أخبار وملفات

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا توقّع اتفاقية جديدة لتشغيل كوبثورن البساتين جدة

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، مجموعة الضيافة الرائدة في المنطقة، عن توقيع اتفاقية جديدة لإدارة وتشغيل فندق كوبثورن البساتين جدة بالشراكة مع حسين بن يوسف بن علي نازرة.
وقال حميد سيدين، مدير العمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تأتي هذه الاتفاقية في اطار خططنا التوسعية في المملكة العربية السعودية وبما ينسجم مع رؤية السعودية 2030. ونحن سعداء لإطلاق هذا الفندق الجديد في جدة بما يساهم في تعزيز قطاع الضيافة في المدينة ويوفر خيارات جديدة للزوار”.
يقع فندق كوبثورن البساتين جدة على بُعد 10 دقائق من مطار الملك عبد العزيز الدولي. ويضم الفندق 232 غرفة و20 جناحا، بالإضافة إلى مركز أعمال ومسبح وصالة ألعاب رياضية ومجموعة متنوعة من المطاعم والأماكن الترفيهية.
كوبثورن هي علامة تجارية شهيرة تقدم خدمات عالية الجودة وذات قيمة كبيرة، تتواجد في مواقع مهمة في جميع أنحاء العالم وتستقطب المسافرين لأغراض الأعمال أو الترفيه. وتدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حاليا 25 فندقا تحت علامة كوبثورن التجارية في آسيا وأوروبا ونيوزيلندا بما يشمل خمسة فنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وتعتزم اضافة خمسة فنادق اخرى في المنطقة.
المصدر
صدى العرب
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق