أخبار وملفات

أفضل 5 فنادق في دبي.. توفر خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة

تضم مدينة دبي مجموعة من الفنادق التي تناسب جميع الأذواق بأسعار مناسبة، فإذا كنت ذاهبا إلى المدينة الأشهر على الإطلاق على خارطة السياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والأولى على مستوى الشرق الأوسط، بغرض السياحة أو العمل، وكنت تصطحب أسرتك ، نقدم لك أفضل 5 فنادق تناسبك بأسعار مختلفة، كما توفر غرف لذوي الاحتياجات الخاصة.

منتجع وسبا أنانتارا دبي ذا بالم
منتجع وسبا أنانتارا دبي ذا بالم هو خيارك الأمثل عند زيارة دُبي. حيث يوفر مزيجًا مثاليًا من القيمة والراحة، ويمنحك جو ساحر مع العديد من الرفاهيات التي يُفضلها المسافرون.

تتوفر في الغرف تليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وميني بار، كما يُمكن الاتصال بالإنترنت، حيث يتوفر خدمة واي فاي مجانية مما يُتيح لك التمتع بالراحة والانتعاش بكل سهولة.

تتميز الغرف في بخدمات الاستقبال والإرشاد وخدمة الغرف، كما يُمكنك الاستمتاع حمام سباحة والإفطار التي تتاح في المنشأة. يتمتع النزلاء الذين يصلون بسيارتهم بصلاحية الدخول إلى موقف مجاني للسيارات.

أثناء الإقامة في منتجع وسبا أنانتارا دبي ذا بالم، يمكنك زيارة نخلة الجميرة، وبرج خليفة إحدى المعالم الأكثر شهرة.

الموقع
الهلال الشرقي، جزيرة النخلة جميرا, نخلة جميرا, 71607 دبي، تليفون +971 4 567 8888

فندق فيرمونت النخلة
في فيرمونت النخلة، ستستريح كما لو كنت في منزلك، حيث يقدم الفندق العديد من سبل الراحة التي تمنحك إقامة مميزة.

نظرًا لقربه من معالم جذب شهيرة، كما يمكن لنزلاء فيرمونت النخلة زيارة معالم دُبي الشهيرة، حيث أنه قريب من أهم المعالم في دبي.

تمنحك الغرف في فيرمونت النخلة تجهيزات مثل تليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وثلاجة لراحة استثنائية، كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنتمن خلال خدمة ال إنترنت مجاني.

خدمة الغرف وخدمات الاستقبال والإرشاد هي بعض سبل الراحة التي يقدمها الفندق. مثل حمام سباحة ووجبة إفطار، كما يتوافر موقف مجاني للسيارات.

فيرمونت النخلة يجعل أفضل ما في دُبي في متناول يدك، حيث يمنحك إقامة هادئة وممتعة.

الموقع
نخلة جميرا, نخلة جميرا, P.O Box 72413 دبي, الإمارات العربية المتحدة ، تليفون +971 4 457 3388

فندق جي دبليو ماريوت ماركي
جي دبليو ماريوت ماركي خيار رائع للمسافرين إلى دُبي، حيث يوفر جو فاخر بالإضافة إلى العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة.

جي دبليو ماريوت ماركي يقدم للنزلاء مجموعة مميزة من سبل الراحة في الغرفة، بما في ذلك تليفزيون بشاشة مسطحة، كما يُمكن الاتصال بالإنترنت، حيث يتوفر خدمة واي فاي.

تتميز الغرف في الفندق بخدمات الاستقبال والإرشاد وخدمة الغرف وتراس فوق السطح، لتتمتع بزيارتك. يتوفر حمام سباحة بمياه ساخنة ووجبة إفطار، وموقف مجاني للسيارات.

ويقع جي دبليو ماريوت ماركي يقع على مسافة قريبة من نافورة دبي و Burj Khalifa – At The Top.

الموقع
شارع الشيخ زايد ، الخليج التجاري , دبي, الإمارات العربية المتحدة ، تليفون +971 4 414 0000

فندق فور بوينتس داونتاون
كلنا بحاجة إلى مكان للاسترخاء بعد يوم حافل، فندق فور بوينتس داونتاون هو الخيار الأمثل للراحة واستعادة النشاط. حيث يشتهر بجو مناسب للأسر والقرب من مطاعم ومعالم جذب رائعة، فندق فور بوينتس داونتاون يجعلك تستمتع بأفضل ما في دُبي.

غرف النزلاء توفر سبل راحة مثل تليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وميني بار كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة الخدمة واي فاي مجانية التي تقدمها فندق.

تتميز الغرف في فندق فور بوينتس داونتاون، بخدمات الاستقبال والإرشاد وخدمة الغرف وتراس فوق السطح، لإقامة ممتعة حقًا. كما يتميز بتجهيزات مثل حمام سباحة فوق السطح ومطعم. ويوفر موقف مجاني للسيارات.

سواء كنت مسافرًا في رحلة عمل أو للمتعة أو كليهما، فسيجعل فندق فور بوينتس داونتاون زيارتك إلى دُبي إحدى الزيارات التي لا تُنسى بلا شكٍ.

الموقع
شارع الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح 4 ج، بر دبي, دبي الإمارات العربية المتحدة +971 4 354 3333

فندق رامادا داونتاون دبي
يقع فندق رمادا داون تاون دبي في قلب مدينة دبي التجاري والسياحي النابض بالحياة، ويتمتّع بإطلالة مميزة على برج خليفة الذي يُعتبَر أطول مبنى في العالم ونافورة دبي المذهلة.

يبعد الفندق مسافة خمس دقائق عن مول دبي، أكبر مركز تسوق في العالم، وسوق البحار بمطاعمه ومحلات التسوق فيه.

ضيوف الفندق تستمتع 181 غرف استوديو، وأجنحة مؤلفة من غرفة وغرفتي نوم، وشقة فاخرة مؤلفة من 4 غرف نوم والمطلّة على المناظر الخلابة لأطول مبنى في العالم، برج خليفة، ونافورة دبي ومنطقة وسط مدينة دبي النابضة بالحياة.

كما يوجد غرف لذوي الاحتياجات الخاصه. تضمّ كافة الغرف والأجنحة حمامات واسعة مع دش ومغطس. كما يضمّ الفندق مسبحا خارجيا مضبوط الحرارة، وملعب للريشة الطائرة، وصالة تمارين مجهّزة بأحدث الآلات، وملعب للأطفال. يبعد الفندق كيلومتر واحد عن مركز دبي المالي العالمي وشارع الشيخ زايد، وعلى بعد حوالي 20 دقيقة من مطار دبي الدولي.

الموقع
يقع الفندق بشارع للبوليفارد وسط مدينة – برج خليفة, وسط مدينة دبي, دبي, الإمارات العربية المتحدة

 

المصدر
السابعة الإخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى