أخبار وملفات

فيرمونت رملة للشقق الفندقية بالرياض يوفر تجربة إقامة فاخرة

أعلن عن افتتاح فندق فيرمونت رملة للشقق الفندقية الرياض, أول شقق فندقية تابعة لمجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت في المملكة العربية السعودية. يتميز هذا الفندق الرائع 35 طابقاً ليضيف جمالاً لسماء مدينة الرياض، ويتجسد كرمز للإقامات الفاخرة ويقدم تجربة وأسلوب حياة لا مثيل لهما.
تم الكشف عن الفندق الجديد بالتعاون بين فنادق ومنتجعات فيرمونت وشركة نايف الراجحي الاستثمارية، ويقع هذا العمل المعماري الرائع في قلب الرياض النابض بالحياة ليصبح رمزا للأناقة والراحة للمسافرين المميزين والعائلات الباحثة عن مكان يشعرون فيه بأجواء المنزل البعيد عن منزلهم أثناء إقاماتهم الطويلة.
مع 249 شقة وجناح راقي، يمزج فيرمونت رملة بكل أناقة وبراعة بين التراث السعودي الأصيل والفخامة الحديثة في الأجنحة ذات غرفة نوم واحدة وشقق البنتهاوس الواسعة ذات الأربع غرف. إن فيرمونت رملة ليس مجرد فقط مكان للإقامة، بل هو وعد برحلة لا تُنسى تغمر الضيوف بتفاصيل غنية من التراث الثقافي الأصيل. تجسد مرافق الترفيه في الفندق كل سبل الراحة بكافة جوانبها. حيث يتميز الفندق بحوضين سباحة إنفنتي خلابين على السطح، يعكسان جمال السماء الزرقاء، بينما تقدم الصالات الرياضية المتطورة ملاذًا للراحة والاستجمام للرجال والنساء على حد سواء ليُستقبل الضيوف بمناظر رائعة لأفق و اطلالة خلابة على مدينة الرياض.
كما يوفر فيرمونت رملة تجربة فريدة للعائلات، حيث يوفر لكم قصة ساحرة من الترفيه ؛ وفي قلب هذه القصة يوجد نادي الصقر للأطفال الذي يعتبر ملاذاً لضيوفنا الأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عاماً. في هذا العالم الساحر، يمكن للأطفال الاستمتاع بمغامرات تعليمية ورياضية، مما يمنح العائلات فرصة للاسترخاء والاستمتاع بلحظات هادئة.
وعبر المدير العام محي الدين زوق عن انطلاقة هذه الوجهة الفاخرة والرائعة بكل حماس، حيث يقول: إننا نفخر بتقديم فيرمونت رملة للشقق الفندقية الرياض، الذي يعتبر معلماً جديداً للفخامة في المدينة، ويضع معياراً جديداً بتقديم أول مكان يقدم خيارات متعددة للإقامات الطويلة الفاخرة في المملكة كما يتماشى هذا الافتتاح تماماً مع رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030، حيث يُعزّز مفهوم السياحة ويخلق فرصاً للأعمال. نحن ننتظر بفارغ الصبر ضيوفنا، ونعدهم بتجربة لا تنسى تتجاوز التوقعات بالدفء والراحة الفائقة.

المصدر
وجهات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى