أخبار وملفات

3 فنادق ذكية في ليجا – نيوم ستقدم لك تجربة فريدة تجمع مابين الرفاهية والاسترخاء

وجهة ليجا المميزة في مشروع نيوم غرب المملكة، تقدّم تجربة غامرة مع فنادقها الثلاثة، في تكامل ما بين الطبيعة والتكنولوجيا، في هذا المقال ستجد كلّ ما لاتعرفه عن هذه الفنادق. 

ليجا وفنادقها الثلاثة

تتركز جهود السعودية في المرحلة الحالية على القطاع السياحي المستدام في إطار رؤية المملكة 2030، وستقدّم وجهة الليجا – نيوم عدداً من التجارب الفريدة، بينها المطاعم الفاخرة والعصرية، ومراكز الاسترخاء والمسابح بإطلالات ممتدة على أسطح فنادقها الثلاثة، حيث يجتمع الوادي مع الجبل ومسارات المشي لمحبي تسلّق الجبال.

– الفندق الأول

جرى تصميم هذا الفندق باعتماد أحدث التقنيات  لتوفير البيئة المناسبة لعشاق الطبيعة الجبلية، فهو محاط بالوادي المتعرج بين الجبال التي يصل ارتفاعها إلى /400/ متر تقريباً، وتشكلت عبر آلاف السنين من نحت المياه، وهنا ستتدرج أجزاء الفندق صعوداً على حواف الوادي بانسجامٍ كاملٍ مع التضاريس المحيطة، ما يعطي فرصة فريدة لعشاق المغامرات بممارسة رياضة تسلّق الصخور وعيش تجارب مثيرة في المنطقة المحيطة.

– الفندق الثاني

الوصول إلى الفندق الثاني يمثل تجربة فريدة بحد ذاتها، فالدرج الصاعد من أسفل الوادي إلى الفندق الثاني الذي يحتل قلب الوادي ويشكل بوابة الاستكشاف لوجهة الليجا، يزخر بالإطلالات الفريدة على المرتفع الصخري، فيقدم الفندق الثاني تجربة تتناغم فيها مكونات الطبيعة الساحرة مع الابتكار الهندسي والتقنيات المتقدمة.

– الفندق الثالث

تعتبر ليجا – نيوم واحة طبيعية فاخرة بين الأودية والجبال في غرب المملكة العربية السعودية، والفندق الثالث فيها سيقدم تجربة مميزة لزواره من خلال نمط عمله المستدام، ويضم /40/ وحدة فندقية مخصصة للاسترخاء وإعادة شحن الطاقة، فالهدوء والطبيعة الساحرة تميز الفندق ذي المرايا العاكسة بالتقنيات الفائقة، بالطبع الفندق الثالث كالفندقين السابقين سيبرز جمال المناظر المحيطة ومنحدرات الوادي الذي يمرّ مجراه عبر الفندق الثالث، وبالتالي سيحظى الزوار بتجربة تفاعلية فريدة من توعها.

ثلاث فنادق ذكية تتوائم مع المناظر الطبيعية الساحرة لمنطقة خليج العقبة غرب السعودية، والمحيطة بالوادي لتعمل بشكلٍ مستدام، بما يضمن تقديم تجارب متميزة للزوار، وستضم هذه الفنادق /120/ غرفة وجناحاً فاخراً، بواقع 40 وحدة لكل فندق، فلا تفوت زيارتها حين تسنح لك الفرصة. 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button