أخبار وملفات

بملابس تنكرية مرعبة.. السائحون يحتفلون بالهالوين في فنادق الغردقة

بملابس غريبة مرعبة وأقنعة ومكياج، احتفل السائحون الأجانب، مساء الأحد، بفنادق الغردقة باليوم العالمي للهالوين، تزامنا مع احتفالات معظم دول العالم به.

واكتست طرقات الفنادق بديكور مرعب وجاءت المأكولات على البوفيه على هيئة أشكال مرعبة، وسط احتفال أوروبي خالص تزامنًا مع ليلة 31 أكتوبر من كل عام، وذلك عشية العيد المسيحي الغربي عيد جميع القديسين.

وقال محمد حمدي مدير عام أحد الفنادق السياحية بالغردقة، إن فنادق الغردقة حرصت على إعداد احتفالات الهالوين بمشاركة السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية، حيث ظهر فيها السائحون بإطلالات مختلفة مقتبسة من بعض العادات الأوروبية القديمة.

وأكد حمدي، أن الاحتفالات ينقلها السائحون إلى بلادهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي هي خير دعاية لمصر والمدن السياحية المصرية.

ومن جهته، أوضح قاسم السيد مسؤول بفندق سياحي بالغردقة، أن الفنادق تحرص على مشاركة الأجانب احتفالاتهم التي تتزامن مع توقيت قضاء إجازتهم بمصر، وذلك كنوع من الدعاية وتنشيط السياحة.

وأضاف السيد، أن فنادق البحر الأحمر تشهد انتعاشة سياحية من مختلف الجنسيات الأوروبية احتفلوا بهذه المناسبة من سويسرا وبيلاروسيا وأوكرانيا والمجر وصربيا وسويسرا وبولندا ورومانيا وبلغاريا وفرنسا والتشيك وألمانيا وروسيا.

يذكر أن موعد الهالوين يأتي مع احتفال المسيحيين بعيد يوم جميع القديسين في أوروبا في 31 من شهر أكتوبر ويعتبر الهالوين احتفالا عالميا تغلق فيه الدوائر الرسمية في الدول الغربية، وتشمل الأنشطة المرافقة لعيد الهالوين الخدع، وارتداء الملابس الغريبة والأقنعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق