أخبار وملفات

المدير الإداري لمجموعة فنادق “أكور” مكة ينال لقب “قائد قطاع الضيافة لهذا العام”

حاز المدير الإداري لمجموعة فنادق «أكور» مكة، علاء الدين صالح، على جائزة «قائد قطاع الضيافة لهذ العام»، وذلك في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للضيافة 2019، الذي أقيم مؤخراً في مركز دبي المالي العالمي.
وكُرم في الحفل أبرز الفنادق والمشروعات والأفراد في قطاع الضيافة والسياحة في الشرق الأوسط. ويتم اختيار المرشحين بجائزة قائد الضيافة للعام من بين كبار العاملين في قطاع الضيافة، ممن قدموا أداءً استثنائياً في قطاع الضيافة، وأظهروا صفات المبادرة والقيادة، بما يعزز ويطور أداء وسمعة فنادق «أكور» في مكة.
وتعليقاً على حصوله على الجائزة، قال علاء الدين صالح خلال الحفل: «أود أن أشكر جميع المنظمين والقائمين على الحفل الخاص بجوائز الشرق الأوسط للضيافة على هذا التقدير. هذه الجائزة هي تكريم لكامل أفراد الفريق المكون من 2500 زميل وموظف. واجهنا في فنادق (أكور) في مكة كثيراً من التحديات والصعوبات التي تخطيناها بمساعدة قسم الموارد البشرية، وبناء تعاون استثنائي بين أفراد الفريق في أكثر الظروف صعوبة. إن الانفتاح على الأفكار الجديدة والتعلم الدائم والنهج العملي التشغيلي، هي في رأيي وصفة للنجاح في قطاع الضيافة اليوم. هذا التتويج سيعطينا دفعاً إضافياً لتقديم وتحقيق مزيد من الإنجازات في السنة الجديدة».
وحقق علاء الدين صالح تميزاً مرموقاً خلال 28 عاماً من الخبرة، في مناصب قيادية وإدارية رئيسية، في عدد من المدن التي يأتيها الزوار من جميع العالم.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button