أخبار وملفات

مشروع البحر الأحمر بالسعودية.. باقة فنادق تفتتح في 2024

مشروع البحر الأحمر بالسعودية في عام 2024 سيشهد افتتاح مجموعة من أرقى الفنادق العالمية التي تتميز بتصاميم فريدة وخدمات فاخرة والتي ستوفر للنزلاء تجربة لا تُنسى.

ومن الفنادق المطلة على الشاطئ التي تتميز بأشجار المانغروف إلى المنتجعات المتواجدة على الأطراف التي تحتوي على ملاعب جولف على الشاطئ يقدم السعوديون ضيافتهم المتميزة حيث تم اختيار هذه الفنادق بعناية لضمان توفير أعلى مستويات الراحة والترفيه للزوار.

وتمتلك هذه الفنادق سمعة عالمية في مجال الضيافة وتُعرض تصاميم معمارية فريدة ومرافق حديثة تلبي احتياجات جميع النزلاء.

وبفضل موقع المشروع على طول الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية ستتيح الفنادق الوصول المباشر إلى الشواطئ الرملية الجميلة والمياه الزرقاء الصافي للبحر الأحمر، وسيحظى النزلاء بفرص رائعة للاستمتاع بالأنشطة البحرية المثيرة مثل ركوب الأمواج والغوص ورحلات اليخوت، لذلك في التقرير التالي سنتعرف على الفنادق التي سيتم افتتاحها في مشروع البحر الأحمر بالسعودية عام 2024

فنادق مشروع البحر الأحمر التي سيتم افتتاحها 2024

بحلول نهاية العام ستتاح لك فرصة الإقامة في 13 فندقًا جديدًا مُتنوعًا لتستمتع بها في مشروع البحر الأحمر بالسعودية، وتتضمن هذه الخيارات الفيلات العائمة فوق سطح الماء والمنتجعات الصحراوية الريفية الفاخرة، وبحلول عام 2030 ستتوفر في منطقة البحر الأحمر حوالي 50 فندقًا و8000 غرفة، بالإضافة إلى ما يصل إلى 1000 عقار سكني ومطار دولي.

وتتطلع المنطقة إلى توفير تجربة سياحية شاملة ومتكاملة للزوار وتعزيز الاستدامة البيئية والتنمية الاقتصادية للمنطقة، ومن الفنادق التي سوف يتم افتتاحها في هذا العام في مشروع البحر الأحمر السعودية ما يلي:

 فيرمونت البحر الأحمر

الفنادق التي سيتم افتتاحها في مشروع البحر الأحمر بالسعودية عام 2024

سيستقبل فندق فيرمونت البحر الأحمر الضيوف بـ 200 غرفة فاخرة وملاعب فاخرة من ضمنها ملعب جولف للبطولات، ويُمكن الإستمتاع في الفندق بالمأكولات الرائعة في المطاعم الموجودة فوق الماء مع إطلالات ساحرة على البحر الأحمر وأشجار المانغروف .

 جراند حياة البحر الأحمر

الفنادق التي سيتم افتتاحها في مشروع البحر الأحمر بالسعودية عام 2024

يحتوي فندق جراند حياة البحر الأحمر على 430 غرفة تتميز بالابتكار المعماري والتصاميم الراقية مع تصميم “زهرة المرجان” التي تميز المنتجع.

يقع الفندق على جزيرة الشورى ويضم العديد من ملعب الجولف المكونة من 18 حفرة ومرسى ومن المقرر أيضًا أن يضم المنتجع العديد من المطاعم ذات المستوى العالمي.

منتجع انتركونتيننتال البحر الأحمر

الفنادق التي سيتم افتتاحها في مشروع البحر الأحمر بالسعودية عام 2024

يتميز هذا المنتجع بأن لكل غرفة من الغرف تكون مطلة على البحر ويحتوي على عدد كبير من الغرف حوالي 210 غرفة لها إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ.

يُمكن حول هذا المنتجع استكشاف النظم البيئة المحلية المُتنوعة أو تذوق المأكولات ذات النكهات العربية الأصيلة، مع العديد من المناظر الخلابة للصحراء والجبال وتم التخطيط إلى هذا المنتجع أيضًا بأن يضم حمامات سباحة،بالإضافة إلى مرافق مختلفة مثل نادي ومنتجع صحي.

جميرا البحر الأحمر

الفنادق التي سيتم افتتاحها في مشروع البحر الأحمر بالسعودية عام 2024

يقع منتجع جميرا في مشروع البحر الأحمر بالسعودية على جزيرة الشورى ويوفر للضيوف مناظر خلابة للصحراء من بينها مناظر خلابة للجبال المحيطة.

يحتوي المنتجع على 159 غرفة ويتميز بتصميمه الأنيق وإطلالاته الساحرة على البحر الأحمر.

ميرافال البحر الأحمر

الفنادق التي سيتم افتتاحها في مشروع البحر الأحمر بالسعودية عام 2024

يقع منتجع ميرافال البحر الأحمر أيضًا في جزيرة الشورى وهو موطن لأكبر منتجع صحي وهو Life in Balance، ومن المقرر أن يشمل المنتجع أيضًا مسارات للمشي وممشى منغروف و39 غرفة للعلاج، فضلاً عن الفلل التي تبلغ عددها 180ويضم مجموعة مختارة من الأنشطة الصحية والعديد من الغرف الفنية للمبدعين.

رافلز البحر الأحمر

الفنادق التي سيتم افتتاحها في مشروع البحر الأحمر بالسعودية عام 2024

يوفر فندق رافلز الموجود في منطقة مشروع البحر الأحمر في السعودية فرصة رائعة للانغماس في الطبيعة المحيطة، ويحتوي الفندق على 200 غرفة تشمل الرفاهية الشخصية، وسيضم المشروع الضيافة الرائعة من خلال وجود شاطئًا خاصًا وناديًا صحيًا وستة أماكن لتناول الطعام

وسيتم أيضًا في مشروع البحر الأحمر بالسعودية افتتاح فندق روزوود البحر الأحمر الذي يتألف من 149 غرفة وجناحًا وفندق SLS البحر الأحمر الذي يتألف من 150 غرغة وتمتد الفيلات به على مساحة 800 ألف قدم على شاطئ البحر، أما عن فندق منتجع دزرت روك سيضم 48 فيلا فاخرة و18 غرفة فندقية، ومنتجع فور سيزونز البحر الأحمر الذي يقع على جزيرة الشورى الذي سيتم افتتاحه أيضًا في 2024 ويُعد مركز المشروع موطنًا لمرسى اليخوت.

وسيتم افتتاح أيضًا فندق فايينا البحر الأحمر عام 2024، القادم من الولايات المتحدة وهو منتجع فاخر ذو 5 نجوم.

وافتتاح فنادق إديشن الفاخرة في جزيرة شورى والتي تمتلك 240 غرفة وجناحًا للإقامة، وفندق إنتركونتيننتال البحر الأحمر الذي يحتوي على 210 غرفة مطلة على البحر، ومنتجع شيبارة الذي يقع في الجزء الجنوبي من الجزيرة والذي يمتلك 73 فيلا بالقرب من الشاطئ وفيلات عائمة فوق البحر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى