وظائف مصر

تايم للفنادق تستعد لافتتاح أول منتجع بيئي فاخر في المغرب

وقعت مجموعة تايم للفنادق ومقرها الإمارات العربية المتحدة اتفاقية استراتيجية لإدارة 35 كوخ (شاليه) وجناح فندقي فاخر في منتجع أطلس كراون البيئي الفاخر في منتزه إفران الوطني في جبال الأطلس المغربية، حيث سيكون أول منشآت المجموعة في المغرب.

سيخضع منتجع أطلس كراون كوليكشن باي تايم لعملية توسعة رئيسية وعمليات تجديد والتي من المتوقع أن تكتمل بحلول نهاية عام 2023، حيث سيتألف المنتجع من 17 جناحاً فاخرًا مصنوع من خشب الأرز و18 جناحًا فندقيًا ومركزًا للمؤتمرات وحمام سباحة داخلي وخارجي مدفأ ومطعم وبحيرة اصطناعية ونادي صحي (سبا) واسطبلات للخيول ونادي ترفيهي للأطفال.

يحتوي النادي الصحي (السبا) على حمام مغربي بالإضافة إلى خدمة علاجات التدليك التي تجمع بين الرفاهية الجسدية والعقلية، كما سيقوم طاهي المنتجع أيضًا بإعداد قوائم طعام صحية على مدار اليوم باستخدام المنتجات العضوية والخضراوات الطازجة المزروعة في حديقة المنتجع.

وسيقدم المنتجع البيئي الفاخر مجموعة من الأنشطة الخارجية في الهواء الطلق مثل: ركوب الخيل وركوب الدراجات الهوائية في الجبال بالإضافة إلى جولات المشي لمسافات طويلة في غابة المنتزه الوطني، مما يتيح للضيوف التواصل المباشر مع الطبيعة والاستمتاع بالمناظر الخلابة عبر جبال الأطلس، كما يحتوي المنتجع على نادي “ميشليفن غولف آند كاونتري” لعشاق رياضة الغولف والذي يتكون من 18 حفرة ويمكن الوصول إليه بكل سهولة.

وبهذه المناسبة قال السيد محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: ” يقع المنتجع على بعد حوالي ساعة واحدة فقط بالسيارة من مطار فاس، الذي يوفر رحلات منتظمة متصلة بالدار البيضاء والرباط، وسيكون المنتجع ملاذًا مثاليًا على مدار العام للعائلات والأزواج للاسترخاء بعيداً عن الضوضاء في أحضان الطبيعة الجميلة، حيث يقع منتجع أطلس كراون على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من عدة بحيرات غاية في الجمال”.

وقد تم توقيع هذه الاتفاقية على هامش فعاليات المنتدى الأفريقي للاستثمار الفندقي (AHIF) 2022، الذي أقيم هذا العام في تغازوت بالقرب من أكادير.

المصدر
تايم
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق