أخبار وملفات

فنادق مميزة في المملكة العربية السعودية

تشتهر المملكة العربية السعودية بثقافتها النابضة بالحياة وجمالها المبهر، وفنادقها ليست استثناءً، فإنه عندما يفكر المرء في المملكة العربية السعودية، غالبًا ما تتبادر إلى الذهن صور لمساحات واسعة من الرمال والثقافة البدوية والمدن الصاخبة، ولكن هناك الكثير وراء هذه المشاهد.

تفتخر المملكة أيضًا ببعض من أفخم المواقع والفنادق في الشرق الأوسط. من فندق الفيصلية الفخم في الرياض إلى فندق هيلتون المتلألئ في جدة ، إليك أكثر الفنادق شهرة في المملكة العربية السعودية، مستوحاة من حكايات الليالي العربية.

يقع فندق برج الفيصلية الفاخر من فئة الخمسة نجوم في قلب الحي التجاري بالرياض ، ويضم سبا ومركزًا صحيًا يعملان على مدار الساعة ، ومسبحًا في الهواء الطلق ، وخيارات متعددة لتناول الطعام ، وتصميمًا معاصر. منطقة اللوبي الفخمة مثيرة للإعجاب وأنيقة.

علاوة على ذلك ، يحتوي اللوبي الفخم على مقهى مركزي وقاعة احتفالات كبيرة والعديد من غرف الاجتماعات. توفر غرف الاجتماعات خيارات متنوعة للأحجام والأغراض المختلفة ، مثل قاعات مجالس الإدارة التنفيذية ومقاعد كبار الشخصيات. إلى جانب ذلك ، يوجد مسبح خارجي ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل وسبا.

كما يوجد فندق وبرج الحمراء بالجدة هذا الفندق الخمس نجوم على ساحل البحر الأحمر. ويضم سبا ومركزًا للياقة البدنية ومسبحًا لا متناهيًا وإطلالات بانورامية على أفق المدينة والعديد من المطاعم العالمية. وتجدر الإشارة أيضًا إلى المأكولات العالمية التي يتم تقديمها في مطاعم الفندق السبعة.

علاوة على ذلك ، يوفر الفندق أيضًا حياة ليلية نابضة بالحياة مع عروض ترفيهية وموسيقى حية. مناظر المدينة الليلية من الفندق تخطف الأنفاس حقًا. يمكن للسياح أيضًا المشاركة في الرحلات الاستكشافية وأنشطة الرياضات المائية المتوفرة في المرسى القريب.

وهناك فندق ماريوت الرياض الحي الدبلوماسي ويُعد هذا الفندق من فئة الخمسة نجوم وجهة للمسافرين من رجال الأعمال ، ويوفر غرفًا وأجنحة وفيلات فاخرة تطل على الحدائق المورقة وخيارات تناول الطعام المتنوعة ، بما في ذلك مطعم بوفيه مفتوح طوال اليوم ومطعم لحوم متخصص.

تضم الفيلات الفاخرة مسابح خاصة وحمامات مستوحاة من السبا وغرف معيشة واسعة. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من مركز رجال الأعمال المجهز بالكامل بالفندق ، والذي يعد مثاليًا للاجتماعات والمؤتمرات. تتوفر العديد من الأنشطة الترفيهية ، مثل حوض السباحة ومركز اللياقة البدنية.

المصدر
سائح
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق