أخبار وملفات

فنادق في دبي بأقل من 100 درهم بالليلة خلال عطلة العيد

تسجل فنادق دبي ارتفاعاً كبيراً في الأسعار خلال عطلة عيد الفطر بالتزامن مع ارتفاع الطلب، الأمر الذي يشكل عبئاً كبيراً على العائلات التي تخطط لقضاء العيد خارج المنزل، لاسيما أن الفنادق تستحوذ على الحصة الأكبر من ميزانية أي برنامج سياحي.

وأظهر مسح أجرته «الرؤية» على مواقع حجوزات فندقية أن هناك نحو 15 فندقاً في دبي، يمكن الإقامة فيها خلال عطلة العيد بأقل من 100 درهم، من ضمنها فندقان من فئة 4 نجوم، الأول يقع في منطقة ديرة ويصل سعر الغرفة إلى 98 درهماً، في حين أن الفندق الثاني يقع في منطقة بر دبي ويصل سعر الغرفة إلى 71 درهماً، بالإضافة إلى 5 فنادق من فئة 3 نجوم جميعها تقع في منطقة ديرة.

وتضم قائمة الفنادق فندقين من فئة نجمتين في منطقة ديرة بسعر 100 درهم و95 درهماً، بالإضافة إلى 3 فنادق من فئة نجمة، والباقي أقل من نجمة، علماً بأن كافة الأسعار المعروضة لا تشمل الضرائب ولا تقديم أي خدمات إضافية.

وتظهر مواقع الحجز الإلكتروني حجم التنوع في الخيارات الفندقية التي توفرها دبي والإمارات بشكل عام، ففي الوقت التي توجد به فنادق بأسعار أقل من 100 درهم هناك أجنحة ملكية في فنادق تتجاوز أسعارها عشرات الآلاف من الدراهم.

ويمتاز القطاع السياحي في الإمارات بتنوع المنتج، الأمر الذي يظهر من خلال التنوع في الفئات الفندقية التي توفرها الإمارة والذي ساعدها في استقطاب شرائح سياحية من مختلف الأسواق والمستويات الاقتصادية.

المصدر
الرؤية
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق