بأنه منزل للراحة والاستجمام في نفس الوقت تشعر وكأنك بداخل مدينة خاصة بك.

4- فندق هيلتون الرياض

من افضل فنادق مدينة الرياض الذي يقع على طريق الدائري الشرقي بقلب المدينة بالقرب من  الرياض جاليري والرياض بارك، على بعد دقيقتين من مركز غرناطة، و15 دقيقة من حديقة الحيوان  في موقع تسوقي رائع لمحبي مدينة الرياض والعاشقين للترفيه بداخلها وذلك بالقرب من أشهر الأماكن أبرزها مول النخيل، واحة غرناطة للأعمال، مركز الحمرا للتسوق، مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض،  البوابة الاقتصادية وغيرها.

مميزات الفندق:

  •  الفندق مصمم على طراز هندسي خلاب وجذاب لجميع المقيمين في المدينة ومُصنف ضمن فئة فنادق الأربع نجوم.
  • بالمثل الفندق يشمل عدد من الغرف المرتبة والنظيفة بأثاث وديكورات عصرية شاملة جميع الأساسيات والاحتياجات الشخصية للفرد.
  • الفندق مزود بجميع الخدمات المختلفة التي تحتاجها.
  • كما أنه يمكنك الاسترخاء داخل المنتجع الصحي من خلال جلسات التدليك والمساج، الساونا، علاجات الوجه، ولا يفوتك ممارسة الرياض بداخل الجيم الذي يشمل على أحدث المعدات الرياضية والمدربين.
  • كذلك يمكنك إقامة الحفلات الخاصة بك بالفندق من خلال الحجز بقاعة الاحتفالات أو ممارسة أعمالك المختلفة من خلال قاعة المؤتمرات.
  • يوجد أنشطة مختلفة يمكنك  الحجز فيها برسوم إضافية مثل أنشطة الأطفال المختلفة.

تقييمات الزوار:

جاءت جميع التعليقات إيجابية من قبل النزلاء الذين أشادوا بالخدمة وأنها مميزة للغاية مقابل المال، لذلك يمكنك الحجز بداخله والاستفادة من عروضه الخاصة خلال هذه الفترة.

5- فندق  لو مريديان الرياض

يقع هذا الفندق المُصنف ضمن فئة أفضل فنادق خمس نجوم في قلب مدينة الرياض على بعد 5 دقائق فقط من مركز صحاري التجاري وحديقة حي الملك فهد، كما أنه  يقع على بعد عدة كيلومترات بسيطة من الرياض جاليري، مركز المملكة، جامعة الملك سعود، مركز حياة للتسوق، وغيرها من معالم المدينة الحيوية.

خدمات الفندق:

  • يقدم الفندق خدمة الإنترنت المجاني  وموقف السيارات الخاص.
  •  غرف الفندق تشمل جميع وسائل الراحة المختلفة التي يبحث عنها النزلاء، بالإضافة إلى خدمة التنظيف على مدار 24 ساعة.
  • يوفر الفندق 4 غرف اجتماعات للحفلات والمناسبات.
  • بالمثل الفندق يشمل مركز للياقة البدنية من أجل ممارسة الرياضة والترفيه.
  • كما يمكنك الاسترخاء في المنتجع السياحي والاستفادة من جلسات الساونا والمساج.
  • كذلك تناول أشهى الأطعمة داخل مطعم الفندق الذي يقدم ما لذ وطاب من المأكولات.

تقييمات الزوار:

أشاد جميع النزلاء بالفندق من حيث الخدمات والموقع المميز وتصميم الفندق من الداخل والخارج، ومن أبرز التعليقات التي لفتت انتباهي” تشعر وكأنك في وسط قطعة من الجنة على الأرض يا له من مكان متفرد بذاته.

المصدر
اليوم الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى