أخبار وملفات

أفضل عروض فنادق الدوحة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2023

أيام قليلة تفصلنا عن اليوم الوطني وعطلة نهاية الأسبوع الطويلة والمنتظرة لقضاء وقت رائع مع العائلة أو للسفر والسياحة خارج المملكة.

وتعتبر قطر من أبرز الوجهات التي بإمكانكم زيارتها خصوصاً بقربها من المملكة، لذا استعدوا لتخطيط رحلتكم من الآن وحجز غرفكم في أفضل الفنادق وبأفضل الصفقات.

فندق موندريان الدوحة

يقدم فندق موندريان الدوحة عرض مميز بمناسبة اليوم الوطني السعودي. استفيدوا من خصم 15% على أسعار الإقامة في جميع الغرف على اختلاف فئاتها! يشمل العرض خصم 15% في مطاعم الفندق وخصم 15% في منتجع إسبا الصحي. يشمل العرض أيضاً وجبة فطور مجانية.

العرض صالح حتى 27 سبتمبر، يمكنكم الحجز من الموقع be.synxis مع استخدام الرمز الترويجي SAHD23

(0097440455777) be.synxis

رافلز وفيرمونت الدوحة

عروض فنادق الدوحة في اليوم الوطني السعودي

يقدّم فندقا رافلز الدوحة وفيرمونت الدوحة عروضاً رائعة هذا الموسم.

تتضمن باقة العيد الوطني الإقامة بالجناح مع تجربة فطور وغداء أوعشاء فاخرة في الفندق. تتوفر التجربة بسعر 3500 ريال قطري لليلة الواحدة عند الإقامة في الأجنحة المميزة بالفندق.

وأيضاً بوسعكم الاستفادة من عرض الإقامة الرومانسية لشخصين، تبدأ الأسعار من 5000 ريال قطري لليلة، وتتضمن وجبة إفطار فاخرة مجانية في الجناح ورصيد لتناول الطعام بقيمة 600 ريال قطري، وحصص تعلّم الطهي وورشة عمل لالتقاط الصور، بالإضافة لتجربة تسوق فاخرة حصرية. كما تمنح الباقة المغرية الأزواج بعض الدلال الذي يستحقونه مع رصيد سبا بقيمة 1000 ريال قطري للاستمتاع بعلاج مجدد للنشاط في منتجع رافلز الصحي ذي المستوى العالمي.

العرض صالح حتى 30 سبتمبر

من3500 ريال قطري. منتزه وممشى لوسيل، rafflesdoha.com

فندق و منتجع وستن الدوحة

المكان المثالي للاسترخاء في اجازتكم القادمة. يقدم الفندق أحد أجمل عروض فنادق الدوحة في اليوم الوطني السعودي، حيث يمكنكم الحصول على خصم 50% في الفيلا ذات المسبح الخاص لليلة الثانية مع وجبة فطور وعشاء، أو استفيدوا من عرض الغرف التي تبدأ من 500 ريال قطري وتتضمن الفطور. العرض صالح من 20 – 26 سبتمبر.

كما يقدم الفندق خصم 25% على جميع مرافقه لحاملي الهوية السعودية وذلك من 21 – 23 سبتمبر.

من 500 ريال قطري؟ طريق سلوى (0097444921600) reservations.doha@westin.com

فندق لو ميرديان سيتي سنتر الدوحة

عروض فنادق في الدوحة

تبحثون عن أفضل عروض فنادق الدوحة في العيد الوطني السعودي 2023؟ يدعوكم فندق لو ميريديان سيتي سنتر الدوحة لإقامة فاخرة مع عائلتكم مع عروض رائعة.تبدأ الأسعار من 480 ريال قطري وتشمل إقامة في غرفة أو شقة فندقية مع وجبة فطور مقابل 1 ريال قطري فقط، وعروض في في معظم مطاعم الفندق تشمل تجربة شاي ما بعد الظهيرة في آبري ميدي مقابل 128 ريال قطري لشخصين أو عشاء اكسبريس في كافيه روج مقابل 86 ريال قطري للشخص، بالإضافة إلى إلغاء مجاني حتى يوم واحد قبل الوصول

من 480 ريال قطري. (0097440413333) marriott.com/-le-meridien-city-center-doha

ذا آوت بوست البراري

احجزوا إقامتكم الآن في منتجع ذا آوت بوست البراري واستمتعوا بعطلة رائعة حيث يتلاقى الجمال الطبيعي مع الضيافة الفاخرة بأبهى حلّة. يقدّم لكم الآن عرضاً مميزاً ضمن عروض فنادق الدوحة يتيح لكم الاستفادة من خصم 20% على أسعار الإقامة في فيلا فاخرة مع مسبح خاص وفي المطاعم والسبا.

مسيعيد، theoutpostalbarari.com

انتركونتيننتال دوحة ذا ستي

استمتعوا بالإقامة في قلب مدينة الدوحة مع الكثير من المزايا الحصرية بما في ذلك حوض سباحة مفتوح في الطابق 46، ومناظر خلابة من كل زاوية، ومأكولات من جميع أنحاء العالم. يقدّم الفندق أحد أبرز عروض فنادق الدوحة في العيد الوطني السعودي 2023. تبدأ الأسعار من 690 ريال قطري لليلة لشخصين وتتضمن وجبتي فطور وغداء أو عشاء مجاني. يمكنكم أيضاً الاستفادة من 30% على مطاعم الفندق و 20% على علاجات السبا.

العرض صالح حتى نهاية سبتمبر

من 690 ريال قطري. شارع فشت الشواهين (0097440158888) hyatt.com

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى

يقدّم لكم هذا الفندق الذي يبعد خمس ساعات بالسيارة من الرياض أحد أفضل عروض فنادق الدوحة في اليوم الوطني السعودي 2023. تتضمن إقامة الفندق غرفاً وأجنحة أنيقة، بالإضافة إلى الشقق والتاون هاوس وفلل شاطئية خاصة تتميز بتصميمها الجميل.

استمتعوا باحتفالات مهرجان شاطئ سلوى الشهير مع عودته للموسم الجديد في 22 سبتمبر، ينتظركم الكثير من المرح مع تجارب الطعام والألعاب والعروض من الساعة 10 صباحاً حتى غروب الشمس. سعر الدخول 200 ريال قطري قابل للاسترداد بالكامل على الطعام والمشروبات في أكشاك الطعام، ويتمتع الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 3 سنوات بدخول مجاني.

طريق سلوى، (0097444236600) hilton.com

الريتز – كارلتون، الدوحة

لا تفوتوا عرض الريتز-كارلتون، الدوحة لهذا الموسم! يتيح لكم العرض المميز ضمن عروض فنادق الدوحة الاستفادة من أسعار مخفضة عند الإقامة لمدة أطول. احجزوا لمدة ليلتين على الأقل واستفيدوا من خصم 15%، أو احجزوا لمدة 7 ليال أو أكثر واستفيدوا من خصم 25%. لا تنسوا استخدام الرمز UK8.

يسري العرض حتى 18 ديسمبر 2023.

ويست باي لاجون، marriott.com

فندق دبليو الدوحة

يستقبلكم فندق دبليو الدوحة بأجوائه الحيوية ويتيح لكم فرصة الاستمتاع بعطلة رائعة في الدوحة مع مجموعة مميزة من أفضل عروض فنادق الدوحة في اليوم الوطني السعودي 2023.

تبدأ الأسعار من 700 ريال قطري لليلة وتتضمن ترقية مجانية ووجبة فطور مجانية لشخصين في مطعم ماركت للشيف جان جورج ووجبة غداء وعشاء مجانية لطفلين تحت 12 عام. تشمل الباقة أيضاً دخول مجاني للشاطئ لشخصين وخصم 15% على علاجات السبا وجميع المطاعم باستثناء ماركت وكويا. يسري العرض حتى نهاية سبتمبر.

من 700 ريال قطري لليلة. الخليج الغربي، (0097444535343) marriott.com

هيلتون الدوحة

يدعوكم فندق هيلتون الدوحة لقضاء عطلة رائعة في الدوحة مع أحد أفضل عروض فنادق الدوحة في اليوم الوطني السعودي 2023. تتميز غرف الفندق المشرقة بإطلالات خلابة على الخليج العربي! تبدأ الأسعار من 800 ريال قطري وتشمل وجبة فطور مجانية بالإضافة لوجبة غداء أو عشاء مجانية في الفندق!

hilton/dohhdhi-hilton-doha

مرسى ملاذ كمبينسكي 

مرسى ملاذ

يقع المنتجع الفاخر مرسى ملاذ كمبينسكي على جزيرة في اللؤلؤة قطر، ويضم شاطئاً خاصاً ومسابحاً خارجية وسبا. ويقدم هذا المنتجع الفاخر أحد أجمل عروض فنادق الدوحة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، حيث يمكنكم الاستمتاع بأحد الأجنحة الفاخرة مقابل 1444 ريال قطري وتشمل عشاء لشخصين وأنشطة للأطفال وإقامة لمدة 24 ساعة وإمكانية طلب سرير إضافي. العرض صالح حتى 30 سبتمبر

من 1444 ريال قطري. جزيرة اللؤلؤة قطر. kempinski/marsa-malaz-kempinski-the-pearl

فندق الوادي الدوحة

من أجمل فنادق الدوحة التي توفر الوصول المباشر إلى سوق واقف، كما يضم الفندق مطاعم ومرافق مميزة مع إطلالات رائعة على الدوحة. يقدّم فندق الوادي الدوحة بمناسبة اليوم الوطني السعودي خصم يصل إلى 25% على أفضل الأسعار المتاحة للغرف والأجنحة وتشمل إفطار يومي لشخصين.

من 700 ريال قطري لليلة. شارع وادي مشيرب (0097440099999)

بولمان ويست باي الدوحة

بولمان الدوحة

دللوا أنفسكم مع أحد أجمل عروض فنادق الدوحة في اليوم الوطني السعودي! يقدم فندق بولمان ويست باي الدوحة عرض لشخصين مع طفلين أقل من 12 عاماً مقابل 999 ريال قطري. يشمل العرض ترقية من الغرفة العادية إلى الغرفة الديلوكس وفطور لشخصين في مطعم آفنيو ووجبة غداء أو عشاء لشخصين في المطعم الإيطالي بيتشي، بالإضافة لعلاج في بولمان سبا لشخصين لمدة 30 دقيقة ودخول مجاني للمسبح و مطعم ايكو بول!

للحجز reservations.pullmandoha@accor.com

999 ريال قطري. شارع هير الحرف، (0097440094000) pullman-doha-westbay.com

بارك حياة الدوحة

من أجمل عروض فنادق الدوحة في اليوم الوطني السعودي 2023!

استمتعوا بليلة إضافية مجانية عند الإقامة لمدة يومين في فندق بارك حياة الدوحة! يقدم الفندق أيضاً خصم 10% على أسعار الغرف لليلة واحدة أو ليلتين. دللوا أنفسكم في سبا الفندق مع جلسة مساج أو جلسة تقشير. يضم الفندق أيضاً خيارات الطعام المتنوعة التي ستجعل إقامتكم متكاملة!

شارع سكة وادي مشيرب، الدوحة، قطر (0097440091234) hyatt.com/park-hyatt-doha

 فندق راديسون بلو

يستقبلكم فندق راديسون بلو بأجوائه الحيوية وتصاميم الغرف العصرية الأنيقة، ويتيح لكم فرصة الاستمتاع بعطلة رائعة في الدوحة مع مجموعة مميزة من أفضل عروض فنادق الدوحة في اليوم الوطني السعودي 2023. استمتعوا بإقامتكم مقابل 449 ريال قطري لليلة لشخصين تشمل بوفيه فطور مجاني في كافيه هايد بارك ودخول مجاني للمسبح والصالة الرياضية، بالإضافة لخصم 20% على المأكولات والمشروبات وخصم 15% على خدمة  غسيل الملابس.

العرض صالح حتى 30 سبتمبر ويمكنكم الحجز حتى منتصف ديسمبر للاستفادة من العرض، للحجز reservations.doha@radissonblu.com

من 449 ريال قطري. شارع سلوى (009744281500) radissonhotels/radisson-blu-doha

منتجع زُلال الصحي من شيفا-سوم

لعطلة تسترخون فيها وترتاحون خلال من التوتر احجزوا في منتجع زُلال الصحي من شيفا-سوم لتجربة شاملة من العافية مستوحاة من الطب العربي الإسلامي التقليدي والعلاجات الحديثة. يقدّم لحاملي الهوية السعودية والمقيمين خصم 10% وإقامة مطّولة مع علاجات إضافية من خلال باقة ويلنس بلس. للاستفادة من العرض، استخدموا رمز KSA2023 .

شمال قطر، zulal.com

المصدر
timeoutjeddah

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى