أخبار وملفات

لم يفت الآوان بعد على حجز ليلة رومانسية في أحد هذه المطاعم

احظَ بليلة شاعرية مع شريك حياتك في أحد هذه الأماكن..

سواء كنت تريد الاستمتاع بالإطلالة المبهرة من أعالي مطعم «ذا جلوب» الشهير أو ترغب في رفع مستوى المتعة مع شريك حياتك بتناول وجبة في «شانع بالاس»، فيقدم لك يوم 14 فبراير العذر المثالي لتجربة شيء مثير ومختلف مع شريك حياتك وحجز ليلة رومانسية في مطعم رائع.

لم يفت الأوان بعد لوضع الخطط لليلة اليوم. فنحن هنا لنقدم لك يد المساعدة مهما رغبت بفعله، وإليك قائمة بالأماكن الجميلة المثالية للاحتفال بالحب وحجز ليلة رومانسية.

أماكن جدة:

مطعم «كايا»

 

توجه إلى مطعم «كايا» واستمتع بالألحان الشاعرية والأجواء المحيطة بينما تتذوق بعضاً من ألذ الكوكتيلات والمأكولات تحت سماء البحر الأحمر المبهرة. هنا، لن تشعر بمرور الوقت وسوف تستمتع بإيقاعات العزف المباشر والدي جي حتى وقت متأخر من الليل. سيقدم هذا المطعم للأزواج حلوى خاصة وللسيدات وروداً حمراء مجانية.

كايا، برج أصيلة، طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة. من 6 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل. تبدأ الأسعار من 250 ريال على الشخص الواحد. @kaia.jeddah

مقهى «ميرا»

Myra Valentine's Day

اجعل مقهى «ميرا» وجهتك اليوم. فتمزج قائمته بسلاسة بين التقاليد الفرنسية مع لمسة إبداعية.

بينما تنغمس في مأكولات ميرا الشهية، تمتع بالأجواء الرومانسية المعززة بموسيقى الحب التي يتم تشغيلها في الفترة من 14 إلى 17 فبراير. تذكر أن تلتقط صورة مع شريكك بجانب زينة القلب في المقهى لتكوّن ذكريات عزيزة.

كما يمكنك في هذه الفترة التلذذ بمجموعة حلويات الحب الحصرية في المقهى، التي تتيح لك اختيار نكهتك المفضلة بينها. فمنها بون بون الشوكولا على شكل قلوب، ومكعب الدانيش بالفراولة والكسترد، والكرواسون مع البوظة.

وحتى إن لم تريد الخروج من المنزل اليوم، يمكنك طلب المجموعة المميزة من هنقرستيشن أو لقمتي.

مقهى «ميرا»، إس سكوير، شارع الحراء، جدة، يفتح يومياً من 8 صباحاً حتى منتصف الليل. @myra.ksa

مطعم نيالي

Niyyali Valentine's

يقدّم مطعم نيالي مزيجاً من الابتكار والنكهات والثقافة اللبنانية الأصيلة. ويستقبل الزوار في 14 فباير وسط أجواء فاخرة ومريحة بإطلالات مميزة على البحر الأحمر، مما يوفر خلفية مثالية للاحتفال بالحب والمشاعر الصادقة.

الأزواج مدعوون إلى نيالي للاستمتاع بسحر المطبخ اللبناني وأصوات البحر الهادئة. إذ يمكنهم الاختيار من بين مجموعتين من القوائم الحصرية، والتي تبدأ أسعارها من 800 ريال سعودي لخيارات اللحوم و950 ريال سعودي لمحبي المأكولات البحرية. هذا بالإضافة إلى زجاجة مجانية من عصير العنب الفاخر.

مطعم نيالي، من 6 مساءً حتى 11 ليلاً، شانغريلا جدة، برج أصيلة، طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة 23611. @niyyali.jeddah

مطعم «شانغ بالاس»

Shang Palace Valentine's

يرحب موطن المأكولات الصينية المفعمة بالحيوية والحداثة بأكثر الأوقات رومانسية هذا العام من خلال تجربة تناول طعام ماهرة ومنسقة. فسوف يحول الثلج الجاف الموضوع على طاولات الطعام المكان إلى مساحة  سحرية، وسوف ينبهر الأزواج بالنكهات الغامضة لمأكولات سيتشوان ويوننان والمأكولات الكانتونية. وبصرف النظر عن المكان الحالم، سيكون هناك مشروبات ترحيبية وورود حمراء مجانية للسيدات.

مطعم «شانغ بالاس»، من 6 مساءً حتى 11 ليلاً، الطابق الرابع، فندق شانغريلا جدة، برج أصيلة، طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة 23611. الحد الأدنى للإنفاق هو 800 ريال سعودي للزوجين (شامل ضريبة القيمة المضافة). @shangpalace_jeddah

أماكن الرياض:

مطعم A.O.K Kitchen

AOK Valentine's

الحب يملأ الأجواء الليلة في مطعم A.O.K Kitchen. حيث يدعو المطعم الأزواج والأحباء والأصدقاء للاستمتاع بيوم خاص يدور حول الحب، ويتيح لك ليلة لا تُنسى مع ديكورات مبهرة (ابحث عن ضوء النيون على شكل قلب لتأخذ صورة معه)، وقائمة مخصصة، وقائمة حلويات خاصة بيوم الحب.

ومع استمرار الاحتفال على مدار اليوم، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بقائمة A.O.K Kitchen المعتادة دون حد أدنى للإنفاق. لتناول الإفطار، يمكن للأزواج مشاركة الأطباق المميزة مثل بان كيك المطعم الشهير، والبيض المقلي مع الخبز المحمص. تشمل أبرز خيارات الغداء والعشاء الفاخرة سمك السلمون المشوي بالعسل، وتاجلياتا لحم الخاصرة المشوي، ومجموعة من السلطات الطازجة والأطباق الجانبية.

لاستكمال تجربة تناول الطعام الرائعة، ستتوفر أيضاً الحلويات الخاصة التي يعدها الشيف في ذلك اليوم، والتي تم إعدادها حصرياً اليوم.

مطعم A.O.K Kitchen، مركز الملك عبد الله المالي. رقم الهاتف: 9200 25304. طوال يوم 14 فبراير.  @aokkitchensaudi

مطعم «أزور»

في 14 فبراير، اجعل الإثارة على الطراز الإسباني في مطعم «أزور». استعد لرحلة تذوق إسبانية مكونة من 5 أطباق؛ بدءاً من المقبلات اللذيذة إلى الحلويات التي ستجعل قلبك يغني. ستحتوي القائمة المحددة أيضاً على موكتيلات مجانية ممزوجة بالنكهات الإسبانية وباقة مجانية من الزهور لإضافة لمسة من الرومانسية إلى ليلتك.

تجربة الرومانسية الإسبانية في أزور، فندق حياة ريجنسي الرياض العليا، 14 فبراير، من الساعة 6:30 مساءً إلى الساعة 11:30 ليلاً. 350 ريال سعودي لكل زوجين. هاتف: @azureriyadh

مطعم «كاربون» الرياض

Carbone

احتفل اليوم في مطعم «كاربون» الرياض في أجواء فخمة ورومانسية مع قائمة محددة من أفضل مأكولات المطعم بدءاً من سعر 1400 ريال سعودي لكل زوجين. استمتع بأطباق مثل لحم العجل بالبارميزان، والجمبري الكبير سكامبي، وسيحصل الأزواج أيضاً على الشوكولا الخاصة بالمطعم والتي تعكس حلاوة الليل.

ستتاح القائمة الانتقائية في مطعم «كاربون» حتى الساعة 9 مساءً فقط، وبعد ذلك تصبح القائمة الحصرية هي محور ليلتك الخاصة والرومانسية.

مطعم «كاربون» الرياض، مانسارد الرياض، أحد فنادق راديسون كوليكشن، الربيع، الرياض، قائمة يوم الحب، تبدأ الأسعار من 1400 ريال سعودي للزوج. رقم الهاتف: 0118290919. @carbone.riyadh

مطعم كويا الرياض

توجد هنا الأطباق البيروفية التقليدية مع لمسة عصرية. اختر مكاناً لتجلس على التراس أو اجلس في غرفة الطعام الرئيسية بينما تستمتع بقائمة طعام كويا المخصصة للحب وواحد من العديد من الكوكتيلات المميزة.

أثناء تواجدك هناك، دلّل حبيبك بعلبة من الكوكيز المميزة على شكل قلب من كويا بسعر 250 ريال سعودي.

كويا الرياض، وحدة رقم 14، شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي الضباب، السليمانية، الرياض 12243. رقم الهاتف: 920010352. @coyariyadh

مطعم «فيردي»

Join the magic at Ferdi for a night filled with French tunes and soulful saxophone vibes. Add a touch of Parisian whimsy to your experience – lock in your initials on the special installation and snap your personalised Polaroid snapshots, capturing all the fun #ferdimoments of the night.

مطعم «فيردي»، 14 فبراير، من الساعة 6 مساءً، فيا الرياض، حي الهدى. يمكن إجراء الحجوزات لعيد الحب هنا. الحد الأدنى للإنفاق 250 ريال سعودي للشخص الواحد. هاتف: 0136637000. @ferdi.saudi

مطعم «جيمخانا»

Gymkhana

لا معنى للحب بدون بعض من الكاري. لذلك، اذهب مع شريكك إلى مطعم «جيمخانا» في فيا الرياض. تطلع إلى الاختيار بين قائمة من الأطباق المميزة مثل لحم الواجيو المقلي بالفلفل، وتندوري جراد البحر، وقريدس الجمبري، وتارت حلاوة الشمندر.

يبلغ سعر القائمة المحددة ليوم الحب لضيفين 385 ريالاً سعودياً للشخص الواحد. سيتواجد هناك أيضاً دي جي وعازف آلات إيقاع لتضخيم رومانسية المساء.

مطعم «جيمخانا»، فيا رياض، حي الهدى، 14 نوفمبر، من 6 مساءً، يمكن إجراء الحجوزات لعيد الحب هنا. 385 ريال سعودي الحد الأدنى للإنفاق للشخص الواحد. هاتف: 0136637000. @gymkhana.sa

مطعم «هوالان»

يمكنك قضاء أمسية في مطعم «هوالان» مع المأكولات الصينية اللذيذة أثناء الاستمتاع بالمناظر الرائعة للمدينة من غرفة الطعام الأنيقة والدافئة. تتضمن قائمة طعام يوم الحب ثلاثة أطباق مع كوكتيل مقابل 390 ريال سعودي فقط لكل زوجين. تتضمن سلطة البط مع البوميلو والصنوبر، وشاي الياسمين، ولحم البقر المدخن بالعسل، ودجاج كونج باو مع الكاجو وأرز الكمأة.

هوالان، مجمع ميدتاون، السليمانية، الرياض 12243. احجز من هنا@hualan_restaurant

مطعم «إل باريتو»

Il Baretto

اليوم، سيتمكن الأزواج والأحباء من الاستمتاع بقائمة مطعم «إل باريتو» المميزة والمستوحاة من مناطق إيطاليا الجميلة والمتنوعة، إلى جانب قائمة محدودة من عروض يوم الحب الخاصة. كما ستتوفر أيضاً حلوى ومشروبات حمراء حصرية في الليل.

سيمنحك مطعم «إل باريتو» شعوراً حميمياً وحصرياً، إذ ستغمره الورود الحمراء والشمعدانات والأزهار الأخرى. وسوف يبهر قوس من الزهور الضيوف عند وصولهم قبل أن يتم نقلهم إلى طاولتهم، وعليها الورود والشموع. واعتماداً على اللون الأحمر العاطفي، سيتم تقديم الطعام على أطباق حمراء مزينة بكلمة الحب بالإيطالية، مع لمسات أخرى تشمل بتلات الورد في المشروبات والشرائط الحمراء على الكؤوس.

إل باريتو، مركز الملك عبدالله المالي، الملقا، الرياض 13521، 14 فبراير. هاتف: 920012508. @ilbarettosa

مطعم «لامي ديف»

L'Ami Dave Valentine's

بسعر 800 ريال سعودي لكل زوجين، يقدم مطعم «لامي ديف» قائمة طعام منسقة خصيصاً وتطل على أناقة المطبخ الفرنسي. اختر من بين مجموعة مختارة من الأطباق وحلوى الماكارون الأسطورية لتكتمل ليلتك.

سيحصل كل زوجين أيضاً على هدية منسقة بعناية تتكون من أكياس هدايا فاخرة مليئة بمنتجات «ريتشوالز» المختارة. نظراً لارتفاع الطلب ومحدودية التوفر، يلزم إيداع مبلغ 200 ريال سعودي لتأكيد الحجز.

مطعم «لامي ديف»، فندق مانسارد الرياض، أحد فنادق مجموعة راديسون. هاتف: 0118290949. @lamidaveriyadh

مطعم LPM

LPM Valentine's dessert

انغمس في الحلوى الحصرية ليوم الحب في مطعم ومقهى LPM. تتوفر هذه الحلوى محدودة الإصدار في مطعم LPM عالمياً حتى 18 فبراير، وتتكون من بريوش بالزبدة محشو بكريمة زهر البرتقال، ومغطاة بالكراكيلين والبرالين الوردي. ويكتمل ذلك بشكل مثالي بموكتيل روزميه شامبين كولادا، الموجود أيضاً في قائمة مشروبات يوم الحب، وهو موكتيل منعش بنكهات الأناناس والجوز، مما يجعله حلواً بعض الشيء ولكنه متوازن تماماً ومناسب لهذه التجربة

مطعم LPM الرياض، 14 فبراير، طريق الملك فهد، شارع رقم 38، شارع المعتصم، العليا (خلف فندق الفيصلية). الرياض 12212. هاتف: 920011794. @lpmriyadh

مطعم «مستر تشاو»

يحتفل مطعم «مستر تشاو» الرياض بأول يوم حب له بأمسية رومانسية لا تُنسى. يجمع المطعم الشهير بين اللمسات الرومانسية المستوحاة من هوليوود والنكهات الرائعة، ويحتفل أيضاً بمرور 56 عاماً على افتتاحه في لندن في يوم الحب عام 1968.

في 14 فبراير، الضيوف مدعوون للاستمتاع بقائمة خاصة مكونة من ثلاثة أطباق. تبدأ الأمسية بمشروب ترحيبي، حيث يدخل الضيوف إلى المطعم من خلال قوس عملاق على شكل قلب من الورود الحمراء، وهي لحظة مثالية لصورة رومانسية. اختر من بين قائمتين من ثلاثة أطباق وانتهي بكعكة رد فلفيت الفاخرة، التي يتم تقديمها مع موكتيل روسيني الكلاسيكي، أو الشمبانيا غير الكحولية بالفراولة.

تتوفر قائمة طعام مستر تشاو ليوم الحب المكونة من ثلاثة أطباق يوم 14 فبراير بسعر 325 ريالاً سعودياً، للحجز قبل الساعة 7:30 مساءً، و445 ريالاً سعودياً من الساعة 8 مساءً فصاعداً. هاتف: 920012658. @mrchowriyadh

مطعم «راؤول»

يقدم مطعم «راؤول» تجربة طعام خاصة في يوم الحب تتميز بالطعام اللذيذ، والديكورات المستوحاة من تمثال الحب الشهير في فيلادلفيا، وعازف جيتار. فتوقع أن تكون المشاعر جياشة طوال الليل.

مطعم «راؤول»، من الساعة 6 مساءً، فيا الرياض، حي الهدى. الحد الأدنى للإنفاق 400 ريال سعودي للشخص الواحد. يمكن إجراء الحجز من هنا. هاتف: 0136637000. @raoulsrestaurant.sa

مطعم «رويا»

Ruya

لدى مطعم «رويا» صفقة رائعة في 14 فبراير على شكل تجربة عشاء منسقة خصيصاً، بالإضافة إلى بعض العروض الخاصة، التي تشمل حلوى الشوكولا والقهوة التركية اللذيذة والمشروبات الأناضولية الغازية.

مطعم «رويا»، 14 فبراير، 1224 شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، السليمانية، الرياض 12243. يمكن إجراء الحجز هنا. رقم الهاتف: 920010692.  @ruya_riyadh

مطعم «ساديلز»

مقابل 600 ريال سعودي لكل زوجين، يقدم مطعم «ساديلز» قائمة طعام مذهلة مغمورة في براعة الطهي. تبدأ التجربة بمشروب ترحيبي، مما يمهد الطريق لرحلة مليئة بالنكهات مكونة من ثلاثة أطباق. وتشمل أبرز الأطباق جمبري جوز الهند مع صلصة الكاري الخضراء، وسمك السلمون المملح، وسلطة التين والجرجير، من بين مجموعة مختارة من الأطباق اللذيذة الأخرى.

تختتم الوجبة بتناول الحلوى المشتركة، تكريماً للحظات والذكريات المشتركة. كما يتاح للضيوف الاختيار من القائمة المحددة والخيارات الانتقائية طوال الليل.

مطعم «ساديلز»، فندق مانسارد الرياض، أحد فنادق مجموعة راديسون. رقم الهاتف: 0118290929 @sadellesriyadh

مطعم «سكوتس»

احتفل بيوم الحب مع القليل من الموسيقى في مطعم «سكوتس» بينما تغني فرقة موسيقية مباشرة. تتكوّن القائمة من ثلاثة أطباق ليوم 14 فبراير، وتتضمن بعضاً من أشهى الأصناف لدى المطعم. اختتم هذه الوجبة الرومانسية مع قطعة من موس الشوكولاتة والتوت مع آيس كريم.

مطعم «سكوتس»، 14 فبراير، من الساعة 6 مساءً، فيا الرياض، حي الهدى. يمكن الحجز من هنا. الحد الأدنى للإنفاق للشخص الواحد 490 ريال سعودي. هاتف: 0136637000. @scotts.saudi

مطعم «سباغو»

 

تنشر دمى الدببة وتنسيقات الزهور الحمراء الفرح في جميع أنحاء هذا المطعم. تلذذ في قائمة طعام مكونة من خمسة أطباق مصممة خصيصاً في مطعم «سباغو»، واشعر بإيقاع الرومانسية مع الدي جي وعازف الكمان المتواجدان هناك.

مطعم «سباغو»، 14 فبراير، من الساعة 6 مساءً، فيا الرياض، حي الهدى. يمكن الحجز من هنا. الحد الأدنى للإنفاق 400 ريال سعودي للشخص الواحد. @spago.sa

صالة الشاي في حياة ريجنسي الرياض

Tea Lounge Hyatt Regency Riyadh Olaya

ادخل إلى صالة الشاي المريحة هذه بفندق حياة ريجنسي الرياض العليا، حيث تزين الصالة الشموع الوامضة وبتلات الأزهار الرقيقة. هنا، ستكون كل لحظة غارقة في الرومانسية.

ارتشف مجموعة مختارة من الشاي الفاخر واستمتع بوجبة من الأطعمة الكلاسيكية، بما في ذلك السندويشات الصغيرة، والبسكويت الدافئ مع الكريمة، ومجموعة من المخبوزات والحلويات المصنوعة يدوياً.

صالة الشاي في حياة ريجنسي الرياض العليا، التجربة متاحة طوال شهر فبراير في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا. رقم الهاتف: 0533411234.
@hyattregencyriyadholaya

مطعم «ذا جلوب»

The Globe Valentine's

يستضيف مطعم «ذا جلوب»، أحد أكثر المطاعم الفريدة والمرغوبة في الرياض، والذي يقع أعلى برج الفيصلية، بعض الأمسيات الساحرة بين النجوم احتفالاً بالحب. حيث قام فريق الطهاة الموهوبين بتصميم قائمة محددة خاصة بسعر 780 ريالاً سعودياً للشخص الواحد في 14 فبراير. تمتلئ تجربة تناول الطعام الفاخرة بالعروض الترفيهية المباشرة والورود الحمراء على كل طاولة في 14 فبراير.

وحتى إن فاتتك الفرصة يوم الأربعاء، فيمكنك تجربتها مقابل 480 ريالاً سعودياً في 15 فبراير.

مطعم «ذا جلوب ماندارين أورينتال – فندق الفيصلية، الرياض، طريق الملك فهد، العليا. يمكن إجراء الحجز هنا.  @mo_alfaisaliah

صالة فندق ماندارين

تجمع هذه الصالة في فندق ماندارين أورينتال في الفيصلية بين السحر الحديث والأجواء الدافئة. من الآن وحتى 17 فبراير بين الساعة 7 مساءً و10 مساءً، يمكن للضيوف الاستمتاع بشاي لا يقاوم من إبداعات شيف المخبوزات والمؤلف «جيسون ليكير» (Jason Licker).

تتألف الوجبة من أربعة حلويات حصرية ليوم الحب. وسيتم تعزيز هذا من خلال موسيقى القيثارة والتشيلو المباشرة وباقة من الورود في 14 فبراير. كلها بسعر 280 ريال سعودي للشخص الواحد.

صالة فندق ماندارين أورينتال الفيصلية، عروض شاي يوم الحب، حتى 17 فبراير، من 7 مساءً إلى 10 مساءً، ماندارين أورينتال الفيصلية، الرياض، طريق الملك فهد، العليا. يمكن إجراء الحجز هنا@mo_alfaisaliah

أماكن البحر الأحمر:

منتجع الحواس الست الكثبان الرملية الجنوبية، البحر الأحمر

 

هل تبحث عن مغامرة فاخرة في اللحظة الأخيرة؟ تخيل أنك تدلل شريكك في يوم الحب في منتجع الحواس الست الكثبان الرملية الجنوبية، البحر الأحمر، حيث تمتزج الفخامة بسلاسة مع الجمال الهادئ للكثبان الرملية.
يوفر المنتجع باقة الإقامة الساحرة Forever in Harmony يومي 15 و16 فبراير بخصم بنسبة 15% على أفضل سعر مرن، مع خيار تناول وجبتين من طعام. تلذذ في المأكولات الشهية في أي من مطاعم المنتجع الأربعة أثناء الاستمتاع بالصحراء المذهلة التي تحيط بك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى