أخبار وملفات

فنادق “أكور” في مكة المكرمة والمدينة المنورة تقدم خصماً يصل إلى 25% على الإقامة

أعلنت «أكور»، المجموعة الرائدة عالميًا في قطاع الضيافة والتي تضم أكثر من 420 فندقاً في الهند وتركيا والشرق الأوسط وأفريقيا، عن خصم يصل إلى 25 في المائة على الإقامة في تسعة فنادق في مكة المكرمة والمدينة المنورة والتي تحمل العلامات التجارية رافلز وفيرمونت وسويس أوتيل وبولمان وموڤنبيك مع برنامج «الولاء أكور حياة بلا حدود».
ومع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، تتطلع مجموعة «أكور» إلى الترحيب بأعضاء برنامج «الولاء أكور حياة بلا حدود» في فنادقها، حيث يسري هذا العرض لغاية 21 مارس (آذار) 2022؛ لينعموا بتجربة حصرية وأجواء مثالية لهذا الشهر الفضيل. ويمكن لأعضاء ALL الحصول على عرض حصري والتمتع بخصم يصل إلى 25 في المائة على الإقامة، إلى جانب إفطار مجاني يومياً لشخصين في كل غرفة، وكذلك فرصة ربح مليون نقطة مكافأة يمكن الاستفادة منها في أي من فنادق ومنتجعات «أكور» حول العالم.
ويمكن لأعضاء برنامج ALL عند تواجدهم في مكة المكرمة، اختيار الإقامة في أحد أشهر الفنادق من فئة الخمس نجوم في مكة المكرمة، وهو فندق بولمان زمزم مكة، الذي يقع على بعد خطوات قليلة من المسجد الحرام مع إمكانية الوصول المباشر إلى الحرم. ويتميز بإطلالات على الكعبة المشرفة والحرم والمدينة ككل.
أما بالنسبة للأعضاء الذين يبحثون عن فندق يحتوي على أجنحة فقط ويتميز بإطلالات رائعة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة، فإن فندق قصر مكة رافلز هو وجهتهم المثالية، ويمكن لأعضاء برنامج ALL تجربة فندق بولمان زمزم المدينة، المميز بطابعه الروحاني الخاص في رحاب الحرم المدني بالمدينة المنورة وبالقرب من المسجد النبوي الشريف، وفندق أنوار المدينة موڤنبيك، وهو أكبر فندق متعدد الوظائف.

المصدر
الشرق الأوسط
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق