أخبار وملفات

الإعلان عن فندق إنديغو أوكساجون في نيوم في 2026

 

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG عن إنشاء فندق جديد من سلسلة فنادق إنديغو في مدينة نيوم الصناعية أوكساجون والتي تقع في المنطقة الشمالية الغربية من السعودية، ومن المتوقع افتتاح فندق انديغو نيوم في 2026.

تفاصيل وتصاميم فندق انديغو نيوم

فندق انديغو نيوم

يقع فندق انديغو نيوم الجديد في أول مجمع سكني في مدينة أوكساجون، ويتميز بتصميم يجمع بين النموذج العصري للضيافة والمعيشة الاستثنائية.

يضم الفندق الجديد 250 غرفة فندقية، وسيُصمَّم ليكون وجهة تقدم أسلوب حياة مفعماً بالمفاهيم المميزة لمتاجر التجزئة والمطاعم، كما يشمل مجموعة من المقاهي ومطبخاً متخصصاً وردهة مسبح.

تشمل المرافق أيضاً منتجعاً صحياً ومركزاً للياقة البدنية متوفر على مدار 24 ساعة.

يقدم فندق انديغو مفهوماً عصرياً لفندق بوتيك مبتكر ضمن حي سكني مع خدمات رقمية، ويوفر تجارب ضيافة استثنائية للمستأجرين والسكان.

كما تشتهر سلسلة فنادق إنديغو في جميع أنحاء العالم بخصائصها وميزاتها الفريدة والراحة التي توفرها، إلى جانب حرصها على تقديم سمات المنطقة التي تتواجد فيها.

تجمع أوكساجون بين المجتمعات المزدهرة والأنشطة الصناعية والتجارية، وسيسهم تطوير هذا النموذج العصري المستدام في جعل المجتمعات شاملة للجميع، وتوفر مساحات للمشي إلى جانب وسائل النقل المستدامة ذاتية القيادة ومجالات الترفيه، بالإضافة إلى مجمعاً مخصصاً للأبحاث والابتكار وميناء مستدام هو الأحدث من نوعه.

neom.com

المصدر
تايم أوت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى