أخبار وملفات

“ورقان الفندقية” الوجهة الأحدث في عالم الضيافة

أعلنت شركة ورقان للخدمات الفندقية عن تدشين أحدث استثماراتها السياحية من فئة 4 نجوم بمجموع 2400 غرفة فندقية في مكة المكرمة.

وتُعد ورقان للخدمات الفندقية إحدى الشركات السعودية التابعة لـ “شركة عبر المملكة العقارية”، ومن أكبر المنشآت الوطنية المتخصصة في الاستثمارات العقارية على مدار العقدين الماضيين، وتختص بتقديم خدمات الضيافة في قطاع السياحة بما يتناسب مع رؤية المملكة 2030 وطموحاتها وسعيها المستمر نحو إثراء تجربة ضيوف الرحمن من حجاجٍ ومعتمرين وسيّاح، وإتاحة أفضل الخدمات لهم.

وترتقي فنادق ورقان بمفهوم السكن إلى بُعدٍ آخر من الرفاهية والراحة والتصاميم الهندسية الأنيقة، وتستقبل سلسة الفنادق ضيوفها بخيارات متعددة من الغرف والأجنحة الفاخرة بمرافقها المتكاملة التي تلبي احتياجات نزلائها وزائريها، وتوفر لهم وسائل نقل مريحة من المسجد الحرام وإليه، كما تهتم بضيوفها من رجال الأعمال من خلال توفير قاعات اجتماعات بخدمات متميزة.

وتتطلع فنادق ورقان إلى التوسع في أرجاء المملكة بتوفير تجارب غير مسبوقة بروحٍ محلية وكفاءاتٍ وطنية مدربة على أيدي فريق عمل متخصص، وتَعِدُ بتقديم ضيافة استثنائية بمعايير عالمية طوال العام، وتحرص على الارتقاء بخدمة ضيوف الرحمن ورسم صورة جديدة لمفهوم حياة المدينة، لتكون الخيار الأول الذي تُنسج منه الذكريات.

المصدر
مال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى