أخبار وملفات

أشهر 5 فنادق مصممة من الجليد حول العالم.. لعشاق الشتاء فقط

يحاول الكثير من الأشخاص الهروب من برودة الطقس بارتداء الملابس الثقيلة، وعدم الخروج من المنزل خاصة فى الليالى الممطرة، لكن البعض يبحث فى هذه الفترة عن الأكثر برودة ليستمتع بالثلج والطقس القارس، وهؤلاء يمكنهم قضاء بعض الليالى فى الفنادق الثلجية المختلفة حول العالم، والتى توجد فى كندا ورومانيا وفنلندا وغيرها من الدول المختلفة، حيث تحتوى على غرف ثلجية مبنية لعشاق البرودة والثلج والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

أشهر الفنادق الثلجية حول العالم: فندق”de Glâce” فى كندا

يعتبر فندق “de Glâce” هو الفندق الجليدي الوحيد الذى يقع في أمريكا الشمالية ويستقبل النزلاء فى كل شتاء بداية من يناير إلى مارس، ومبنى بالكامل من الثلج والجليد، ويحتوى على قاعة كبيرة ومنزلقة جليدية وغرفًا وأجنحة.

ويغير الفندق هيكله كل عام، ولكنه يوفر باستمرار 21 غرفة وأجنحة ذات طابع خاص.

فندق دى جلاس

فندق الجليد فى رومانيا

يقع الفندق الجليدي في رومانيا، في قلب جبال”Fagaras“، ويبنى سنويًا بالكامل من كتل الثلج والجليد المستخرجة من بحيرة جليدية قريبة، ويمكن للنزلاء الحصول على غرفة نوم مزدوجة أو أكواخ خشبية  وجميعها مجهزة بفراء الحيوانات وأسرّة حرارية.

فندق الجليدفندق الجليد

منتجع”SnowCastle” بفنلندا

يقع منتجع” SnowCastle ” في كيمي، فنلندا ويبنى سنويًا من الثلج والجليد ويستقبل النزلاء بداية من شهر يناير إلى أبريل، ويحتوى على غرف مبنية بسقف زجاجى لتتيح للنزلاء مشاهدة السماء ليلاً.

منتجع SnowCastleفندق SnowCastle

فندق “Icehotel” فى السويد

يبنى فندق “Icehotel” الذى يقع فى السويد كل عام من جليد نهر تورن، ويحتوى على 15-20 غرفة جليدية وتحتوى كل غرفة على سرير مصنوع من الجليد وتضم أيضاً 12 جناحًا فنيًا مصممة بشكل فريد ومنحوتة يدويًا، كما يحتوى الفندق على قاعة احتفالات جليدية مصممة لإقامة حفلات الزفاف الشتوى.

IcehotelIcehotel

قرية إيجلو فى النمسا

توفر قرية كوخ الإسكيمو غرفًا مُزودة بمصابيح” LED “وأسرّة مزودة بجلود الغنم وحقيبة نوم شتوية، كما يقدم للنزلاء مشروبات فى أكواب مثلجة ليستمتعوا أكثر بالثلج.

قرية إيجلوقرية إيجلو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى