أخبار وملفات

عروض الفنادق في اليوم الوطني 92

من ضمن أكثر العروض التي يهتم بها السعوديين حاليا عروض اليوم الوطني 92 فنادق، وبما أنه لم يعد يفصلنا عنه سوى أيام فقط في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر، ويمكنكم الاستفادة منها بأسعار مناسبة، وعروض فنادق اليوم الوطني 2022 تتضمن خصومات عديدة في عدة مناطق من المملكة العربية السعودية، فهناك فنادق شهيرة أعلنت عن عروضها ويمكنكم الذهاب إليها برفقة عائلاتكم وأصدقائكم، وسنعرضها لكم في الأسطر القادمة.

تتنوع عروض اليوم الوطني 92 فنادق في السعودية، ومن أبرزها نذكر لكم ما يلي:

عروض فنادق سويس انترناشيونال في الرياض، يمكنكم الحصول على خصومات على فطور مميز لشخصين بسعر اثنان وتسعون ريال شامل الضريبة، أما العرض الثاني فهو الاستفادة من مسج سويدي لخمسة وأربعون دقيقة كاملة بسعر 92 ريال أيضا.

عروض فندق لي ميرديان

توجد أيضا عروض فندق لي ميرديان في مدينة جدة، يقدم خصم ممتاز على سعر غرفة لشخص واحد أو مزدوجة لليلة واحدة، والسعر هو 392 ريال سعودي.

كما يمكنكم الحصول على إفطار فخم في مطعم لابراسيري ابتداء من الساعة العاشرة صباحا حتى الرابعة مساء.

يقدم فندق لي مريديان أيضا في جدة عرض الدخول إلى المسبح مجانا، وكل هذه العروض التي ذكرناها تبدأ من الثانيو العشرون من شهر سبتمبر حتى الرابع والعشرين.

فندق إمضاء جدة يقدم أسعار جيدة أيضا ضمن عروض فنادق اليوم الوطني، يمكن لكل شخص الحصول على غرفة ممتازة شاملة الإفطار مجانا بأسعار تكون ابتداء من 292 ريال فحسب، مع حلاقة للشعر والذقن بثلاثة وتسعون ريال أيضا، ومساحج سويدي 92.

المصدر
نجوم مصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى