أخبار وملفات

ماريوت تطلق أول بطاقة ائتمان فندقية في المملكة العربية السعودية مع Amex

أبرمت ماريوت بونفوي شراكة مع أمريكان إكسبريس السعودية – المملوكة بالتساوي لشركة أميكس الشرق الأوسط والبنك السعودي للاستثمار – لإطلاق أول بطاقة ائتمان فندقية في المملكة.

بطاقة ائتمان Marriott Bonvoy American Express هي بطاقة بالدولار الأمريكي تقدم رسوم صرف أجنبي بنسبة صفر بالمائة عندما تنفق بالريال السعودي.

يمكن لحاملي البطاقات ربح 5 نقاط Marriott Bonvoy مقابل كل دولار أمريكي (أو ما يعادله بعملات أخرى) يتم إنفاقه في فنادق Marriott Bonvoy المشاركة في جميع أنحاء العالم.

يمكنهم أيضًا كسب 3 نقاط مقابل كل دولار أمريكي يتم إنفاقه في الخارج (باستثناء الدولار الأمريكي والريال السعودي) ونقطتين لكل معاملة بقيمة 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالريال السعودي) في المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل حاملو البطاقات تلقائيًا على حالة النخبة الفضية لبرنامج Marriott BonvoyTM سنويًا. ستتم ترقية الأعضاء إلى حالة النخبة الذهبية إذا أنفقوا 30000 دولار في السنة التقويمية.

يمكن لحاملي البطاقات المؤهلين أيضًا الاستفادة من عرض ترحيبي محدود الوقت بقيمة 60.000 نقطة من نقاط Marriott Bonvoy إذا أنفقوا 3000 دولار في الأشهر الثلاثة الأولى.

تشتمل مزايا بطاقة ائتمان Marriott Bonvoy American Express على رصيد ملكية بقيمة 100 دولار ، والذي يمكن استخدامه في عمليات الشراء خلال فترة إقامة لا تقل عن ليلتين في الفنادق الفاخرة المشاركة في جميع أنحاء العالم عبر العلامات التجارية Ritz -Carlton و St. الدخول إلى صالات المطارات وتأمين السفر باستخدام بطاقة أمريكان إكسبريس.

يمكن لحاملي البطاقات أيضًا تحويل النقاط إلى أكثر من 40 برنامج ولاء رئيسي لشركات الطيران. يتمتع جميع أعضاء بطاقة Marriott Bonvoy American Express بإمكانية الوصول إلى رصيد 15 ليالي النخبة كل سنة تقويمية.

سيحصل أولئك الذين يشتركون في البطاقة أيضًا على خصم حصري بنسبة 20٪ على خيارات تناول الطعام في فنادق ماريوت المشاركة في المملكة حتى 31 أكتوبر 2023.

READ  ماكسيموس تنقل مقرها إلى موقع جديد في تايسونز ، فيرجينيا

قال فهد بن مبارك الغثامي ، العضو المنتدب: “باعتبارها أول بطاقة في المملكة تقدم مكافآت الضيافة ، فهي تتيح لحاملي البطاقات كسب نقاط على المشتريات اليومية التي يمكن استبدالها بالإقامات الفندقية في فنادق ماريوت حول العالم وتجارب أخرى”. ضابط في أمريكان إكسبريس السعودية.

وأضاف نيل جونز ، مدير المبيعات والتسويق لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في ماريوت الدولية: “يسعدنا العمل مع أمريكان إكسبريس السعودية لتزويد أعضاء ماريوت بونفوي بمزيد من الطرق لكسب نقاط ماريوت بونفوي في فنادقنا في المملكة وعبر محفظتنا من الفنادق والمنتجعات وإيجارات المنازل حول العالم. هذا ليس فقط توسيعًا لعلاقتنا الحالية مع أمريكان إكسبريس ، ولكنه أيضًا انعكاس لاستراتيجيتنا المحلية الفائقة التي تركز على تقديم قيمة إضافية لأعضائنا في المملكة. يسعدنا أن يستخدم حاملو بطاقات المملكة الجدد بطاقتهم لكسب النقاط وتجربة ممتلكاتنا ومنازلنا المذهلة حول العالم ، فضلاً عن الوصول إلى تجارب غير نقدية مذهلة من خلال لحظات Marriott Bonvoy.

تشمل محفظة ماريوت بونفوي في شبه الجزيرة العربية أكثر من 30 فندقًا من العلامات التجارية مثل فندق ريتز كارلتون ، وذا لاكشري كولكشن ، وجي دبليو ماريوت ، وشيراتون ، وفنادق ماريوت ، وفنادق ألوفت.

أعلنت ماريوت مؤخرًا أنها تخطط لتوسيع وجودها في الشرق الأوسط من خلال إضافة أكثر من 20 فندقًا وأكثر من 5000 غرفة في جميع أنحاء الشرق الأوسط على مدار الخمسة عشر شهرًا القادمة. في المملكة العربية السعودية ، ستفتح عقارات في البحر الأحمر ومشروع بوابة الدرعية ، مع ستة عقارات فاخرة أخرى من المقرر افتتاحها في المملكة بحلول نهاية عام 2023. وتشمل الافتتاحات المخطط لها إطلاق سانت ريجيس وإديتينج. في البلاد وإدخال أول محمية ريتز كارلتون في الشرق الأوسط مع افتتاح Nujuma ، وهي محمية ريتز كارلتون في مشروع البحر الأحمر. كما ستفتتح فندق فور بوينتس شيراتون الجديد في الرياض وكورتيارد باي ماريوت في الجبيل ، والذي من المتوقع أن يبدأ تشغيله في عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى