أخبار وملفات

أفضل الفنادق الرومانسية في الرياض 2021

سنتعرف في هذا الدليل على أفضل الفنادق الرومانسية في الرياض والتي تتمتع بتصميمات وديكورات و أجواء رومانسية تناسب المتزوجين حديثًا أو الأشخاص الباحثين عن أماكن إقامة هادئة في الرياض.

مدينة الرياض تضم الكثير من الفنادق الفخمة التي تستحق التجرية، و لكن في لقاء اليوم سوف نتعرف على أفضل الفنادق الرومانسيه في الرياض.

فندق فيرمونت الرياض

‏يعد ‏فندق فيرمونت الرياض من أفضل الفنادق الرومانسية فئة خمسة نجوم في الرياض، ويمتاز الفندق بالتصميم المعماري الرائع، و النظافة الكبيرة، بالإضافة إلى إطلالة الفندق المتميزة على العاصمة الرياض .

علاوة على ذلك يوفر الفندق اكثر من 10 خيارات للحجز و الإقامة منها على سبيل المثال جناح رجال الأعمال ، و الغرف الفندقية الفيرمونت.

‏يوفر هذا الفندق المتميز للغاية جلسات في الهواء الطلق، و واجهات زجاجية مميزة تسمح بدخول الإضاءة، و قاعات ضخمة للمؤتمرات.

إلى جانب ذلك، يضم الفندق ‏اثنين من المطاعم التي تقدم أكلات من المطبخ البرازيلي و الصيني و الفرنسي و المكسيكي و المغربي و الهندي وغيرها ، أما ‏المطعم الثاني فيقدم مأكولات انتقائية .

يضم هذا الفندق أيضًا مسبحًا كبيرًا ، كما يضم صالة للياقة البدنية بمعدات متطورة ، بالإضافة إلى ذلك توجد خدمة تنظيف يومية للغرف و مرافق مخصصة للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.

حجز هوتيل فيرمونت الرياض ← هنا

فندق حياة ريجنسي الرياض العليا

يصنف فندق حياة ريجنسي الرياض العليا واحد من أفضل الفنادق الرومانسية في الرياض، و يوفر هذا الفندق مسبح داخلي مجاني مفتوح على مدار العام.

بالإضافة إلى ذلك، يضم مكان الاقامة مركزًا للياقة البدنية، كما يوفر الفندق تراس متميز و أنشطة متعددة للأطفال منها ملعب تنس.

بالنسبة الى خيارات العناية الشخصية، ‏يوفر hotel hyatt regency riyadh olaya خدمة المساج و باقات عافية وسبا .

أما خيارات الطعام ، يوفر الفندق مطعمان مطعم أمريكي ومطعم تركي و يوناني ، المطعم التركي اليوناني متوفر خلال العشاء فقط ، اما المطعم الأمريكي يوفر بوفيه مفتوح على مدار الثلاثة وجبات .

‏مرافق الفندق جيدة و حديثة، و بالتالي يعد الحجز في الفندق خيار رائع للأزواج و العوائل بشكل عام.

الحجز في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا ← هنا

فندق اوليان الرياض

يعد فندق اوليان الرياض ‏واحد من أفضل فنادق الرياض ذات التصنيف فئة 4 نجوم ، و قد حصل الفندق على تقييم جيد من النزلاء العرب.

‏يقدم فندق أوليان الرياض خدمة فندقية متميزة  تشمل خدمة انتظار مجاني للسيارات ، والأفضل من ذلك نظافة الغرف تتم بشكل دائم.

‏المسافة من فندق اوليان إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض تبلغ 18 كيلومتر فقط ، و بالتالي الفندق مناسب جدا للسياح القادمين إلى الرياض.

‏بالنسبة إلى خيارات تناول الطعام، يوجد في الفندق مطعم النخيل و هو مطعم يقدم أكلات شرقية و غربية بالإضافة إلى أكلات من المطبخ الإيطالي و الصيني و الفرنسي و الأمريكي.

إلى جانب ذلك، يقدم المطعم مأكولات بحرية، بالاضافة الى أكلات تركية و قائمة طويلة من الأصناف اللذيذة.

خيارات تناول الطعام لا تنتهي، اذ يقع الهوتل بالقرب من العديد من المطاعم الشهيرة مثل مطعم الرومانسية الذي يقع على بعد خطوات من الفندق.

يمكنكم الحجز الفندقي في فندق اوليان هوتل عن طريق موقع يوكينج من ← هنا

فندق هوليداي الخليج

فندق هوليداي الخليج هو فندق أربعة نجوم في الرياض، و من حيث الفخامه و الرقي إذا كنت تبحث عن فنادق رومانسية بالرياض نرشح لك هذا الفندق.

يوفر هوتيل olian hotel riyadh خدمة الانترنت المجاني بالإضافة إلى خيارات متعددة للحجز الفندقي ، كما يوفر الفندق ‏خدمة غرف متميزة ، و حوض استحمام ساخن بالغرف.

‏يضم الفندق ثلاثة مطاعم متميزة توفر وجبات الإفطار والغداء والعشاء ، من بينها مطعم يقدم بوفيه مفتوح في جميع الواجبات ، فإذا كنت تخطط إلى عشاء رومانسي في الرياض ، نرشح لك مطعم فلافورز ‏أحد المطاعم الثلاثة الموجودة في فندق هوليداي الخليج.

الحجز في فندق هوليداي الخليج عن طريق موقع بوكينج من ← هنا

فندق برج رافال الرياض 

فندق برج رافال الرياض واحد من أفضل فنادق الرياض خمس نجوم ، و بشكل عام إذا كنت تبحث عن فنادق رومانسية في الرياض ، فهذا الفندق من الخيارات المتميزة.

يتمتع برج رافال كمبينسكي بإطلالة متميزة ‏على المعالم السياحية في الرياض ، علاوة على ذلك يقدم الفندق خدمات فندقية راقية.

جميع الخدمات والمرافق في الفندق متميزة للغاية، و المميز في الفندق هو موقعه الرائع في منطقة هادئة بالرياض.

‏يضم الفندق مطعمين أحد هذه المطاعم مطعم تركي ، و مطعم يقدم أكلات عالمية، فـ إذا كنت تخطط لإقامة عشاء رومانسي فاخر ننصحك بمطعم طوغرا التركي الموجود بالفندق.

‏يوفر هذا الفندق الكثير من خيارات الحجز منها جناح فندقي متميز يطل على مدينة الرياض، و أجنحة فندقية جونيور ، و غرف متميزة فئة ديلوكس، كما يوفر الفندق خدمة نقل للمطار ‏وغيرها من الخدمات.

و يمكنكم التعرف على قائمة الخدمات التي يوفرها الفندق و الحجز من خلال ‏موقع booking من ← هنا

فندق قصر الحمرا

يعتبر فندق قصر الحمرا من أفضل فنادق الرياض الرومانسية فئة أربع نجوم، كما يعد واحدًا من أجمل فنادق الرياض الفاخرة.

يقع هذا الفندق على مسافة 10 كيلو متر من وسط قلب العاصمة السعودية الرياض، مما يجعله خيارًا متميزًا للباحثين عن الهدوء.

يضم هذا الفندق مسبح كبير بالإضافة إلى خدمة واي فاي Wi-Fi مجانية ، كما يوفر الفندق مركز لياقة بدنية متميز، و مواقف سيارات مجانية للضيوف.

‏علاوة على ذلك يقدم الفندق خدمة النقل من المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يوفر مطعم الفندق أنواع مختلفة من الأطباق التي تناسب معظم الأذواق.

حجز فندق قصر الحمرا الرياض عبر موقع الحجوزات الشهير بوقينق من ← هنا

فندق ميرال كراون

‏يصنف فندق ميرال كراون واحد من أفضل الفنادق الرومانسية في الرياض فئة ثلاث نجوم.

‏يقدم الفندق خدمة النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات مجانا، كما يوفر الأوتيل غرف فندقية متميزة، و لكن خيارات الحجز في الفندق محدودة، إذ يوفر هذا الفندق ثلاثة خيارات فقط للحجز.

الحجز في فندق ميرال كراون عبر بوكنق meral crown hotel riyadh booking من  ← هنا

 فندق انتركونتيننتال الرياض

‏يعد فندق انتركونتيننتال الرياض من الفنادق الفاخره التي تقع في العاصمة الرياض، و يقدم هذا الهوتيل خدمات فندقية بمستوى خمس نجوم.

يمتاز مكان الإقامة بـ الغرف الواسعة و الأثاث الحديث، بالإضافة إلى تنوع خيارات الحجز منها الأجنحة الملكية.

علاوة على ‏ذلك يقع hotel intercontinental riyadh saudi arabia على مسافة قريبة من العديد من المعالم السياحية في الرياض مثل منتزه الملك عبد الله، و برج الفيصلية، و مكتبة حديقة الملك فهد بالرياض.

بالنسبة للعرسان يعد هذا الفندق من أفضل فنادق الرياض للعرسان 5 نجوم، فإذا كنت تخطط إلى قضاء شهر العسل في الرياض نرشح لك هذا الفندق.

الحجز في فندق إنتركونتيننتال الرياض من ← هنا

فندق وسبا نارسيس الرياض

‏يمتاز فندق وسبا نارسيس الرياض بالتصميم المتميز للغاية، و الموقع الاكثر من رائع في شارع التحلية بالقرب من أشهر أماكن السياحة في الرياض مثل برج المملكة و ملاعب غولف الرياض، و مول الرياض غاليري، ‏و الفيصلية مول ‏و غيرها من خيارات التسوق في الرياض مثل لوكاليزر مول.

‏يوفر narcissus hotel and residence riyadh خيارات حجز فندقية كثيرة منها الغرفة الكلاسيكية، و غرف ال‏بريميوم وغيرها من خيارات الإقامة.

حجز فندق وسبا نارسيس الرياض ← هنا

فندق ألوفت الرياض

واحد من أفضل الفنادق الرومانسية بالرياض ثلاثة نجوم ، و يمتاز فندق ألوفت الرياض بموقعه القريب من معالم الرياض السياحية الشهيرة مثل برج الفيصلية ، و مركز بانوراما للتسوق ، و مكتبة حديقة الملك فهد بالرياض ‏.

خلاصة تقييمات ‏الزوار العرب لهذا الفندق متميزة من حيث نوعية الخدمات المقدمة مثل سرعة الانترنت المجاني داخل و مساحة الغرف و ديكوراتها .

تتميز مرافق الهوتل بالحداثة ، كما يعد الفندق من أفضل و أنظف الفنادق الموجودة في الرياض ، كذلك الحمامات الموجودة تتضمن كافة احتياجات الاستحمام و العنايه الشخصيه.

‏بشكل عام الضيوف الباحثون عن أجواء هادئة خلال فترة اقامتهم ننصحهم بالحجز في فندق aloft hotel riyadh olaya .

حجز فندق ألوفت الرياض ← هنا

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق