أخبار وملفات

أفضل فنادق شرم الشيخ لشهر العسل

يوجد مجموعة متنوعة من الفنادق التي يمكن للراغبين في قضاء شهر عسل مميز الإقامة فيها ومن أبرز هذه الفنادق:

ADVERTISEMENT

منتجع جافى في خليج نعمة 

يصنف هذا الفندق على أنه واحد من أشهر الفنادق الموجودة في مدينة شرم الشيخ والحاصل على تصنيف أربع نجوم، ويشمل الفندق على مسابح داخلية خاصة به.

بالإضافة إلى غرف مريحة ذات اطلالة مبهرة، وخدمات على أعلى مستوى، كما يحتوي على منتجع السبا و بداخله خدمة ساونا ، وغرف للتدليك ، وحوض استحمام ساخن مما يساعد في عملية الاسترخاء.

يمكن لنزلاء هذا الفندق القيام بمجموعة متنوعة من الأنشطة مثل القيام بالغطس استكشاف البحر الأحمر، بالإضافة إلى إمكانية ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة في النادي الرياضي التابع للفندق.

ADVERTISEMENT

وتم تجهيز المنطقة المجاورة لأحواض السباحة لتكون مناسبة للجلوس عن طريق مجموعة كراسي التشمس المظللة ، ومجموعة أشجار النخيل الموزع على كافة أطرافه.

أفضل فنادق شرم الشيخ لشهر العسل

فندق كونكورد السلام 

حصل هذا الفندق على تقديم الخمس نجوم، ويقع في مكان مميز يبعد مسافة 1 .2 كم من أماكن الإثارة الموجودة في مدينة شرم الشيخ،

ويعمل الفندق على توفير خدمات التنقل لتوفير إمكانية الوصول إلى أكبر مناطق الجذب في المدينة.

كما يمكن الوصول بسهولة إلى مينا تورز، وحلبة سباق جيبلي، بالإضافة إلى هوليوود شرم الشيخ .

ويعتبر قضاء الوقت في الفندق هو متعة خاصة حيث يتوفر خدمة الغرف على مدار ساعات اليوم دون انقطاع ،بالإضافة إلى وجود واي فاي مجاني في كافة أنحاء الفندق،

و تتوافر خدمات التنظيف بشكل يومي ، ويوجد بالموقع متجر  تذكارية، وانتشار لفرق الأمن على مدار اليوم لضمان سلامة النزلاء.

فندق ومنتجع وفيلات شيراتون شرم

يقع الفندق في مكان مميز داخل مدينة شرم الشيخ منا يتيح للنزلاء الاستفادة بأفضل شكل من كافة الخدمات الموجودة في المدينة،

وسهولة الوصول إلى كافة الأماكن السياحية المختلفة، ويعمل الفندق على توفير كافة أنواع الخدمات التي تتعلق بالإقامة.

سواء كانت هذه الخدمات تتعلق بالغرف أو بوجبات الطعام المختلفة والمميزة، أو بتوفير أماكن للقيام بمجموعة مختلفة من الأنشطة الترفيهية داخل الفندق وخارجه، ولذلك يحظى الفندق بجاذبية كبيرة ويعتبر المكان المفضل لدى الكثير من السياح.

يعتبر الهاني مون من أفضل الذكريات التي تخلد في ذاكرة الجميع ولذلك يجب اختبار أفضل الأماكن لقضائه، وتعتبر فنادق شرم الشيخ هي الأفضل في صناعة الذكريات ومن أهمهما فندق رويال سافوي.

هاني مون شرم الشيخ 

يتميز فندق رويال سافروي بموقع استراتيجي مميز، ويحيط به من كافة الجوانب مناظر طبيعية مختلفة وأشجار نخيل طبيعي تكسبه المزيد من الجمال والبهاء.

ويمكن ورؤية هذه الاطلالات من خلال كافة شرفات الغرف الموجودة في الفندق، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات سواء كانت أحواض السباحة أو مجموعة من الشواطئ الخاصة.

تتميز غرف فندق رويال سافوي بالراحة الكبيرة سواء كانت في الأسرة أو تجهيزات الغرفة أو نظام التكييف الخاص بها،

بالإضافة إلى الشرفة التي تحتوي على كراسي مخصصة للاستمتاع بالمنظر الخلاب المحيط به، وتتوفر هذه الخدمات أيضا في الأجنحة الخاصة بالفندق.

ويوفر الفندق أيضا مجموعة وجبات مميزة ذات تنرع كبير لتناسب كافة أذواق النزلاء وتنال على رضاهم، بالإضافة إلى وجود اختيار البوفيه اليومي بشكل اختياري من صالة الصباح الملكية في الفندق،

ويتضمن الفندق مجموعة من المطاعم الخاصة والمميزة مثل روزمارينو، ومجموعة من المقاهي التي تقدم مجموعة متنوعك من المشروبات والوجبات الخفيفة.

أفضل فنادق شرم الشيخ لشهر العسل

فنادق خاصة للعرسان

يعتبر فندق صن رايز ارابيان واحد من أفضل فنادق شرم الشيخ التي يمكن للعرسان قضاء شهر عسل ممتع فيها وذلك نظراً لكونه يجمع عدد كبير من المميزات

مثل كونه يمتلك شاطئ خاص به يمكن من خلاله الوصول إلى رصيف المراكب البحيرة التي يمكن استخدامها في الرحلات والجولات البحرية المختلفة.

ويوفر الفندق مجموعة متنوعة من الأماكن المخصصة لتسلية الأطفال مثل نوادي الأطفال، حمامات السباحة الضحلة التي تتضمن بعض الزحاليق والألعاب المائية ،

وملاعب الأطفال، ويوفر الفندق أيضا قائمة مميزة من الأطعمة المستوحاة من مختلف المطابخ العربية والعالمية.

ويعمل فندق صن رايز ارابيان بشرم الشيخ مجموعة من المقاهي الممتدة في محيط الفندق والمطلة على البحر الأحمر وجزيرة تيران

والتي تقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة التي يمكن للنزلاء الاستماع بمذاقها أثناء مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة.

مجموعة فنادق سافوي شرم الشيخ 

تعتبر مجموعة فنادق سافوي هي الأشهر بين فنادق كفر الشيخ المختلفة وذلك لكونه يشمل مجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة،

بالإضافة إلى الرياضات المائية المختلفة التي توجد بالقرب من أحد مواقع أجمل الشعاب المرجانية الموجودة في العالم.

بالإضافة إلى إمكانية إجراء أنشطة بدنية مختلقة في نادي اللياقة البدنية، أو الغولف، أو ملعب التنس، ومجموعة من حمامات السباحة الداخلية والخارجية.

ويتوفر في الفندق مجموعة متنوعة من الغرف ذات الاطلالات المختلفة مثل الغرف المطلة على البحر، والغرف المطلة على حمامات السباحة،

بالإضافة إلى غرف  ثلاثية عائلية مكيفة، وأجنحة دبلوماسية وأجنحة رئاسية مطلة على البحر، ويوفر الفندق نوع خاص من الغرف لذوي الاحتياجات الخاصة مما يتيح للجميع قضاء وقت ممتع.

وفي  فإن أفضل فنادق شرم الشيخ لشهر العسل متنوعة والخدمات التي تقدمها متنوعة ويمكن للراغبين في قضاء عطلة أو وقت مميز، الاطلاع على الخدمات التي يقوم كل فندق بتقديمها قبل اختبار الفندق الأفضل لهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق