أخبار وملفات

فندق الفيصلية بالرياض يوفر لضيوفه عروضًا وباقات مميزة

يقدم فندق الفيصلية بالرياض لضيوفه مجموعة مميّزة ومتنوّعة من العروض والباقات للإقامة وتناول الطعام والاستمتاع بجمال موسم الشتاء البهيّ في المملكة العربية السعودية.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة مميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع، سواء كانت إجازةٍ عائلية او غيرها، والتي تتيح لزوار فندق الفيصلية تجربة العديد من خيارات المطاعم الفاخرة او استكشاف طابع جديد من التسوق في مود مول، كل هذا والمزيد من  التجارب التّي تتسم بسحر الشتاء في الفيصلية.

ويستضيف مقهى “لا براسيري” على شرفته الجميلة في فندق الفيصلية “فعالية ليالي الشتاء” حيث يدعو ضيوفه للاستفادة من الموسم الجميل والأمسيات الأكثر برودة في الرياض.

كما سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بجمال الطقس وتناول الطعام في الهواء الطلق مع العائلة والأصدقاء تحت مظلة السماء والإضاءة المميزة التي تزيّن الشرفة.

ويمكن للزوار  أيضًا الاستمتاع بأشهى الحلويات مثل تشيزكيك سان سيباستيان باللافندر مع صلصلة الشوكولاته الساخنة ، وكيك العسل وفطيرة التفاح، أو الاستمتاع بالمشروبات الشتوية المفضلة مثل شاي الازهار ، وعصير غرانيز أبل، واللاتيه بالقرفة.

وتشمل عروض الإقامة في هذا الفندق الذي يُعد من أرقى فنادق الرياض الإقامة الرومنسية من أجل الاستمتاع معًا بأجواء الشتاء الساحرة والاحتفال بحبّهم في غرفة جميلة أو جناح يتألّق بديكور مميّز.

كما توفر باقة مهرجان الرياض فرصة مثالية للضيوف للإقامة في فندق الفيصلية خلال فترة مهرجان الرياض السنوي حيث يحصلون أيضًا على تذكرتين إلى بوليفارد رياض سيتي الشهير.

وتوفر الباقة أيضاً خصماً يصل إلى 20% على أفضل سعر مُتاح إلى جانب خصم بنسبة 20% في جميع مطاعم فندق الفيصلية.

ويمكن للضيوف في فندق الفيصلية، الرياض أيضًا الاحتفال بأجمل ما يحمله معه فصل الشتاء مع عرض عطلات نهاية الأسبوع الرائعة، وهي باقة مليئة بتجارب تناول المأكولات الشهية الفاخرة التي يستمتعون بها خلال إقامتهم في عطلات نهاية الأسبوع.

وبالإضافة إلى ذلك، تضمن باقة الأسر من “ماندارين أورينتال” استمتاع كامل لأفراد العائلة خلال إقامتهم، حيث تقدّم هذه الباقة الاستثنائية خصمًا بنسبة 50% على سعر الغرفة الثانية من أجل استيعاب العائلات الصغيرة والكبيرة فضلاً على تجهيزات مجانية للأطفال ووجبات مجانية من قوائم الأطفال، إضافةً إلى عروضٍ أخرى على الطعام والشراب وخصم بقيمة 20% على علاجات السبا والنادي الصحي.

المصدر
بوابة الأخبار
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق