أخبار وملفات

أسكوت للفنادق تختتم معرضها الترويجي للعام 2022 في فنادقها في السعودية

أقامت أسكوت المحدودة (أسكوت)، الشركة الرائدة عالميًا في إدارة الشقق الفندقية، معرضها التجاري السنوي في المملكة العربية السعودية، حيث طرحت أحدث خطط التطوير والعروض الحصرية للعلامة في المملكة.

هذا وقد تم تنظيم هذه الفعالية السنوية في فنادق أسكوت التحلية جدة وأسكوت رافال العُليا الرياض وسومرست داون تاون الخبر في 3 و4 و5 أكتوبر 2022 على التوالي، للكشف عن جهود أسكوت المستمرة لدعم رؤية السعودية 2030 في بلورة اقتصاد مزدهر، وذلك من خلال مجموعة فنادقها. كما وتخلّلت الفعالية عروضًا ترفيهية، ولقاء وترحيب بالشركات، وزيارات للمواقع، وتعريف بمزايا برنامج الولاء الفندقي مكافآت أسكوت ستار، فضلًا عن أنشطة ذات صلة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وذلك في كل فندق.

وفي إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات، أبرم فندق أسكوت رافال العُليا الرياض باعتباره وجهةً ناشطةً في المجتمع المحلي شراكة مع منظمتين، لدعمهما في طرح منتجاتهما وتسويقها، كما وخلق الوعي بأنشطتهما الخاصة خلال هذه الفعالية. أما المنظمتان، فهما جمعية مساعي النسائية الخيرية التي تهدف إلى دعم الأسر المستفيدة من خلال برامج التنمية، كما وجمعية النهضة النسائية الخيرية، وهي منظمة لا تتوخى الربح، تقوم على مبدأ العمل من أجل تمكين المرأة وتعزيز رفاهيتها الاجتماعية والاقتصادية.

وفي السياق نفسه، استضاف فندقا أسكوت في جدة نشاطين مرتبطين بالمسؤولية الاجتماعية للشركات يرميان لدعم جمعية الزهراء، وهي عضو في “الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان”، وذلك من خلال بث مقطع فيديو للتوعية بسرطان الثدي خلال الفعالية، كما وعرض المنتجات التي تصنعها الجمعية وجمع الأموال. وفي حدث منفصل، رحب نشاط تناول الطعام وسط الظلام بالضيوف لتجربة وجبة أثناء حجب أعينهم، والاستمتاع بعروض الرقص السعودي التقليدي لمؤدين من “أصحاب الهمم”.

في المقابل، قدّم فندق سومرست داون تاون الخبر مساعدات خيرية لجمعية الإخاء، وهي مؤسسة تدعم أكثر من 055,2 يتيمًا. وتجدر الإشارة إلى أن حضور جميع المنظمات في مواقع الحملة الترويجية كان بهدف تسليط الضوء على مبادراتها الخاصة.

وبهذا الصدد، علّق السيد فينسينت ميكولس، العضو المنتدب في أسكوت الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا والهند: “بالنسبة إلينا، فإن ما يحمله معرض أسكوت السنوي في المملكة العربية السعودية من أهمية يفوق حدود الكلام، إذ يتيح لنا شكر وتقدير شركائنا المخلصين ورعاتنا الذين زرعوا جل ثقتهم فينا. مما بالتالي كان سببًا في إبرامنا علاقات متينة مع شركات راسخة، غير آبهين بما يشهده الاقتصاد من تقلبات مستمرة. أمّا هذا العام، فقد رحبنا بالضيوف من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، لمشاركة أحدث التطورات من أسكوت في المملكة، ناهيكم عن المزايا الفريدة التي يوفرها برنامج الولاء الفندقي مكافآت أسكوت ستار. لطالما كانت المملكة العربية السعودية، ولا زالت، وستبقى سوقًا رئيسيًا بالنسبة إلينا، ونطمح لأن نكون الخيار الأول في الشقق الفندقية بين الشركاء والضيوف. وعلى نحو آخر، نعيد ونشدد في أسكوت على التزامنا بسداد ديننا للمجتمعات التي نعمل فيها، ولذا فإننا فخورون بالشراكة مع المنظمات الخيرية المحلية واستضافتها للعمل معًا من أجل تحقيق الأهداف الطموحة للمنطقة. ”

تدير أسكوت حاليًا ثماني فنادق في أنحاء المملكة العربية السعودية، بما في ذلك أسكوت التحلية جدة وأسكوت صاري جدة وسيتادينز السلامة جدة وسبيكترومز ريزيدنس جدة وأسكوت رافال العُليا الرياض وأسكوت كورنيش الخبر وسومرست داون تاون الخبر وسيتادينز أبها. وقد حضر المعرض فنادق شقيقة أخرى في المنطقة مثل أسكوت بارك بلايس دبي وسيتادينز قرية الثقافة دبي وسمرست ويست باي الدوحة.

المصدر
زاوية
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق