أخبار وملفات

افتتاح 8 فنادق مذهلة في السعودية في عام 2023

فنادق جديدة ستفتح أبوابها في السعودية في 2023، من الفنادق الجديدة في البحر الأحمر والرياض إلى فنادق مكة وجدة…

مع اقتراب المملكة من تحقيق رؤية 2030، هناك تركيز كبير على الضيافة والفنادق الجديدة في المملكة العربية السعودية. من شواطئ البحر الأحمر المتلألئة إلى ناطحات السحاب الشاهقة في الرياض، هناك 8 فنادق مذهلة سيتم افتتاحها في السعودية في عام 2023.

جدة

إديشن جدة

فنادق 2023

يقع في نادي جدة لليخوت، سيتم افتتاح أول فندق في المملكة العربية السعودية في صيف عام 2023، سيستفيد هذا المبنى التاريخي من ثقافة المدينة النابضة بالحياة والأوساط الاجتماعية لموقعه. نعم، ستكون هناك أماكن إقامة فاخرة، إجمالاً 63 غرفة. ولكن سيتم إقرانها بوسائل الراحة التي توفر إحساسًا مريحًا، من المنتجعات الصحية ومركز اللياقة البدنية وتراس خارجي. كما يعتبر الفندق مكان مناسب للاجتماع مع العائلة أو الأصدقاء الجدد، حيث ستندمج البرك الداخلية والخارجية بسلاسة مع المناظر الطبيعية الجميلة. سيحظى مطعم إديشن جدة أيضًا بتجارب طهي ممتعة، من مطعمه المميز إلى الصالة، بينما سيوفر البار الموجود على السطح إطلالات شاملة على البحر الأحمر. توجه هنا من أجل التمتع بالديكور الأنيق والإطلالات.

editionhotels.com

فندق رافلز جدة

على الرغم من عدم تحديد موعد مؤكد لافتتاح فندق رافلز جدة، إلا أنه من المقرر أن يفتح أبوابه في وقت ما خلال عام 2023. وهو فندق مستوحى من التراث العربي الغني، سيتميز رافلز جدة بـ 182 غرفة للنزلاء و120 مسكن. ستقدم المنشأة أجنحة خاصة بالزفاف للمتزوجين حديثاً، فضلاً عن مكتبة وجناح في أعلى طابق للترفيه ومنتجع صحي بمساحة 1200 متر مربع مع 8 غرف علاج وناد للياقة البدنية. كما سيتوفّر بالفندق أيضًا مرافق للاجتماعات والفعاليات، بما في ذلك قاعة مناسبات بمساحة 1500 متر مربع تُطل على الكورنيش وقاعة اجتماعات بمساحة 1000 متر مربع. كما سيستمتع الضيوف بالاختيار من بين 6 مطاعم وردهات جلوس خاصة.

raffles.com

الرياض

ماندارين أورينتال الفيصلية، الرياض

على الرغم من أن هذا الفندق ليس جديدًا، إلا أنه بعد أن يتم التجديد الشامل لفندق الفيصلية الشهير في السعودية، سيتم تغيير علامته التجارية إلى فندق ماندارين أورينتال في عام 2023. وقد شهدت المظاهر النهائية للتجديد تحويل ماندارين أورينتال على غرف النزلاء ومنطقة اللوبي مع اللمسة الآسيوية المعاصرة المميزة للعلامة التجارية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام داخل ذا جلوب، والذي يوفر إطلالات بانورامية ومأكولات أوروبية شهية، إضافة إلى شاي ما بعد الظهيرة في جود لاونج.

Mandarinoriental.com

فندق سانت ريجيس الرياض

فنادق 2023

من المقرر افتتاح فندق سانت ريجيس الرياض في سبتمبر 2023. يقع فندق سانت ريجيس الرياض عند مدخل الحي الدبلوماسي بالقرب من سفارات المدينة وحي الأعمال المركزي. سيكون جزءًا من “فيا الرياض”، وهو مشروع فاخر متعدد الاستخدامات يضم متاجر ومنافذ وترفيهية، وهو أيضًا أحد مناطق موسم الرياض. وهو مشروع فاخر متعدد الاستخدامات مع العديد من منافذ البيع بالتجزئة والترفيه. سيضم الفندق المكون من 83 غرفة و23 جناحًا ومطعمين مميزين ومسبحًا خارجيًا ومركزًا للياقة البدنية ومنتجعًا صحيًا. كما يمكنك توقع رؤية السمات المميزة بالعلامة التجارية، بما في ذلك خدمة الخادم الشخصي والأسلوب الطليعي.

Marriott.com

البحر الأحمر

منتجع الحواس الست، البحر الأحمر

يقع هذا المنتجع، الذي يعد معلمًا بارزاً للعلامة التجارية في السعودية، داخل الجبال الصحراوية والوديان. بأسلوب الحواس الست الحقيقية، تم تصميمه لتكريم المناظر الطبيعية المحلية، مع التركيز على الصحة والعافية والسياحة البيئية. كما ينقسم المنتجع المكون من 76 غرفة بين 36 غرفة في المبنى الرئيسي، ومجموعة من 40 فيلا تتراوح في الحجم من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم منتشرة بشكل استراتيجي عبر القمم لتوفير مناظر بانورامية للإطلالات الطبيعية الخلابة. التصميم الفريد للفيلات – مستوحى من الكثبان الرملية المحيطة. وستحتوي كل فيلا على غرفة نوم ومنطقة معيشة ذات مخطط مفتوح، وتراس خارجي للسماح للضيوف بإعادة الاتصال بالطبيعة.

sixsenses.com

نجومه، محمية ريتز كارلتون

فنادق 2023

تمثل نجومه أول مشروع للعلامة في الشرق الأوسط وتنضم إلى منتجعات ريتز كارلتون الخمس المنتشرة في العالم، في تايلاند واليابان وإندونيسيا وبورتريكو والمكسيك. تتميز نجومه بموقعٍ رائع في قلب مجموعةٍ من الجزر الخاصة، وتتمتع بمناظر وإطلالات طبيعية خلّابة وتصميمٍ مستوحى من البيئة المحيطة، ومن المتوقع أن تضم ما يقارب 63 من الفلل الشاطئية، إلى جانب 18 شقة. كما تشمل الخطط المستقبلية افتتاح مجموعةٍ من المرافق الفاخرة والخدمات الحصرية بما فيها سبا وأحواض سباحة ومطاعم ومتاجر وغيرها من الوجهات الترفيهية.

ritzcarlton.com

 فندق سانت ريجيس البحر الأحمر

St Regis The Red Sea Project

هو واحد من ضمن فندقين من فنادق سانت ريجيس التي من المقرر افتتاحهما في المملكة العربية السعودية العام المقبل. من المقرر افتتاحه في مايو 2023 جنبًا إلى جنب مع نجومه والحواس الست، يقع منتجع سانت ريجيس على جزيرة خاصة داخل أرخبيل جزر أمهات، ويضم 90 فيلا – بعضها فوق الماء – ومطاعم مميزة، بالإضافة إلى مسبح خارجي ومنتجع صحي ونادي للأطفال.

مكة

فندق جميرا جبل عمر

فنادق جميرا قادمة إلى السعودية في عام 2023، يقع فندق جميرا جبل عمر في مكة المكرمة وهو من فنادق مكة المركزية التي تحت الإنشاء بمشروع جبل عمر حيث إنه ملاصق لفندق كونراد مكة، كما يتميز فندق جميرا مكة بقربه من المسجد الحرام وتحديداً خلف فندق دار التوحيد حيث يوجد بينه وبين ساحة الحرم شارع إبراهيم الخليل.

المصدر
واتس اون
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق